القائمة
إليك أهم الإضافات الجديدة للعبة League of Legends خلال عام 2022

إليك أهم الإضافات الجديدة للعبة League of Legends خلال عام 2022

منذ 4 أشهر - بتاريخ 2022-01-16

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

في عام 2009 صدرت لعبة League of Legends على الحاسب الشخصي، ومُنذ هذا الوقت واللعبة تحقق نجاح كبير جداً عاماً تلو الأخر، وفي الحقيقة هذا النجاح المستمر سببه كان التحديثات المتتالية والمتعاقبة التي تحصل عليها اللعبة في كل عام.

الآن نحن نشهد الموسم رقم 12 للعبة League of Legends وهذا الموسم يأتي مع التغييرات الكثيرة جداً التي من شأنها تجديد الدماء في اللعبة بشكل كبير جداً.

لذلك قمنا اليوم بإعداد دليل شامل لكل التغييرات الجديدة التي تم إضافتها إلى اللعبة في الموسم رقم 12، ولكن قبل البدء في المقال يجب الإشارة إلى أن المعلومات الموجودة في هذا المقال مأخوذة من صفحة AHW Esports، كما يجب الإشارة إلى مجهود فريق عرب هاردوير في إعداد المقال وبالتحديد "كريم الليثي".

نظام التحديات الجديد – Challenges

 

لعبة League of Legends - موسم 2022 - نظام التحدياتلعبة League of Legends - موسم 2022 - نظام التحدياتلعبة League of Legends - موسم 2022 - نظام التحديات

أول ما تم إضافته هذا العام الـ Challenges وهى عبارة عن تحديات أو ما يعرفه الجيمرز بإسم Achievement System كما في بعض الألعاب وتكون الـ Challenges أوسمة يمكنك إضافتها لتظهر تحت الصورة الشخصية وتحصل عليها في حالات معينة مثلاً عند هزيمة البارون وحدك أو إنهاء المباراة بدون أي موت أو حتى الرقص مع الهيرالد قبل نهاية اللعبة.

وتبدأ التحديات برانك Iron وتتطور حتى Challengers كلما تقدمت في إحراز الـ Challenges وتنقسم الـ Challenges إلى 5 أنواع:

- Veterancy  وهى تهتم بمن يلعب كثيراً

- Expertise وهى تخص اللاعبين الخبراء و المواهب

- Teamwork & Strategy  وهى للعب الجماعي والتخطيط

- Collection  وهى تخص تجميع المظاهر وغيرها

- Imagination مخصصة لبعض الأحداث النادرة مثل الخروج من القتال مع نقطة صحة واحدة

وهناك نوع سادس مفصل بإسم Legacy Challenges وتحصل عليها عندما تكون جزء من حدث معين لوقت محدد أو أثناء أحداث فاصلة في تاريخ League of Legends

وكل هذه التحديات تُضاف إلى الكريستالة التي تظهر تحت اسمك، وبعض هذه التحديات تأتي بلائحة Leaderboard عالمية مثل نظام Ranked في League of Legends حيث يمكنك مقارنة نفسك بلاعبين آخرين وانجازاتهم والرانك الخاص بك في التحديات.

وغير هذا سيكون ايضاً هناك ألقاب أو Titles تحصل عليها لتضعها أيضا تحت الصورة الشخصية مثال إذا ربحت كثيراً في وقت ما كانت الـ Nexus بدون دفاعات ستحصل على لقب "Comeback Kid"

تحديثات في نظام الـ Ranked

لعبة League of Legends - موسم 2022 - نظام الرانكد

أول ما يمكن أن نلاحظه هو أنه تم تغيير شكل الشارة الخاصة بالرانك، وتحويلها إلى شكل أكثر بساطة عن قبل، وهو تغيير قد لا يعجب البعض.

أيضاً تم ظبط نظام الـ MMR الخاص باللعبة، حيث عادت اللعبة إلى النظام القديم بحيث يتم إعادة ضبط الرانك الخاص باللاعب مع بداية كل موسم بشكل يكون قريب من الرانك عند انتهاء الموسم الماضي.

نظام الفعاليات الجديد في لعبة League of Legends

لعبة League of Legends - موسم 2022 - نظام الباتل باس

أحد أبرز الإضافات الجديدة في اللعبة، هو نظام الفعاليات الجديد وهو النظام الذي سيضيف إلى اللعبة Battle pass بالشكل المألوف الذي نعرفه، حيث سيعرف اللاعب الجوائز التي سيحصل عليها بعد الانتهاء من كل مرحلة، أيضاً سيتمكن اللاعب من تبديل أي "توكين" من داخل متجر الباتل باس الجديد.

ثاني التغيرات هو دمج نقاط Prestige و Gem Stones لتصبح العنصر الجديد Mythic  Essence والذي لن يكون له صلاحية مثل نقاط Prestige وسيصبح له متجر جديد خاص به يتم تغيير محتوياته كل فترة. ولمن يمتلك Prestige Points قديمة عليه استخدامها لأنها ستختفي بعد التحديث في الصيف بينما Gem Stones فإنها سيتم دمجها عند التحديث.

من النقاط التي تم التحدث عنها هي أن مظاهر التشامبيونز الـ Hextech  كانت في العديد من الأحيان تبدو ضعيفة أو فقيرة من ناحية التصميم لذلك في 2022 سيتم عمل Themes أو قصص مثل الفعاليات المتعارف عليها في League of Legends ولكن مخصصة ليتم شرائها بالـ Mythic Essence ولهذا العام سيكون الحدث هو Ashen Knights وسيكون مجموعة مظاهر لكل عام.

