الرئيسية المقالات

ساعة هواوي Watch GT 2 Pro: نقلة جديدة في عالم الساعات الذكية!

نستعرض معكم بعضاً من مميزات أحدث إضافات هواوي إلى عالم الساعات الذكية، ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro بمجموعة مراحل القمر وبتصميم استثنائي وبطارية تدوم لأسبوعين.

استطاعت ساعات هواوي الذكية أن تنتزع عن جدارة مكانة عالمية في سوق الساعات الذكية، لتصبح ساعات هواوي اسماً لا يقل عن ساعات آبل أوسامسونج، بل ويتفوق عليهم في بعض النقاط. أحدث هذه الإضافات التي تقدمها هواوي إلى محبيها حول العالم، هي ساعة هواوي Watch GT 2 Pro المميزة والمعروفة بمجموعة مراحل القمر الخاصة بها.

هذه الساعة الرياضية في المقام الأول، يتم تقديمها في تصميم كلاسيكي فخم يجعلها مناسبة لجميع الأوقات والمناسبات، بواجهة من الزجاج الياقوتي النقي، وجسم من التيتانيوم. وتهدي هواوي عملائها خيار التبديل بين سوارين مختلفين، واحد من المطاط مناسب جداً لممارسة الرياضة والتعرق، وآخر من الجلد تزين يد مالكها وتضفي مظهراً من الأناقة على البدلات الكلاسيكية وفي سهرات العمل.

Huawei Watch GT2 Pro

أما على المستوى التقني، فلم تبخل هواوي عن دعم ساعة Watch GT 2 Pro بأحدث المواصفات العالمية للساعات الذكية، فلدينا هنا شاشة AMOLED بدقة عالية 454×454  مقاس 1.39 بوصة، تدعم إيماءات اللمس والسحب، ومعالج Kirin A1 بالأداء المتميز، وذاكرة بسعة 4 جيجابايت تكفي أكثر مما قد تحتاج إليه ساعة ذكية. هذا بجانب دعم الميكرفون والسماعات الخاريجة واتصال بلوتوث 5.1 ودعم نظام GPS بكل تأكيد.

أبرز مميزات ساعة Huawei Watch GT 2 Pro

وبالانتقال إلى الجانب العملي في الساعة والاستخدام الشخصي، نجدنا أمام ساعة ذات أداء متكامل لا تجعلك تفتقد لأي شيء تقريباً، بل تضيف هواوي هنا شيئاً من الرفاهية والتميز مع مجموعة مراحل القمر الساحرة.

مجموعة مراحل القمر

Huawei Watch GT2 Pro

مجموعة مراحل القمر الساحرة هذه وحدها كفيلة بجعل Huawei Watch GT 2 Pro بلورة سحرية تأخذك في رحلة خارج حدود الأرض لتحلق في الفضاء وتلمس بأناملك النجوم. تسمح لك مجموعة مراحل القمر Moonphase  بمشاهدة المراحل المختلفة للقمر على شاشتك أثناء تغيره، ويتضمن ذلك 8 مراحل للقمر مثل القمر الجديد والقمر الكامل والربع الأول للقمر. أيضاً من خلال رفع معصمك يمكنك معرفة أوقات شروق الشمس وغروبها وطلوع القمر ومغيبه، كل هذا على هذه الشاشة الياقوتية اللامعة التي تزين معصمك.

علاوة على ذلك، مع وجود أكثر من 200 وجه ساعة مثبتة مسبقًا للاختيار من بينها أو الوجوه التي تقوم بتنزيلها من هاتفك الذكي عبر خاصية OneHop، فلن تواجه مشكلة في مطابقة أسلوبك اليومي.

عمر بطارية كبير يدوم لمدة أسبوعين

Huawei Watch GT2 Pro

على الجانب العملى للساعة وبالعودة إلى الإستخدام المكثف، تستخدم ساعة هواوي GT 2 Pro بمجموعة مراحل القمر شرائح منخفضة استهلاك الطاقة وخاصية Smart Power Saving 2.0 لمنحها عمر بطارية طويل يصل إلى أسبوعين، (الساعة الذكية ذات أطول عمر للبطارية، عمر بطارية أطول من ساعة أبل Apple Watch Series 6)،  حتى في ظل الاستخدام العادي اليومي مع تشغيل ميزات تتبع الصحة واللياقة البدنية.

