الرئيسية المقالات

سجل الآن في بطولة PUBG PCS 2 للشرق الأوسط بمجموع جوائز 200,000$

بتعليق عرب هاردوير ، نقدم لكنم تغطية الجولة الأولى والثانية من بطولة PUBG PCS 1 ومعلومات أكثر عن كيفية المشاركة في النسخة الثانية منها!

كما تعلمون فقد انطلقت البطولة القارية للعبة PUBG تحت مُسمى PUBG Continental Series 1 والتي تضم 16 فريق مختلف من كل منطقة جغرافية في العالم سواء أمريكا ، آسيا ، أوروبا ومنطقة APAC واليوم نكمل معكم تغطية للبطولة مع إعلان مفاجىء يخص منطقتنا العربية..

انتهت الجولة الأولى والثانية من أحداث بطولة PUBG Continental S1 أو PCS 1 والتي يتنافس فيها 16 فريق من كل منطقة جغرافية في العالم بهدف تحقيق لقب أفضل فريق في لعبة PUBG مع الفوز بمجموع جوائز يصل لـ 800,000 دولار مقسمة على كل المقاطعات المشاركة في البطولة بمجموع 200,000 دولار لكل منهم وحتى الآن الأمور محتدمة للغاية سواء من ناحية المباريات وسواء من التعليق الناري الذي يقوم به فريق عرب هاردوير خلال البطولة بحضور قوي من المعلق ZikaStar والضيوف Penguin و Abozo..

إذا كنت تريد معرفة كل التفاصيل عن البطولة ، مجرياتها ، نظام احتساب النقاط وخلافه فقم بقراءة هذا المقال ومن ثم عُد لي مجدداً :

اقرأ : تعرف على بطولة PUBG PCS 1 وتابعها بتعليق عربي مع عرب هاردوير.

أكبر بطولة PUBG قارية بمجموع جوائز 200,000$ تضم منطقة الشرق الأوسط رسمياً !!

المهم وقبل الدخول في تفاصيل جولات البطولة فهناك إعلان مهم ، استعدوا لأن بطولة PUBG Continental S2 أو PCS 2 ستبدأ قريباً بانضمام منطقة الشرق الأوسط بشكل رسمي للبطولة !! إذا كنت محترفاً في لعبة PUBG وتريد أن تبرز مهاراتك أمام الجميع فيمكنك أن تشترك الآن في النسخة الثانية من بطولة PUBG Continental S2 والتي ستضم منطقة أوروبا والشرق الأوسط وتبدأ في شهر أغسطس رسمياً.

 والأهم من كل هذا بأن التسجيل للبطولة سيفتح بدايةً من الغد 7 يوليو وسيستمر حتى يوم 16 يوليو لكل اللاعبين عبر الشرق الأوسط أيضاً لكي تبدأ بعدها مرحلة التصفيات المفتوحة والفرق التي ستفوز في مرحلة التصفيات ، سيكون لديها الفرصة للدخول رسمياً في البطولة في مرحلة المجموعات في فرصة للظفر بمجموع جوائز تقدر بـ 200,000 دولار !!! لذا اغتنم الفرصة وقم بالتسجيل من الرابط عندما يفتح في الغد..

PUBG Continental Series 2 PUBG PCS 2

تغطية بطولة PUBG PCS 1 للحظة 

على صعيد تغطية البطولة الحالية وكما ذكرت فقد انتهت الجولة الأولى والثانية بتفوق كاسح لفريق Qconfirm في منطقة APAC والذي يتفوق على نظيره في المركز الثاني Cerberus ESports بحوالي 34 نقطة حيث حصد Qconfirm حوالي 117 نقطة بينما يأتي Cerberus بمجموع 83 نقطة..وليس هذا فحسب بل هيمن فريق Qconfirm على كل مناطق العالم فلا يوجد فريق استطاع أن يتحصل على نفس عدد نقاطه.

PUBG Continental Series 2 PUBG PCS 2

فمثلاً وعلى صعيد منطقة أمريكا الشمالية ، تمكن فريق Shoot To Kill من تحقيق المركز الأول بمجموع 113 نقطة وفي المركز الثاني يأتي فريق Zenith ESports بمجموع 87 نقطة وبفارق 26 نقطة بينهما.

PUBG Continental Series 2 PUBG PCS 2

أما عن منطقة آسيا فالأمور تزداد إثارة أيضاً فقد تمكن فريق Infantry من الحصول على 104 نقطة يليهم فريق OGN Entus بمجموع 94 نقطة ومن ثم فريق Team Quadro بـ 90 نقطة ليصبح الفارق أربع نقاط فقط بين المركزين الثاني والثالث فيما يتصارعان للحاق بالمركز الأول والفارق ليس ببعيد.

PUBG Continental Series 2 PUBG PCS 2

أخيراً وعلى صعيد منطقة أوروبا فيبدو بأن فريق Team Liquid يحلق بعيداً بالصدارة وبـ 93 نقطة يليه فريق Ence بـ 82 نقطة ومن ثم فريق TSM بـ 77 نقطة فيما يحاول فريق Blaze Epsorts اللحاق بالركب بـ 65 نقطة في المركز الرابع.

PUBG Continental Series 2 PUBG PCS 2

لنتحدث عن أكثر لاعبين تمكنوا من إحراز عدد أكبر من القتلات والتي إن كنتم قرأتم المقال أعلاه فستعرفون كم أنها مهمة للغاية في نظام احتساب النقاط ، المهم في اليوم الثاني لدينا الآتي :

  • اللاعب Jowman بـ 23 قتلة 
  • اللاعب HaiSaki بـ 20 قتلة 
  • اللاعب JayerS بـ 18 قتلة 
  • اللاعب TongK بـ 16 قتلة 
  • أخيراً اللاعب Noardra بـ 15 قتلة 

PUBG Continental Series 2 PUBG PCS 2

أما عن أكثر المناطق التي تتسبب بالضرر أو الـ Damage داخل اللعبة فتتربع منطقة آسيا على العرش بمساعدة اللاعب Longskr من فريق Infantry والذي تمكن من إحداث 3798 نقطة ضرر يليه :

  • اللاعب Jowman مجدداً من فريق Qconfirm بـ 3765 نقطة ضرر 
  • اللاعب Uncivil من فريق Shoot To Kill بمجموع 3540 
  • أخيراً RL_Mykele من فريق Redline بمجموع 3387 نقطة ضرر

PUBG Continental Series 2 PUBG PCS 2

وأخيراً لدينا إحصائيات نهاية الجولة الثانية عن الـ Kill Leaders وجاءوا كالآتي :

  • اللاعب 9 من فريق Infantry الآسيوي بمجموع 25 قتلة 
  • اللاعب Jowman أيضاً وللمرة الثالثة من فريق Qconfirm بـ 24 قتلة 
  • اللاعبين Roth من فريق Zenith و Ence_Skuijke من فريق Ence بـ 21 قتلة لكل منهما 

PUBG Continental Series 2 PUBG PCS 2

مجدداً ، لا تنسوا متابعة تعليق فريق عرب هاردوير على البطولة والتي يمكنكم متابعة بث حي لها على قناتنا على الفيسبوك من هنا.

بذلك نكون قد أنهينا معكم إحصائيات وتغطية الجولة الثانية من بطولة PUBG Continental S1 ، لا تنسوا مشاركتنا رأيكم ولا تنسوا الإشتراك في بطولة PUBG للشرق الأوسط كما ذكرت لكم..