القائمة
ترند
ترند
سجل في بطولة IAC PLAYGROUND للهواة وانطلق نحو دوري الأضواء والشهرة!

سجل في بطولة IAC PLAYGROUND للهواة وانطلق نحو دوري الأضواء والشهرة!

منذ أسبوع - بتاريخ 2022-06-15

اخر تحديث - بتاريخ 2022-06-16

كأس العرب هذا العام مختلف عن كل عام، فنحن نشهد نسخة كأس العرب الأضخم والأكثر تنظيمًا والأهم من كل هذا البطولة الأكثر إتاحة للفرص لجميع اللاعبين من الوطن العربي، فحتى الآن تابعنا بطولة Prestige وهي البطولة التي تضم الفرق الإحترافية داخل الوطن العربي، ولكن الهواة أيضًا سيكون لهم حظ في كأس العرب 2022 مع بطولة PLAYGROUND.

بطولة PLAYGROUND هي القسم المخصص للهواة في كأس العرب 2022، فهي البوابة التي تعبر منها الفرق المميزة إلى عالم الأضواء في دوري Prestige، فيمكننا اعتبار دوري Prestige هو دوري أبطال أوروبا وبطولة PLAYGROUND هي التصفيات المؤهلة له.

على عكس بطولة PRESTIGE فيمكن لأي فرق بأي مستوى الانضمام إلى بطولة PLAYGROUND بشرط أن تكون الفرق من الوطن العربي، كما أن البطولة تقدم جوائز مالية مجزية ونظام لعب تنافسي وعادل واليوم سنتعرف على كل هذه التفاصيل سويًا.

أول بطولة لكل اللاعبين!

بطولة PLAYGROUND هي أول بطولة من نوعها مقدمة لمجتمع اللاعبين في ثلاث ألعاب من Riot Games، هذه البطولة  الهدف منها هو دعم المجتمع نفسه وتقديم المواهب المميزة الموجودة بها، وأكبر دليل على ذلك هو أن البطولة تمنع انضمام أي لاعب محترف.

إذا كنت تلعب أنت وأصدقائك League of Legends، Wild Rift، أو Valorant يمكنك الآن تكوين فريق والمشاركة في بطولة PLAYGROUND التي قد تكون بوابتك نحو احتراف الرياضات الإلكترونية.

بتنظيم ورعاية عرب هاردوير بالتعاون مع متجر عرب هاردوير لأول مرة!

يسر فريق عرب هاردوير أن يُعلن عن أنه سيكون المنظم لبطولة PLAYGROUND لمنطقة الشام ومصر بالتعاون مع متجر عرب هاردوير و Riot Games في خطوة فريدة من نوعها.

شرح بطولة PLAYGROUND وكيفية التسجيل بها!

التسجيل في بطولة PLAYGROUND متاح من الآن، ولكن آخر فرصة للتسجيل ستكون في 21 يونيو الجاري، لذلك سارع بتجهيز فريقك واستعد للمنافسة.

عملية التسجيل في البطولة سهلة جدًا وبدون أي تعقيدات وهي كالتالي:

  • على قائد الفريق تسجيل حساب على تورنامنت
  • بعد ذلك على قائد الفريق تسجيل الفريق الخاص به بنفس البريد الإلكتروني الذي استخدمه في تسجيل حساب تورنامنت، ويجب على القائد تسجيل بيانات 5 لاعبين أساسيين ويمكنه تسجيل 3 لاعبين أخرين احتياطيًا.

هنا يجب الأخذ في الاعتبار أن الفريق يجب أن يتكون من 3 لاعبين على الأقل من نفس المنطقة الجغرافية التي تم التسجيل فيها، ولا يشترط لتكوين فريق اتحاد الجنسية فيمكن أن يمتلك كل لاعب جنسية مختلفة ولكن يشترط الإقامة في المنطقة الجغرافية التي يتم التسجيل بها.

بطولة Playground لـ Riot Games

نظام بطولة PLAYGROUND!