تتبع الصحة بدقة عالية

Huawei Watch GT2 Pro

أما على مستوى الصحة، فحدث ولا حرج؛ نحن الآن أمام مستشعر ضربات قلب محدث يدعم مراقبة ضربات القلب أثناء ممارسة الرياضة وأثناء الأنشطة اليومية لتنبيه المستخدم عند إرتفاع الحمل على القلب أثناء نشاط ما عن طريق تنبيه ارتفاع معدل ضربات القلب. أيضاً تدعم ساعة Watch GT 2 Pro إخطارات معدل ضربات القلب غير الطبيعية، وتشبع الأكسجين في الدم (SpO2)، وتتبع علمي للنوم ومراقبة الإجهاد طوال اليوم.

أداء رياضي متميز

Huawei Watch GT2 Pro

ساعة هواوي Watch GT 2 Pro رياضية في المقام الأول، سواء كنت تمارس الرياضة أم لا فستغير ساعة هواوي الجديدة حياتك.

توفر الساعة  أكثر من 100 وضع للتمرين للاختيار من بينها. يتضمن ذلك أوضاع رياضية جديدة مثل التزلج، التزلج الريفي على الثلج والتزلج على الجليد والجولف. تراقب أوضاع التزلج متوسط سرعة المستخدمين، والمسافة، والمسار، والنزول التراكمي، وأقصى انحدار، ومعدل ضربات القلب، وتشبع الأكسجين في الدم، وأكثر من ذلك، مع تذكيرات صوتية لضمان السلامة. مؤكد هذا سيشجعك على البدء في ممارسة الرياضة.

المزيد من الميزات للاستخدام اليومي

من أجل إضافة المزيد من القيمة إلى تجربة المستخدم بشكل عام، تأتي ساعة هواوي Watch GT 2 Pro بمجموعة مراحل القمر مع مجموعة واسعة من الميزات الذكية سهلة الاستخدام، للاستخدام اليومي. يتضمن ذلك الشحن اللاسلكي لإعادة الشحن بسهولة، ووظيفة مكالمات باتصال إشارات الـ Bluetooth، والتحكم في الموسيقى، وإمكانية التقاط الصوّر من عن بُعد، وامكانية البحث عن الهاتف بسهولة عبر خاصية Find my Phone.

ساعة هواوي Watch GT 2 Pro مقابل ساعة Apple watch 6

Huawei Watch GT2 Pro

والآن نأتي إلى نقطة هامة تشغل بال محبي الساعات الذكية، لاسيما الذين اعتادو على استخدام ساعات آبل والتى لا يختلف أحد عليها، لكن ساعة هواوي Watch GT 2 Pro التي بين أيدينا اليوم تقلب المعايير رأساً على عقب.

بدايةً لا يمكن أن نغفل سعر Watch GT 2 Pro الذي أعلنته هواوي داخل الأسواق العربية وهو لايتجاوز 999 درهم إماراتي، تقريباً نصف السعر الذي تم تقديم Apple watch 6 به. ومع ذلك تملك ساعة هواوي ميزات لاتتوفر في ساعة آبل. بداية من النقطة الأقوى هنا وهي عمر البطارية الطويل، فمع ساعة GT 2 Pro نحن أمام بطارية تدوم 14 يوماً مقارنة ببطارية watch 6 التي لاتكمل اليوم، وكلاهما يدعمان الشحن اللاسلكي بالفعل.

ايضاً ذاكرة ساعة هواوي هنا تصل إلى 4 جيجابايت، مقابل 1 جيجابايت فقط في ساعة آبل، دقة الشاشة أيضاً أعلى في ساعة هواوي، 454×454  حوالي 462 بكسل لكل بوصة، مقارنة ب 326 بكسل لكل بوصة في ساعة آبل. وعلى مستوى الأداء الرياضي وتتبع الصحة تدعم كلا الساعتين مقياس التسارع، الدوران، معدل ضربات القلب (الجيل الثاني)، البارومتر، البوصلة، SpO2، وأيضاً مقاومة الماء حتى 50 متر، ولا تقل دقة هذه المقاييس في ساعة هواوي عن تلك الموجود في آبل. كل هذا مع وضع فارق السعر أمام أعيننا، أعتقد أن الفرق واضح أمام المستخدم وأخذ القرار المناسب لن يتطلب تفكير طويل.

أخيراً، سوف تتوفر ساعة هواوي Watch GT 2 Pro الجديد بمجموعة مراحل القمر في اللون الأسود الليلي  بالإصدار الرياضي بسعر 999 درهم إماراتي، ويبدأ الطلب المسبق للساعة يوم 12 نوفمبر من متاجر تجربة العملاء من هواوي ومجموعة مختارة من متاجر الإلكترونيات في الإمارات وسيحصل المستخدمين على حزام Nebula Grey الجلدي من الإصدار الكلاسيكي كهدية مع كل طلب مسبق.

Advertisement