الهاتف OnePlus 6T سيصل قريباً بحسب هيئة نظامية روسية - عرب هاردوير

منذ وقت قريب اطلقت شركة سامسونج هاتفها Galaxy Note 9 و أصبح الآن متوفراً في الأسواق كما أن الشائعات و التسريبات بدأت تظهر هن هاتف شركة جوجل Pixel 3 XL ويبدو أن شركة OnePlus ستزودنا قريباً بهاتف ذكي جديد و هو الهاتف OnePlus 6T  وذلك لإخماد المنافسة الشديدة .

بحسب تقرير  حديث صادر عن اللجنة الاقتصادية الأوروبية EEC و هي هيئة نظامية في روسيا صدقت على هاتف OnePlus يحمل رقم الموديل A6013 و الذي يبدو بأنه سيكون الهاتف الجديد OnePlus 6T .

إن هذا التصديق أو شهادة المصادقة من اللجنة الاقتصادية الأوروبية تعني بأن جهاز شركة OnePlus الجديد سيصل في الأسابيع القليلة القادمة على الأرجح , وبينما لا يوجد أي كللة على المواصفات فعلى الأرجح سيحمل الهاتف معالج Snapdragon 854  بالإضافة إلى 8GB لل RAM , و بالنسبة للشاشة فربما يحمل الجهاز شاشة بحجم 6.4 إنش من نوع AMOLED مع نوتش في الأعلى مثل الهاتف السابق OnePlus 6 .

وللعلم فإن هذه المرة الثانية التي نسمع فيها عن الهاتف OnePlus 6T , و فقط حديثاً أظهر تقرير بأن شركة OnePlus  قررت إصدار نسخة T  من ستكون نسخة محسنة من جميع هواتف الشركة القادمة .

و كجزء من هذه المعلومات فقد تم تسريب بأن موعد إطلاق الهاتف OnePlus 6T سيكون في نهاية شهر أكتوبر , وبقدر ما نريد أن نصدق ذلك فإنه حتى الآن كل هذه التكهنات و التسريبات ما زالت غير أكيدة و من مصادر قليلة لذلك ربما علينا الانتظار حتى ظهور تسريبات أخرى حقيقة و صادقة بشرط أن يكون الجهاز موجوداً في هذه التسريبات .

رغم أن اللجنة الاقتصادية الدولية أصدرت شهادة مسابقة على هاتف يحمل رقم الإصدار A6013 فهذا لا يعني بالتأكيد بأن هذا الهاتف سيكون OnePlus 6T  وربما يكون هذا الرقم يعود لهاتف آخر تنوي الشركة إصداره قريباً و ربما يكون لهذا الهاتف أيضاً لكن لا يمكننا الجزم بهذا الأمر .

هل تتوقع بأن الشركة ستصدر نسخة محسنة من الهاتف OnePlus 6T ؟ أم أن هذا الهاتف القادم سيكون هاتف جديد مختلف كلياً عن الهاتف OnePlus 6 ؟
شاركنا بآرائك من خلال التعليقات .