الرئيسية المقالات

تعرف معنا على كل ما جاء في الحلقة الرابعة من برنامج League بالعربي.

تعرف على كل التفاصيل التي والمعلومات التي جاءت في الحلقة الرابعة من برنامج League بالعربي.

نحن الآن على أعتاب الحلقة الخامسة من برنامج league بالعربي يوم الخميس المقبل، وإذا لم تكن تعلم برنامج League بالعربي فهو برنامج يتم بثه كل يوم خميس على هامش بطولة كأس العرب المقدمة من Intel، Lenovo Legion و Riot Games.

لذلك وقبل أن تبدأ الحلقة الخامسة من البرنامج سنأخذكم في جولة تفصيلية حول الحلقة الرابعة من البرنامج و سنتعرف أيضاً على ضيوف الحلقة الخامسة.

ضيوف الحلقة الرابعة.

برنامج League بالعربي يأتي من تقديم ZikaStar وكل حلقة يكون في ضيافته أربعة من صناع المحتوى أو المهتمين عموماً بلعبة League of Legends في الشرق الأوسط، والآن سوف نتعرف بصور مقربة أكثر على ضيوف الحلقة الرابعة من البرنامج.

هبة الله وليد (Violetism):

لاعبة League of Legends مصرية بدأت العب مُنذ الموسم الرابع، شاركت في العديد من مسابقات الكوسبلاي والأهم أنها كونت أول فريق مصري للفتيات في لعبة League of Legends العام الماضي تحت إسم Whatever، ومؤخراً بدأت في بث مبارياتها شبكات التواصل الاجتماعي.

محمد عبد الحكيم الأدهم (Adham):

لاعب أردني محترف في فريق Nasr، بدأ في ممارسة لعبة League of Legends مُنذ نهاية الموسم الثانى، بدأ في التنافس داخل مسابقات في حدود دولة الأردن مُنذ الموسم الثالث إلى أن انضم مع فريق Nasr مُنذ عام 2017.

حمود سليمان (Snow AR):

لاعب مصري محترف بدأ في ممارسة اللعبة مُنذ الموسم الثاني وهو الآن على مستوى عالي جداً من الاحتراف خصوصاً عند اللعب بشخصية تريندامير فهي المفضلة لديه.

ياسين يوسف أدم (Adamillion):

صانع محتوى للعبه league of Legends ويمارس اللعبة مُنذ نهاية موسمها الأول ولكنه يمارس اللعبة للترفيه وليس بشكل تنافسي، كما أنه يمتلك جانب فني أخر حيث يصنع الموسيقى الخاصة به وبالتحديد الراب.

موهبة رائعة.

بطولة كأس العرب

برنامج league بالعربي ليس مجرد برنامج للترويج لبطولة كأس العرب بس هو منصة لكل عربي يهتم بمجال الألعاب عموماً، وحتى الآن خلال كل حلقة قدم لنا مجموعة من المواهب الرائعة في وطنا العربي، مثل الحلقة السابقة التي قدمت محمد أمين صالحي الشهير بـ Dragunitum والذي يمتلك قدرة رائعة على سرد القصص خصوصاً وأنه يمتلك مهارة كبيرة جداً في تغيير طبقة صوته أو الرسم الإلكتروني.

كذلك تعرفنا على منى العلي الشهيرة بـ BatataMahrooseh البارعة في تصميم الكوسبلاي، إلى جانب مشاهدة القدرات الفنية للرسامة البارعة هبه شلبى.

أما بالنسبة للحلقة الرابعة فاستمعنا إلى أغنية Legends Never Die الشهيرة والخاصة للعبة League of Legends بأداء ياسين يوسف أدم Adamillion والذي تمكن من تعريب الأغنية بشكل رائع ومتسق تماماً مع اللحن الخاص بالأغنية الأصلية.

هنا تظهر أحد الجوانب الهامة جداً لبرنامج League بالعربي، الوطن العربي يضم العديد من المواهب الممتازة والرائعة والتي تحتاج إلى منصة أو مجتمع يجمع الجميع لتحقيق المزيد من الانتشار والنجاح الذي يستحقونه بالفعل، ايضاً لا تنسى أنه يمكنك مشاركة مواهبك الإبداعية عبر البرنامج وعن طريق استخدام هاشتاج #LolArabia لكي يراها الجميع.

هذا أم ذاك.

لتنشيط الذاكرة، فقرة هذا أم ذاك تقوم بعرض خيارين وبعد ذلك يبدأ ZekaStar بسؤال الضيوف عن خيارهم، الجميل في هذه الفقرة أنها تضم أسئلة متخصصة جداً في لعبة League of Legends وإجابات اللاعبين تجعلك تستفاد كثيراً، فمثلاً كان يوجد في هذه الفقرة سؤال أيهما أفضل الحاجز الخاص بشخصية ياسيو أم الخاص بشخصية بروم؟

أيضاً تحتوي الفقرة على العديد من الأسئلة الأخرى العامة حول اللعبة والتي لا تعتبر متخصصة جداً، ولكنا تقول لك كيف يفكر اللاعبين المحترفين، مثلاً اختار اللاعبين اللعب Ranked دائماً حتى وإن كان يقوم بتجربة بطل جديد لأول مرة.

نصائح من محترف.

