نحن مقبلون على الشهر السابع من عام 2021 ، لا يتسم شهر يوليو بصورة عامة بألعاب قوية ، و حظ اللاعبين هذا الشهير ضئيل إلى حد ما ، هناك عناوين مميزة و لكن ليست كالعام السابق على سبيل المثال .. هذا المقال تحديداً دون أي مقال لألعاب شهرية يعتمد على ذوقك .. لأن هذا الشهر بصراحة ليس للجميع حيث إنه لمحبي الألعاب الذين يريدون قضاء وقت الصيف لا أكثر خصوصاً المتعمقين في الصناعة و لكن لا مانع من إلقاء نظرة إن كنت حتى مبتدىء .. من المؤكد أنك ستجد نفسك في أي من الألعاب تلك ، هيا بنا نتطرق إلى سرد ألعاب شهر يوليو عزيزي القارئ لعام 2021.

Monster Hunter Stories 2: Wings of Ruin 

Monster Hunter Stories 2: Wings of Ruin هي تكملة Monster Hunter Stories ، تم إصدارها لـ Nintendo 3DS في أكتوبر 2016 في اليابان ، ثم تم إصدارها في جميع أنحاء العالم في سبتمبر 2017 ، تم نقلها أيضًا إلى متاجر Android و IOS في ديسمبر 2017 في اليابان ، وتم إصدارها مرة أخرى في جميع أنحاء العالم في سبتمبر 2018.

في 2 Monster Hunter Stories ، ستلعب دور "Monster Rider" (مع مظهر وجنس قابلين للتخصيص) على عكس Monster Hunters ، يسعى الفرسان إلى ترويض الوحوش لحماية توازن الطبيعة قدر الإمكان.

إنهم يحققون ذلك من خلال أجهزة سحرية قديمة تسمى "أحجار القرابة" ، هذه لديها القدرة على ترويض الوحوش وتمكين وحش الفارس في المعركة ومع ذلك ، فهم على استعداد للقتال وقتل الوحوش البرية فقط كملاذ أخير.

Where The Heart Leads

تركز لعبة المغامرات السردية السريالية على قوة الاختيار حيث يسافر اللاعبون عبر ماضي رجل واحد ، سيتم إطلاق اللعبة على PS4 و PS5 عبر التوافق مع الإصدارات السابقة في 13 يوليو 2021.

سيكشف العنوان القادم ، عن نسيج سردي غني من الكتابة الواقعية والمفصلة والرسومات الجميلة المستوحاة من الألوان المائية ، سيتبع اللاعبون بينما يتسلق الزوج والأب "ويت أندرسون" حفرة لإنقاذ كلب العائلة ، سيقوده هذا المجرى في رحلة عبر الزمن ، حيث ستحيطه رؤى ماضيه وحاضره ومستقبله وسيكتشف أنه قادر على تغييرها ، وتغيير مسار حياته إلى الأبد في القرارات التي يتخذها.

ستقدم اللعبة آلاف الخيارات وعشرات النهايات للاعبين وهم يجتازون حياة "ويت" من طفولته الخالية من الهموم وسنوات المراهقة إلى التحسس كشخص بالغ والتأمل في أعماله كرجل أكبر سنًا ، ستختبر الخيارات والعواقب التي تترتب عليها ، سيلتقي اللاعبون أيضًا بمجموعة من الشخصيات من حياة "ويت" التي تبث مجموعة متنوعة من المشاعر في القصة ، ستجبر هذه الشخصيات "ويت" على التعامل مع قرارات صعبة مثل دعم شغف شقيقه أو دفعه إلى مهنة أكثر تقليدية ، سيتردد صدى هذه الاختيارات طوال حياة "ويت" ، مما يغير عالمه بأكمله.

F1 2021

من الأخبار المهمة للعبة هذا العام أنها أول لعبة فورمولا 1 تنشرها EA Sports منذ أكثر من 20 عامًا ، بعد استحواذها على Codemasters ، طورت Codemasters ألعاب F1 منذ عام 2009 ، لكن EA ستكون مسؤولة عن التوزيع و النشر.

يمكننا بالفعل رؤية تأثير EA في الظهور ، مع إضافة وضع القصة للعبة هذا العام ، والذي يحمل عنوان "Braking Point" ، يسمح لك وضع اللعبة بشق طريقك إلى عالم الـ Formula 1 من خلال صفوف المبتدئين في F2 ، في مواجهة شخصيات خيالية مثل Devon Butler ، الذي يعود من F1 2019 ، يمكنك اختيار واحد من خمسة فرق .

The Legend of Zelda: Skyward Sword HD

تبدأ مغامرة Skyward Sword مع Zelda ، وهي من سكان Skyloft ، في زوبعة غامضة تأخذها إلى الأسفل ، عاقدة العزم على إنقاذ صديقتها ، يقفز Link بجناحه العلوي ويغطس في السحاب ولدهشته ، يكشف Link عن عالم كامل مليء بالناس والأماكن الجميلة التي يمكن زيارتها .

من الجيد أن تعلم أن هذا أيضًا عالم خطير مليء بالوحوش ، وسيتعين على Link أن يشق طريقه عبر جحافل المخلوقات التي تقع بينه وبين الأميرة Zelda ، سيكشف Link أيضًا عن أسرار الماضي البعيد خلال رحلته ، من وقت لم تكن فيه السماء والأرض مفصولين بعد ، حتى الآن ، لن تغير Skyward Sword HD القصة قليلاً ، وهو أمر ممتاز ، لأن حبكة اللعبة الأصلية هي أحد أكثر عناصرها إثارة.