وقصة Ashen Knights أنهم محاربين قدماء أرادوا تطهير العالم من السحر وإنقاذ مملكتهم ولكن لم يستطيعوا فعل ذلك وشاهدوا سقوط مملكتهم وتحولها إلى رماد (Ash).

من التحديثات الأخرى هو متجر Mythic Essence والذي سوف تستطيعون فيه شراء جميع المظاهر الجديدة وأيضاً القديمة من أعوام سابقة والذي يقوم بالتغيير كل فترة.

وتكريماً لمن قام بشراء مظاهر Prestige في 2018 و 2019 سيتم تحديث المظاهر الخاصة بهم بشكل جديد وتصميم خاص يميزها وستكون مجانية لمن اشتراها سابقاً في تلك الأيام التي كان لا يمكنك شراء مظهر Prestige بعد زواله من المتجر.

شكل جديد لصفحة الـ Loot

لعبة League of Legends - موسم 2022 - نظام الغنائم - loot

سيتم تعديل صفحة الـ Loot الخاصة باللعبة وإضافة خاصية جديدة تدعى Loot Milestones، وهي خاصية تمكن اللاعب من الحصول على جوائز إضافية عند فتح المزيد من صناديق الغنائم.

هذه الصناديق لها نوعان الأول متكرر، والثاني سيكون مربوط بالفعاليات الموجودة داخل اللعبة وستنتهي بانتهاء الفعاليات.

مجموعة من المظاهر الجديدة المُنتظرة في League of Legends خلال عام 2022

 

لعبة League of Legends - موسم 2022 - Skinsلعبة League of Legends - موسم 2022 - Skinsلعبة League of Legends - موسم 2022 - Skinsلعبة League of Legends - موسم 2022 - Skinsلعبة League of Legends - موسم 2022 - Skinsلعبة League of Legends - موسم 2022 - Skinsلعبة League of Legends - موسم 2022 - Skins

من الأشياء المميزة في لعبة League of Legends هي أنها دائمة الحصول على التحديثات والتغييرات والتحسينات. وعام 2022 سيأتي بالمزيد من هذه الأمور.

في العام الفائت كان التحديث الكبير للتشامبيون Caitlyn وهذا العام سيأتي الدور على Ahri وهى من أقدم شخصيات اللعبة ومن أشهرها بالطبع. وستحصل في هذا العام على تحديث VGU كامل للأنيميشن الخاص بها والأصوات والمؤثرات وغيرها كما حدث مع Caitlyn وبطبيعة الحال سيطال هذا التحديث أيضا جميع مظاهرها.

ومثل العام الماضي ايضاً قام Jonathan Bellis رئيس الفعاليات والشخصيات في Riot بالتحدث عن لائحة التشامبيونز الذين لم يحصلوا على مظهر منذ أكثر من 1000 يوم لعام 2022 وهم Gangplank ،Fiddlesticks، Reksai، Trundle، Rell ،Oriana و Heimerdinger وفي هذا العام سيحصل هؤلاء من اللائحة الكاملة على مظاهر جديدة لهذا العام.

اما عن المواضيع الجديدة والتي سيحصل بعضها على فعاليات خاصة فهي:

- High Noon

- Star Guardians

- Bee

-Battle Bunny

مظاهر حدث سنة النمر القمرية

أول فعالية لهذا العام ستكون فعالية Firecracker ومثل كل عام سيكون بداية العام احتفالاً بالسنة القمرية وهذا العام هى سنة النمر ومعها نرى الكثير من التصاميم المستوحاة من النمور والقطط وبجانب الفعالية سيكون هناك مجموعة مظاهر جديدة بإسم Porcelain واضافات جديدة لمجموعة Crystal & Withered Rose واليكم أشكال المظاهر الجديدة لهذا العام والتي تشمل مظهر واحد في Withered rose للبطلة الـ ADC الجديدة Zeri

مظاهر Firecracker

- Firecracker Diana

- Firecracker Sett

- Firecracker Teemo

- Firecracker Tristana

- Firecracker Xin Zhao

- Firecracker Yuumi

مظاهر Porcelain

- Porcelain Amumu

- Porcelain Ezreal

- Porcelain Kindred

- Porcelain Lissandra

- Porcelain Lux

- Porcelain Lux Prestige Edition.

مظاهر Crystal & Withered Rose

- Crystal Rose Akshan

- Crystal Rose Janna

- Withered Rose Elise

- Withered Rose Zeri

الأبطال الجُدد المٌنتظرين في لعبة League of Legends خلال 2022

zeri new league champion

لن يكون 2022 موسم جديد مكتمل بدون تحديثات للتشامبيونز. بعضها تحديثات للأبطال الحاليين والبعض الأخر سيكون ابطال جدد. ويشاركنا Ryan Mireles رئيس فريق التشامبيونز في Riot Games للعبة League of Legends ما تم التخطيط له لعام 2022

في العام الفائت كانت الخطة أن يتم اصدار على الأقل تشامبيون لكل Lane عدا الـ Mid Lane الذي سيحصل على 2 Champions. ولكن لهذا العام لن يكون بمقدورهم إصدار هذا العدد لعام 2022، حيث أنه سيتم إعطاء كل تشامبيون جديد وقته وحقه في عملية التطوير التي ستكون بدقة وعناية أكبر من 2021 لذلك سيتم إبطاء عملية تصميم اي تشامبيون جديد حتى يكون جاهز كلياً ومكتمل الجوانب بشكل كبير ليصدر للجماهير.

بهذا الشكل نكون قد تحدثنا عن كل التفاصيل المتعلقة بالموسم الجديد من لعبة League of Legends، وهنا يجب إعادة التأكيد على أن هذا المقال تم الاعتماد فيه على صفحة AHW Esports بشكل كامل.

 

أضف تعليق (0)
ذات صلة