نحن الآن مقبلين على بداية الموسم التحضيري للعبة League of Legends وهو الموسم الذي تجري فيه شركة Riot Games الكثير من التعديلات على اللعبة استعدادًا للموسم الجديد وبالمناسبة الموسم القادم من اللعبة سيكون أول موسم في العقد الجديد من تاريخ اللعبة.

من الواضح أن Riot Games تستعد بشكل قوي للموسم الجديد من League of Legends لدرجة أن الشركة شاركتنا أهم التحديثات التي ستجريها على اللعبة في الفترة القادمة عن طريق مقطع مصور إليك أبرز ما جاء فيه.

السمات الشكلية.

إليك تفاصيل تحديثات League of Legends الأخيرة تمهيداً للموسم الجديد.إليك تفاصيل تحديثات League of Legends الأخيرة تمهيداً للموسم الجديد.

شركة Riot Games تستمع إلى اللاعبين بشكل كبير وعلى مدار العام الجاري قامت الشركة بإضافة عناصر وسمات شكلية لكل الشخصيات والأبطال التي يفضلها اللاعبون ولكن يتبقى ثلاث شخصيات بدون سمات جديدة وهم نوتيلوس، أورن وسكارنر وخلال الفترة القليلة القادمة سيتم توفير سمات شكلية لهؤلاء الأبطال أيضاً.

نتائج حملة كوفيد-19 الخيرية.

إليك تفاصيل تحديثات League of Legends الأخيرة تمهيداً للموسم الجديد.إليك تفاصيل تحديثات League of Legends الأخيرة تمهيداً للموسم الجديد.

عام 2020 كان عام صعب جداً على الجنس البشري وذلك بسبب هجوم فيروس كورونا كوفيد-19 والذي تسبب في خسائر بشرية ومالية فادحة أضرت بالعديد من الأسر حول العالم.

شركة Riot Games حاولت أن تساهم في صد هذا الوباء عن طريق إطلاق حملة خيرية لتجميع الأموال للمتضررين من الفيروس عن طريق إضافة مجموعة من السمات الشكلية التي تذهب أرباحها إلى هذه الحملة الخيرية وبالفعل تمكنت الحملة من تجميع مبلغ 2 مليون دولار كاملة.

واجهة المتجر الجديدة.

إليك تفاصيل تحديثات League of Legends الأخيرة تمهيداً للموسم الجديد.