JUMBOتشارك "جمبو للإلكترونيات"، عملاق الإلكترونيات الاستهلاكية التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، في فعاليات السوق الليلي لهذا العام.

والذي ينظم طوال فترة مهرجان دبي للتسوق المنتهي بتاريخ 5 فبراير 2012 على شارع الرقة من الساعة 6:00 مساء وحتى 2:00 صباحاً طوال أيام الأسبوع، ويمتد إلى الساعة 3:00 صباحاً أيام الخميس والجمعة.

ويتمتع السوق الليلي بشهرة واسعة، ويستقطب آلاف الزائرين من كافة أنحاء الإمارات للتسوق والحصول على عروض مميزة. ويدعو "جمبو" المستهلكين إلى زيارة متجره الخاص في السوق الليلي للحصول على أفضل صفقات الشراء والعروض على أجهزة الكمبيوتر المحمول، والكاميرات الرقمية، والهواتف الذكية والمتحركة، وذلك حتى نهاية مهرجان دبي للتسوق. وتقدم "جمبو للإلكترونيات" فرصة قيمة للمتسوقين للفوز بعرض "اربح الذهب كل يوم" حيث سيحظى كل متسوق يشتري بقيمة 300 درهم إماراتي بقسيمة سحوبات تخوله الفوز بالجوائز الذهبية التي ستؤول إلى 64 فائزاً محظوظاً على مدى الأيام الـ 32 للمهرجان.

يعد السوق الليلي، الكائن بالقرب من مركز الغريرعلى شارع الرقة، واحداً من الوجهات الرئيسية خلال مهرجان دبي للتسوق، إذ يستضيف سيرك مونتي كارلو، وعروض الدمى، والعروض المسرحية الراقصة فضلاً عن العديد من النشاطات الترفيهية. ويشار إلى أن العلاقة بين "جمبو للإلكترونيات" و"مهرجان دبي للتسوق" تعود إلى عام 1996 الذي شهد انطلاقة المهرجان، وما زالت الشركة تجدد التزامها به عبر انضمامها إلى قائمة رعاته الرئيسيين بشكل سنوي.