Observer: System Redux

بعد إصدار Observer System Redux لأجهزة Xbox Series X / S و PS5 ، من المقرر إصدار Observer System Redux لأجهزة PS4 و Xbox One.

سيتم إطلاق اللعبة في 16 يوليو مع قيام استوديو Koch Media بتوزيع "إصدار اليوم الأول" مقابل 29.99 دولارًا أمريكيًا ، يتضمن ذلك اللعبة الأساسية والموسيقى التصويرية الرسمية وكتاب. تدور الأحداث في عام 2084 ، حيث دمرت الحرب و"طاعون نانوفاج" العالم ، يتولى اللاعبون دور "دانيال لازارسكي" ، كمراقب ، تم تكليفه باختراق عقول مختلف المواطنين ومع ذلك ، تأخذ الأمور منعطفًا غريبًا عندما يتلقى مكالمة من ابنه المنفصل عنه في مبنى سكني متهدم. 

إلى جانب المرئيات المحسّنة ، تقدم Observer System Redux بمهام جديدة ، وتحسين "جودة الحياة" ، والمزيد من الاستجوابات العصبية والأسرار المختلفة التي يجب العثور عليها ، يجب أن يكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان العنوان يعمل بدقة 4K على PS4 Pro و Xbox One X. ترقبوا المزيد من التفاصيل في هذه الأثناء.

Microsoft Flight Simulator

جزء من هذه الألعاب يتمثل في "ألعاب المحاكاة" والتي لا تاخذنا هنا إلي عوالم خيالية ولكن تأخذنا إلي كوكبنا الذي نعيش فيه وربما ربما لن يتثني لنا الاستمتاع بكل ما فيه "واقعياً" ولكن يُمكننا أن نحاكي كل هذا عن طريق الألعاب .. نحاكي قيادة سيارة أو شاحنه أو قطار أو ربما  تجعلك تُحاكي حياة "المعزة" ، وبين هذا وذاك لدينا سلسلة عريقة هنا هي Microsoft Flight Simulator التي ظهرت لأول مرة منذ 37 عاماً بالتحديد في عام 1982.

هذه السلسلة العريقة لا تحاكي فقط قيادة الطائرات بكل ما فيها من تعقيد، ولكنها تُحاكي كل شبر في كوكب الأرض بكل ما يحمله من تفاصيل وأعني بكل شبر حرفياً ، من الرائع أن ترى ألعاب المحاكاة معقدة ومتطلبة قدرات مثل Microsoft Flight Simulator كونها ممكنة على أجهزة الكونسول ، والتي يمكن أن تُعزز الآداء .. هذا التعزيز الذي توفره أنوية Zen 2 المخصصة على PS5 و Xbox Series X.

The Ascent

واحدة من أكثر الألعاب إثارة التي ستصل إلى Xbox Series X و Xbox Series S هذا العام هي The Ascent ، وهي لعبة RPG رائعة للغاية من Neon Giant و Curve Digital وهو فريق صغير ، يتألف من 11 مطورًا فقط ، عملوا على سلاسل ألعاب مثل Wolfenstein و Gears of War و على الرغم من حجمهم ، إلا أن Neon Giant تترك انطباعًا قويًا بما يمكن أن ينتهي بـ The Ascent الأمر إلى كونها واحدة من أفضل ألعاب تقمص الأدوار على Xbox. 

إصدارات يجب الإشارة إليها.

  • Ender Lilies: Quietus of the Knights [PS5, PS4] – يوليو 6
  • Watch Dogs Legion: Bloodline DLC [PC, PS5, XSX, PS4, XBO] – يوليو 6
  • Fallout 76: Steel Reign update [PC, PS4, XBO] – يوليو 7
  • Black Skylands [PC] – يوليو 9
  • Curved Space [Switch] – يوليو 13
  • Cris Tales [PC, PS5, XSX, PS4, XBO, Switch, Stadia] – يوليو 20
  • Orcs Must Die! 3 [PC, PS4, XBO] – يوليو 23
  • Neo: The World Ends with You [PS4, Switch] – يوليو 27
  • Tribes of Midgard [PC, PS5, PS4] – يوليو 27
  • Unbound: Worlds Apart [PC, Switch] – يوليو 28
  • Eldest Souls [PC, PS5, XSX, PS4, XBO, Switch] – يوليو 29
  • Last Stop [PC, PS5, XSX, PS4, XBO, Switch] – يوليو
  • Little Devil Inside [PC, PS5, PS4] – يوليو 
  • Tour de France 2021 [PS5, XSX] – يوليو

أعتقد ، أن الشهر فقير من وجهة نظري الشخصية و المتواضعة جداً ، و بصراحة هذا متوقف على فئتك المحببة من الألعاب ، و من الممكن أن تراه شهر جيد لعناوين قديمة لم تقم بتجربتها على منصتك كلعبة Observer أو Microsoft Flight Simulator على سبيل المثال.

أخبرني عن اللعبة التي تستحق أموالك الشهر المقبل عزيزي القارئ.