البطولة مقسمة لتضم منطقتني الشام ومصر والتي سيكون لها المنافسات الخاصة بها وإليكم رابط الديسكورد:

أما عن الفرق فإن البطولة مخصصة للهواة ويمكن لأي فريق المشاركة بها بدون أي قيود خصوصًا فيما يتعلق بمستوى اللاعبين داخل الفرق، ولا يمكن مشاركة أي لاعب محترف في البطولة فهي بطولة مخصصة لإظهار المواهب الجديدة في منطقتنا العربية.

الجوائز المالية!

تقدم بطولة PLAYGROUND جوائز مالية ضخمة بمجموع 15,000 دولار في كل موسم من مواسم البطولة، على أن يتم توزيع 5000 دولار على كل منطقة جغرافية فرعية على النحو التالي:

  • المركز الأول: 1500 دولار
  • المركز الثاني: 1000 دولار
  • المركز الثالث: 875 دولار
  • المركز الرابع: 625 دولار
  • المركز الخامس: 250 دولار
  • المركز السادس: 250 دولار
  • المركز السابع: 250 دولار
  • المركز الثامن: 250 دولار

بطولة Playground لـ Riot Games

المؤهلات المطلوبة للمشاركة في البطولة!

عمر اللاعبين

لا يعد مؤهلاً للمشاركة في أي من مباريات بطولة كأس العرب أي لاعب لم يتم الثالثة عشر (13) من عمره أو لم يبلغ السن الذي يؤهله لخوض إحدى منافسات لعبة League of Legends في بلد إقامته، أيهما أعلى.

محل الإقامة

  • يجب أن يكون كل لاعب مقيماً في إحدى المناطق المذكورة أدناه، بمعنى أن يكون من سكانها ويعيش فيها حالياً:
  • الخليج العربي والعراق: المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، والكويت، وسلطنة عمان، وقطر والبحرين، والعراق
  • بلاد الشام ومصر: فلسطين، الأردن، ولبنان، ومصر
  • شمال أفريقيا: تونس، والمغرب، والجزائر ، وليبيا
  • يجب على جميع اللاعبين المشاركين التمكن من الوصول إلى عنوان البريد الإلكتروني المزود في الحساب الذي يتم التسجيل به، وسيتم إرسال رموز البطولة إلى عناوين البريد الإلكتروني الخاصة بالمشاركين.

موافقة الوالدين

  • يجب على اللاعبين ما دون سن الرشد في بلد الإقامة تقديم وثيقة موافقة الوالدين لضمان أهلية مشاركتهم في بطولة كأس العرب.
  • لا يسمح بمشاركة أي من موظفي Riot أو رعاة الشركة أو بائعيها
  • لا يحق للموظفين في Riot Games Inc. (اختصاراً ''RGI'') أو أي شخص تابع لها المشاركة في البطولة. ويتم تعريف ''التبعية'' على أنها أي شخص أو كيان آخر يمتلك أو يتحكم بكيانات Riot المذكورة أعلاه، أو تكون ضمن ملكيتها أو تحت سيطرتها، أو تكون ضمن ملكيتها المشتركة أو تحت سيطرتها المشتركة. ويقصد ''بالسيطرة'' السلطة التي تتم ممارستها بأي وسيلة لتحديد سياسات أو طرق إدارة كيان ما، سواءً كان ذلك عبر سلطة الانتخاب أو التعيين أو الاعتماد المباشر أو غير المباشر لمدراء تلك الهيئة أو موظفيها أو مشرفيها أو أمنائها، أو عبر أي شكل آخر. وتنطبق هذه القيود على أي من الموظفين لدى الباعة والرعاة وعلى الأطراف التابعين للباعة والرعاة المرتبطين ببطولة كأس العرب.
  • لا يسمح بمشاركة اللاعبين المحترفين
  • لا يعتبر اللاعبون المسجلون في قاعدة بيانات عقود بطولات League of Legends Esports المعترف بها في تاريخ التسجيل مؤهلين لخوض بطولة كأس العرب.

بطولة Playground لـ Riot Games

طريقة تشكيل الفريق!

