الرئيسية المقالات

إليك تفاصيل تحديثات League of Legends الأخيرة تمهيداً للموسم الجديد.

واجهة متجر جديدة، سمات شكلية جديدة، نظام مراقبة سلوكيات أقوى والمزيد من التحديثات والإضافات.

نحن الآن مقبلين على بداية الموسم التحضيري للعبة League of Legends وهو الموسم الذي تجري فيه شركة Riot Games الكثير من التعديلات على اللعبة استعدادًا للموسم الجديد وبالمناسبة الموسم القادم من اللعبة سيكون أول موسم في العقد الجديد من تاريخ اللعبة.

من الواضح أن Riot Games تستعد بشكل قوي للموسم الجديد من League of Legends لدرجة أن الشركة شاركتنا أهم التحديثات التي ستجريها على اللعبة في الفترة القادمة عن طريق مقطع مصور إليك أبرز ما جاء فيه.

السمات الشكلية.

شركة Riot Games تستمع إلى اللاعبين بشكل كبير وعلى مدار العام الجاري قامت الشركة بإضافة عناصر وسمات شكلية لكل الشخصيات والأبطال التي يفضلها اللاعبون ولكن يتبقى ثلاث شخصيات بدون سمات جديدة وهم نوتيلوس، أورن وسكارنر وخلال الفترة القليلة القادمة سيتم توفير سمات شكلية لهؤلاء الأبطال أيضاً.

نتائج حملة كوفيد-19 الخيرية.

عام 2020 كان عام صعب جداً على الجنس البشري وذلك بسبب هجوم فيروس كورونا كوفيد-19 والذي تسبب في خسائر بشرية ومالية فادحة أضرت بالعديد من الأسر حول العالم.

شركة Riot Games حاولت أن تساهم في صد هذا الوباء عن طريق إطلاق حملة خيرية لتجميع الأموال للمتضررين من الفيروس عن طريق إضافة مجموعة من السمات الشكلية التي تذهب أرباحها إلى هذه الحملة الخيرية وبالفعل تمكنت الحملة من تجميع مبلغ 2 مليون دولار كاملة.

واجهة المتجر الجديدة.

خلال هذا الموسم التحضيري سيتم إعادة النظر في أساسيات اللعبة التي طالما تعودنا عليها واستخدمناها وسيتم تحسين هذه الأساسيات بشكل يجعل تجربة اللعب أكثر متعة وأحد أبرز هذه الأساسيات التي سيتم العمل عليها هي واجهة المتجر الموجودة داخل المباريات.

داخل مباريات League of Legends تقوم بتجميع أموال وهذه الأموال تقوم بإنفاقها داخل متجر موجود في القاعدة الخاصة بك لشراء الأدوات والعناصر التي تساعدك على تحسين قدرة شخصيتك وواجهة هذا المتجر سيتم تحسينها وتغييرها بالكامل لكي تصبح أكثر سهولة وأكثر ذكاء فيما يتعلق بالأدوات التي يتم اقتراحها.

الأداة الجديدة (العناصر الخرافية):

لعبة League of Legends ستحصل على مجموعة أدوات جديدة تماماً تعرف بإسم الأدوات الخرافية (Mythic Items) وهذه الأدوات يُبنَى عليها طريقة وأسلوب اللعب في كل مباراة ويمكنك الحصول على أداة واحدة فقط في كل مباراة.

كما ذكرنا هذه الأدوات تتنوع وتختلف باختلاف أسلوب وطريقة اللعب الخاصة بك فمنها ما يعطيك قوة وصحة إضافية في حالات الخطر ومنا ما تعطيك ضرر أكبر عند الضرب ولكن لا يوجد لها أي تأثير دفاعي.

مراجعة كل الأدوات الموجودة في المتجر.

في الوقت الحالي يوجد 200 أداة داخل المتجر الموجود داخل المباريات وشركة Riot Games ستقوم بإعادة النظر في كل هذه الأدوات وستقوم أيضاً بالعديد من التحديثات على الأدوات.

حسب القائمين على League of Legends فإن الأدوات الموجودة حالياً في المتجر يمكن تقسيمها إلى ثلاث فئات متساوية، الفئة الأولى هي الأدوات التي تلبي دورها بشكل صحيح تماماً والجميع يجمع على جودتها وهذه الأدوات سيتم الإبقاء عليها كما هي دون أي تعديل أو مساس بها.

الفئة الثانية هي الأدوات التي يتم استخدامها ولكن فقدت دورها بشكل ما أو لا تؤدي دورا بشكل كامل وهذه الأدوات سيتم تحديثها والتعامل معها حتى تعود إلى دورها المصمم لها من البداية، أما الفئة الثالثة هي مجموعة الأدوات التي سيتم التخلص منها نهائياً وحذفها من المتجر.

هذا يعنى أن شركة Riot Games ستحذف ثلث الأدوات الموجودة في المتجر ولكن حسب تصريحات الشركة أيضاً فإن هذه الأدوات التي سيتم الاستغناء عنها سيتم استبدالها بأدوات جديدة تماماً تساعد على جعل تجربة اللعبة أكثر متعة.

تحديث أنظمة مراقبة السلوكيات.