كما تعودنا كل حلقة من League بالعربي يكون معنا مجموعة نصائح من لاعب عربي محترف تساعدك على الارتقاء بمستواك، وفي الحلقة الرابعة من البرنامج كنا مع اللاعب المحترف حمزة وزان Wickychi المتخصص كـ Junglar بالتحديد وكانت هذه نصائحه:

  • حاول دائماً مساعدة الخط الذي يمتلك الأفضلية في تغيير مسارات المباراة وليس الخط السهل، على سبيل المثال إذا كان الخط السفلي قادر على تغيير المباراة فهو الأجدر بالمساعدة بدلاً من خط المنتصف حتى وإن كان خط المنتصف أسهل نسبياً.
  • أعرف دائماً قدرت الشخصية التي تلعب بها في الـ Jungle لأن حسب الشخصية يختلف أسلوب اللعب، فمثلاً إذا كانت شخصيتك أقوى من Jungler الخصم فيمكنك إلى حد ما الدخول إلى منطقته ومحاولة سرقة الـ Buff الخاص به.
  • استخدم الخريطة المصغرة دائماً في متابعة أحوال الخطوط ومجريات المباراة حتى تتمكن من مساعدة الجميع بشكل سريع.
  • أكشف الخريطة قبل الشروع في أهدافك، فمثلاً إذا كنت تنوي أن وفريقك الذهاب للحصول على البارون يجب عليك أولاً ان تقوم بكشف خريطة الفريق الخصم حتى ترى تحركاته أثناء قتال فريقك مع البارون.
  • إلعب على أفضلية فريقك خصوصاً في بداية المباراة إذا أردت قتل الدراجون فمن الأفضل أن يوجد إلى جانبك على الأقل لاعب واحد من فريقك سواء من الخط الأسفل أو من خط الوسط.

كانت هذه نصائح الحلقة الرابعة والمتخصصة بشكل كامل في الـ Jungle ولا تنسى أن تراجع الحلقات السابقة وتتابع الحلقات القادمة للتعرف على المزيد من النصائح المتخصصة، فمثلاً في الحلقة الثالثة حصلنا على مجموعة نصائح ذهبية يحتاجها كل Support.

تابع واربح.

لا تنسى أنه يمكنك الحصول على جوائز مجانية من خلال متابعتك برنامج League بالعربي، خلال الحلقة يظهر شخصية بورو عند أحد الضيوف وبمجرد ظهور الشخصية يجب عليك الإسراع وكتابة مكان ظهور البورو في التعليقات.

الجيد في الأمر أن الحلقة الواحد لا تحتوي على فائز واحد بل سيتم اختيار أو 5 تعليقات صحيحة، لذلك تابع البرنامج بيقظة شديدة وكنت مستعد لكتابة مكان البورو.

بالنسبة للجائزة فهي عبارة عن Skin مجانية تختارها من داخل اللعبة، أي Skin تريدها ما دامت موجودة داخل المتجر.

أعرف اللعبة.

هذه الفقرة تحتوي على مجموعة كبيرة من الأسئلة المتعلقة بلعبة League of legends وإذا كنت تحب اللعبة أو تمارسها فهذه الفقرة هي المثالية لك، فمثلاً يمكنك معرفة أن اللعبة تحتوي على 7 تنانين يمكن قتلهم قبل ظهور الـ Elder Dragon والكثير من المعلومات التفصيلية الأخرى التي ستكشفها لأول مرة مع هذه الفقرة.

تعمق في قصة League of Legends.

 

أحد أهم الفقرات الموجودة في برنامج league بالعربي فقرة أعرف القصة والتي يتم فيها عرض الكثير والكثير من المعلومات حول عالم اللعبة، وشخصياً أحب جداً هذه الفقرة لأن عالم league of Legends ملئ بالتفاصيل الممتعة جداً.

أول المعلومات في هذه الفقرة كانت تتعلق بمعنى اسم عالم اللعبة، وإذا كنت لا تعرف فأبطال لعبة League of Legends يأتون من عالم يدعى Reuneterra، والآن أصبحنا نعلم المغزى من هذه الكلمة فهي تعنى أرض السحر.

أيضاً تفاجئت بأن شخصية Brand تتلمذت على يد Rayze خصوصاً وأن شخصية Brand شريرة والشخصية الاخرى طيبة تحاول حماية العالم، وتعرفنا أيضاً على قصة تحول Brand إلى هذا المظهر الناري وكيف خان معلمه Rayze.

تعرفنا أيضاً في هذه الفقرة على مواطن مجموعة كبيرة من الأبطال مثل جانغ بلانك، أرجوت، زين زاو والكثير من الشخصيات الأخرى.

شارك معنا.

فقرة لقطة الأسبوع تمكنك من المشاركة مع برنامج league بالعربي عبر هاشتاج #LolArabia، واللقطة التي يتم اختيارها قد تكون لقطة طريفة مثل لقطة الحلقة الرابعة او قد تكون لقطة أسطورية أو عمل فني خاص بلعبة League of Legends.

كانت هذه أهم النقاط والمعلومات التي جاءت في الحلقة الرابعة من League بالعربي ولكن أنصحك بمتابعة البرنامج نفسه حيث تحتوي الحلقات على الكثير من اللقطات الطريفة بفضل روح الضيوف الرائعة في الحقيقة.

أخيراً لا تنسى عزيزي القارئ أنه يمكنك متابعة بث البرنامج كل يوم خميس عبر قناة تويتش من هنا.