قيود الملكية

بهدف الحفاظ على نزاهة بطولة كأس العرب، لا يحق لأي شخص و/أو كيان امتلاك مصلحة مع أكثر من فريق واحد مشارك في بطولة كأس العرب، وكما هو محدد أدناه تعني ''المصلحة'' ضمن فريق أو معه أي من الأمور التالية: (i) مصلحة مالية مباشرة أو غير مباشرة ضمن الفريق المعني، أو علاقة مالية معه، سواء كانت عبر الملكية القانونية أو ملكية الانتفاع، أو التحكم، أو العلاقة التعاقدية، أو اتفاق الإيجار، أو أي شكل آخر مماثل (بما في ذلك وتجنباً لأي شك: أي حكم بإعادة الشراء، أو حق أولوية الشراء، أو اتفاق على حقوق التصويت، أو حق الحجز، أو الفائدة المؤجلة، أو الفائدة المحققة مستقبلاً، أو سهم الضمان)؛ أو (ii) منصب مسؤول، أو مدير، أو موظف، أو مساهم، أو مالك، أو تابع، أو ممثل، أو عميل، أو مستشار، أو مشرف في الفريق المعني، أو أي دور آخر يشارك فيه الشخص بشكل مباشر أو غير مباشر في تمويل أو تسيير عمل أو تسويق أو إدارة الفريق المعني أو أصوله).

متطلبات تشكيلة الفريق

  • يسمح لكل لاعب بالتنافس ضمن فريق واحد فقط في بطولة كأس العرب واحد، ولا يمكنه التسجيل ضمن تشكيلة فريق آخر مشارك في بطولة كأس العرب.
  • يمكن لتشكيلة الفريق أن تضم ثمانية لاعبين بحد أقصى، علماً بأنه يجب أن تضم ستة لاعبين على الأقل.
  • يجب أن يضم اللاعبون الأساسيون في أي فريق ثلاثة لاعبين على الأقل من سكان المنطقة التي تم التسجيل فيها. على سبيل المثال، إذا كان الفريق مسجلاً في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، يجب أن يضم ثلاثة لاعبين على الأقل من سكان دول مجلس التعاون الخليجي، بغض النظر عن جنسياتهم. كما يمكن للفريق أن يضم بحد أقصى لاعبين ليسوا من سكان تلك المنطقة الفرعية، شرط أن يكونوا من سكان إحدى الدول الأربعة عشر المشمولة في البطولة، أي على سبيل المثال يمكن أن يضم فريق من دول مجلس التعاون لاعبين يسكنان في مصر حالياً.
  • في حال وجود ظروف مخففة، ومنها مشاكل مؤقتة في إصدار تأشيرة الإقامة، أو إيقاف ضمن المنافسة، أو حالة طوارئ طبية، يمكن التغاضي عن متطلبات تشكيلة الفريق بشكل مؤقت، وذلك بتقدير من منظم البطولة.
  • يستطيع اللاعبون تسجيل اسم الفريق باللغة العربية أو الإنجليزية، ولكن لا يجوز أن يكون الاسم مسيئاً أو عنصرياً بطبيعته أو يحمل أي إيحاءات جنسية، وسيتم استبعاد أي فريق يخالف هذه القاعدة..
  • يجب على الفرق المشاركة مع اللاعبين الذين تم تسجيلهم، ويرجى أخذ العلم بأنه لا يمكن إجراء أي تغييرات على اللاعبين في هذه المرحلة من البطولة. كما لا يسمح لأعضاء الفريق بمشاركة الحسابات مع بعضهم البعض أو مع لاعبين من خارج الفريق.
  • بالإمكان استبدال اللاعبين الرئيسيين بلاعبي الاحتياط حسبما يرونه مناسباً شرط أن لا يكون ذلك في أثناء المباراة (ويمكن استبدال اللاعبين في السلسلة أيضاً).
  • لا يسمح بإدخال أي تغييرات إلى المعلومات المقدّمة في طلب التسجيل، وسيؤدي أي تغيير في المعلومات إلى استبعاد فريقك تلقائياً من البطولة.

بطولة Playground لـ Riot Games

ماذا تنتظر؟

الآن فقد علمنا كل التفاصيل حول بطولة PLAYGROUND ولا يتبقى شيء سوى الذهاب والتسجيل الآن في البطولة، جمع أصدقائك وكون فريق للتنافس على جوائز مالية بمجموع 5,000 دولار للموسم الواحد وربما يكون فريق من الفرق المتأهلة إلى دوري الأضواء والشهرة دوري Prestige.

أضف تعليق (0)
ذات صلة