مثل أي لعبة جماعية تعاني لعبة League of Legends من السلوكيات السلبية من قبل العديد من اللاعبين ومُنذ مايو الماضي و Riot Games تحاول التصدي لهذه المظاهر مثل التنمر أثناء اختيار البطل ولمواجهة هذه الظاهرة تم إضافة إمكانية كتم تعليقات أحد اللاعبين أثناء اختيار البطل.

في الفترة القادمة سيتم إضافة زر تأكيد عملية الكتم خصوصاً وأنه يوجد العديد من عمليات الحظر التي تتم بغير قصد أثناء اختيار البطل.

مشكلة أخرى من مشاكل السلوك السيئ تتركز في الموت المتعمد والبقاء بدون نشاط لفترة طويلة وفي إطار محاولة Riot Games القضاء على هذه الظواهر سيتم مضاعفة قدرة نظام المراقبة ورفع جودته حتى يتمكن من ملاحظة كل هذه الظواهر وتحديدها بشكل ألي.

الجديد في عالم Runeterra.

خلال الفترة القليلة القادمة سنشهد العديد من النشاطات داخل جميع الألعاب التي تنتمي إلى عالم Runeterra بداية مع لعبة Legends of Runeterra التي ستحصل على إضافة جديدة بعنوان “نداء الجبل” والتي تُضيف منطقة جبال تارغون إلى اللعبة مع 7 أبطال جُدد تماما.

أيضاً خلال الفترة القادمة نترقب المزيد من المعلومات حول لعبة Ruined King: A League of Legends Story وهي اللعبة الجديدة من Riot Games والتي تقع أحداثها في منطقة Bilgewater.

بض أسابيع قليلة تفصلنا عن بداية بطولة العالم التاريخية العاشرة والتي ستقام هذه المرة في دولة الصين، وخلال الفترة القادمة سيتم نشر المزيد من المعلومات حول البطولة العالمية وأخيراً فإن فريق تطوير Wild Rift يحظى بفترة مشغولة جداً وتوقعوا قريباً المزيد من المعلومات حول اللعبة.

 برنامج League بالعربي.

على ذكر League of Legends فيوجد الآن بطولة كأس العرب وهي تعتبر من أكبر بطولات الألعاب الإلكترونية التي تم تنظيمها من قبل لمنطقة الشرق الأوسط، وعلى هامش البطولة يتم بث برنامج League بالعربي كل يوم خميس

هذا الأسبوع بالتحديد هو أسبوع مميز جداً، وهو أسبو سعيد وحزين في نفس الوقت حيث تنتهي مرحلة التصفيات الخاصة ببطولة كأس العرب والحلقة القادمة من برنامج League بالعربي ستكون الفترة الأخيرة ولكن ليس دائماً فتذكروا أن بطولة كأس العرب لم تنتهي بعد ومازال يوجد مرحلة النهائيات التي سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق وبالتأكيد ستشهد النهائيات عودة برنامجنا المحبوب League بالعربي.

تذكروا جميعاً أن برنامج League بالعربي يأتينا بصورة مباشر كل يوم خميس في الساعة الخامسة بتوقيت GMT والسابعة مساءًا بتوقيت مصر والثامنة مساءًا بتوقيت السعودية و التاسعة مساءًا بتوقيت الإمارات على قناة ليج بالعربي على تويتش وذلك على هامش بطولة كأس العرب المقدمة من Intel و Lenovo legion.

خلال البرنامج يتم استضافة مجموعة من أشهر صناع المحتوى واللاعبين العرب المهتمين بلعبة League of Legends وبالطبع لا يوجد خبير أفضل من هذا البرنامج وهؤلاء الضيوف للتعرف بشكل أثر على الشخصية الجديدة حيث يمكنك طرح الاسئلة الخاصة بك في التعليقات ليجيبك عنها المتخصصون الحقيقيون في عالم League of Legends.

لا تنسى أيضاً أن البرنامج يأتينا بتقديم Zika Star وهو أحد أبرز صناع المحتوى العربي فيما يتعلق بقصة و Lore عالم League of Legends وخلال الحلقات يتم استعراض العديد من المعلومات الدقيقة جداً والنادرة حول قصة اللعبة وتاريخ الشخصيات.

الجوائز سبب آخر يجعلك تتابع برنامج League بالعربي حيث يمكنك أن تكون أحد الفائزين بأي Skin تختارها مادامت موجودة داخل متجر League of Legends، وكل ما عليك فعله أن تتابع البث بشكل مباشر بانتباه كامل حيث يظهر على الشاشة شخصية بورو عند أحد الضيوف وأنت عليك كتابة مكان ظهور البورو بسرعة في التعليقات و أول المعلقين يفوزوا معنا بأي Skin يريدونها من المتجر.

حسنا كانت هذه كل المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها عن المرحلة التمهيدية داخل لعبة League of Legends ومن الواضح أن Riot Games مازال يوجد في جعبتها المزيد والمزيد لتقدمه لهذه اللعبة الأسطورية.

شاركنا رأيك عزيزي القارئ في التحديثات هل ترى أنها بحجم الموسم الجديد أم أنها مجرد تحديثات طفيفة لا تصلح لبداية موسم جديد؟