Kingston تعلن عن قرص SSD من فئة M2 - عرب هاردوير

شركة Kingston لها شهرة كبيرة فقطاع الهارديو وتحديداً عندما نتحدث عن ذواكر الحاسب RAM وذاكر الفلاش USB….وعرفت الشركة كذلك بصناعتها لبطاقات الذاكرة SD Card وأقراص الحالة الصلبة SSD وبالأمس كان الميعاد للإعلان عن أحدث منتجاتها بمعرض Cmputex 2014.

Kingston-HyperX-FURY-SSD

تصدرت منتجات Kingston الإعلان عن عائلة أقراص SSD الجديدة القادمت تحت مسمى Fury والتي ستدخل ضمن الفئات الإبتدائية Entry Level لأقراص Kingston، وستتوفر الأقراص الجديدة بسعات تخزين 120GB و 240GB مع واجهة توصيل SATA III وسيتحكم بها الرقاقة الشهيرة من SandForce ذات الرمز الكودي SF-2281 وستعطي الشركو 3 سنوات من الضمان على أقراص Fury الجديدة.

Kingston-M.2-SATA-SSD-617x240

أما المنتج الثاين فكان عبارة عن أحد أقراصها الصلبة كذلك SSD ولكن القادمة في هيئة M.2 الملائمة للتعامل مع منصات Intel الجديدة الحاملة لرقاقة Z97 والتي تمتلك منفذ M.2 Soket، وستتوفر الأقراص الجديدة في نوعين الأول مقدم للمستهل العادي وستحمل رقم 2280 وقادمة بسعات تخزين 120GB و 240GB و 480GB….أما الصنف الثاني من الٌراص فسيأتي برقم 2260 وهو نسخة OEM مخصصة لشركات التصنيع ابمختلفة لأجهزة الحاسب لتستخدمه في منتجاتها، ومثال ذلك جهاز ASUS Zenbook الجديد والذي إعتمد بالفعل على واحدة من أقراص M.2 SSD من Kingston.

Kingston-HyperX-Impact-RAM

ما تواجد كذلك بجناح الشركة كانت ذواكر الحساب الجديدة HyperX Impact الإحترافية والمخصصة لأجهزة الحساب المحمولة وأجهزة الحاسب الصغيرة أو للتوضيح فهي الذواكر القادمة في هيئة SO-DIMM وليست الذواكر المخصصة للأجهزة المكتبية. وستتوفر الذواكر الجديدة في شكل قطع فردية بمساحات 4GB و 8GB أو في شكل قطع ثنائية بمساحات 8GB و 16GB، وبخصوص ترددات التشغيل فستبدأ من 1600Mhz وتصل حتى 2400MHz مع العمل بفولتية 1.35v.

 أخيراً فأكثر ما جذب الإنتباه في جناح Kingston هذا العام بمعرض Computex 2014 كانت مسابقة كسر السرعة HyperX OC Takeover والتي إنتهت بالفعل بتحقيق رقم قياسي جديد بكسر إحدى ذواكر HyperX والوصول إلى تردد 4500MHz…ويمكنك معرفة تفاصيل أكثر عن كيفية تحقيق الرقم العامي الجديد في HOT من خلال الرابط