مقال مدفوع - شركة LG تُقدم لنا تجربة سينمائية جديدة ومُميزة للغاية من خلال تلفزيون LG SIGNATURE OLED TV بمعالج Alpha 9 الجديد الأكثر ذكاءً وتفوقاً.

كُل عامٍ تُبهرنا شركة LG بتقديمها لمجموعة مُتنوعة من شاشات التلفزيون المُتطورة والمُواكبة للعصر التي تُضيف إليها الكثير من المُميزات والذكاء حتى أضافت مُؤخراً مُساعدها الشخصي الذكي ThinQ بجانب مجموعة من المُساعدين الآخرين لتوفر التنوع في شاشات التلفزيون لتُمكن المُستخدمين من الاختيار وِفقاً لرغباتهم.

واليوم، ها هي تُقدم لنا تجربة سينمائية جديدة ومُميزة للغاية من خلال شاشات LG SIGNATURE OLED TV التي تندرج تحت سلسلة SIGNATURE من الشركة والتي تُقدم من خلالها أفضل ما توصلت إليه حتى هذه اللحظة.

تلفزيون LG SIGNATURE OLED الجديد بمُعالج Alpha 9

يُعد تلفزيون LG SIGNATURE OLED TV أفضل ما قدمته شركة LG حتى هذه اللحظة، وهو استمرار لسلسة W7 OLED التي قدمتها في العام الماضي، ولكن مع تغيير في المُعالج الذي أصبح Alpha 9 الأسرع والأذكى.

تم تزويد تلفاز LG SIGNATURE OLED بشريط صوتي 4.2 Dolby Atmos مُوصل عبر كابل مُسطح يمتد لداخل التلفزيون، والذي يُعد مُذهلاً من ناحية قُطره الذي لا يزيد عن 3.8 مم.

أما بالنسبة للتجربة، فيُوفِّر تلفزيون LG SIGNATURE OLED تجربة لا مثيل لها تُصعِّب عليك أمر تركه، وذلك لما يتميز به من نحافة مع شكله المُميز مع الحائط، بالإضافة إلى مُكبر صوت Dolby Atmos المُميز. وبسبب شكله المُسطح تماماً ليُصبح كما لو كان قطعة من الحائط، أطلقت عليه شركة LG اسم Wallpaper TV ليمنح بمنظره هذا تجربة مُذهلة لمُحبي السينما المنزلية بلونه الأسود النقي.

تلفزيون LG SIGNATURE OLED الجديد بمُعالج Alpha 9