العتاد الاحترافي ينقل دائماً تجربة اللعب إلى مستوى أخر بفضل المميزات العديدة التي يقدمها، وبالطبع العتاد الاحترافي سيكون أفضل وأفضل إذا كان مستوحى من أحد الألعاب الشهيرة مثل League of Legends، وهو مع حدث بالفعل مع حزمة عتاد Logitech الاحترافية المصبوغة بسمة K/DA من لعبة League Of Legends.

شركة Logitech تعتبر من أفضل الشركات التي تقدم عتاد واكسسوارات الحاسب الشخصي حيث تتميز الشركة بمنتجات ذات جودة عالية وعملية في نفس الوقت، أما K/DA فهي الفرقة الافتراضية التابعة لشركة Riot Games وتمثل شخصيات نسائية من عالم لعبة League of Legends هم:

  • Ahri
  • Akali
  • Evelynn
  • Kai'Sa

بالعودة إلى الحزمة الجديدة، نجد أن لوجيتيك قامت بتقديم مجموعة من أشهر الأكسسوارات الخاصة بها والعتاد ولكن مصبوغ بسمة مستوحاة من الفرقة الغنائية الشهيرة، الأمر الذي يعتبر حلم لأي شخص مهتم بعالم الألعاب.

فريق عرب هاردوير كان له حظ كبير حيث وصل له صندوق كبير من لوجيتيك يحمل بداخله حزمة العتاد الجديدة بسمة الفرقة الغنائية، لذلك فنحن هنا اليوم لنستعرض هذه المنتجات ونتحدث عن مميزاتها ونعرض تصميمها الجديد أيضاً.

تصميم وشكل الصندوق.

يأتي الصندوق بغلاف من الخارج على شكل مستطيل كبير الحجم نسبياً، وفي كل جانب يوجد شخصية من شخصيات الفرقة الموسيقية مع توقيع كل شخصية على الجانب الخاص بها.

بعد إزالة الغلاف نجد الصندوق يفتح من المنتصف ليكشف عن المتعلقات الموجودة داخله وهي متراصة بشكل أنيق جداً، وكل منتج داخل علبة خاصة تحمل طابع الفرقة الغنائية الشهيرة، وعموما فإن الصندوق يحتوي على العتاد التالي:

  • ماوس باد Logitech G840 K/DA.
  • فأرة G305 K/DA اللاسلكية.
  • لوحة المفاتيح Logitech G PRO K/DA.
  • سماعة الرأس اللاسلكية Logitech G733 K/DA.
  • سماعة الأذن Logitech G333 K/DA.

رابط شراء الحزمة

ماوس باد Logitech G840 K/DA.

رابط الشراء.

المنتج الأول معنا هو ماوس باد كبيرة الحجم وتقدم أداء احترافي بفضل الخامات المطاطية المصنوعة منها عالية الجودة التي تساعد اللاعب على استخدام فأرة بمعدل DPI منخفض جداً.

الباد تأتي بمساحة واسعة جداً لتعطي حرية حركة كبيرة، إلى جانب سمك ممتاز "3 ملي ميتر"، كما أنها تأتي مع سطح متوسط النعومة لتعطي الحركة الأفضل عند استخدامها، فهي ليست ناعمة لدرجة تجعل الفأرة تنزلق وليس خشنة لدرجة تجعلك الفأرة تتوقف أثناء الحركة، وبالمناسبة هذه الدرجة من النعومة تساعد الفأرة على العمل بشكل مُنتظم أثناء استخدام معدلات متدنية من الـ DPI مما يجعلها ممتازة لألعاب التصويب التنافسية مثل لعبة Valorant.

أما فيما يتعلق بالتصميم فإنها تأتي مع تصميم مستوحى من الفرقة الشهيرة K/DA حيث نرى أعضاء الفرقة جميعهم إلى جانب شخصية Seraphine، كما تم استخدام الخطوط الزرقاء والسوداء بشكل حاد في التصميم وهذه السمة سائدة في كل الحزمة تقريباً.

فأرة G305 K/DA اللاسلكية.

رابط الشراء.

إذا كنت تبحث عن فأرة لاسلكية توفر أداء ممتاز في الألعاب المثالية، فإن G305 ستكون هذه الفأرة بفضل الاتصال السريع الموجود جداً بها ليوفر زمن استجابة قليل جداً يصل إلى 1MS ليتفوق على العديد من الفأرات السلكية الاحترافية وهذا هو السبب الذي يجعل هذه الفأرة ممتازة جداً للألعاب التنافسية.

كما تحتوي الفأرة على عدد من الأزرار القابلة للتخصيص، مع دعم لدقات مختلفة من الـ DPI تبدأ من 200 حتى 12000 DPI، وأخيراً فإن الفأرة تعمل ببطارية واحدة من قياس AA تجعلها تعمل لمدة 250 ساعة تقريباً.

الفأرة تأتي بلون أبيض بسيط، مع إضافة سمة K/DA في منطقة الأزرار الرئيسية حيث نرى اختلاط اللون الأسود مع الخطوط الزرقاء الحادة وبالطبع جسم الفأرة الأبيض كلياً، إلى جانب نقش لإسم الفريق بلون رصاصي لامع.

لوحة المفاتيح Logitech G PRO K/DA.

رابط الشراء.

لوحة مفاتيح ميكانيكية احترافية مع معدل استجابة 1MS فقط مما يجعلها واحدة من لوحات المفاتيح المميزة جداً لألعاب الرياضات الإلكترونية مثل League of Legends.

اللوحة تأتي مع أزرار ميكانيكية من نوع "Brown Switch" وهذه النوعية من المفاتيح تعطيك تقرير ممتاز بالشعور أثناء الضغط على الزرار كما أنها تصدر صوت مقبول جداً ليس مرتفع وليس هادئ جداً، وعموما هذه النوعية من المقابس تكون مخصصة دائماً للألعاب أكثر من الكتابة، أما عن مدخل التوصيل فإن اللوحة يتم توصيلها عن طريق منفذ USB ولكن الكابل الخاص بها قابل للتغيير والإزالة مما يعطي إمكانية تغيير الكابل في حالة تلفه.

بالطبع اللوحة تحتوي على إمكانية إدراج بعض الأوامر في مفتاح واحد "Macro"، وأيضاً تمتلك اللوحة إضاءة خلفية ممتازة تحتوي على 16.8 مليون لون.

الآن لننتقل إلى التصميم، وهنا سنجد أن اللوحة صغيرة الحجم فهي لا تحتوي على مجموعة الـ Num Pad، أما بالنسبة للألوان في تدمج بين اللون الأسود والأبيض مع وجود خطوط باللون الازرق والرصاصي لإضفاء سمة K/DA على اللوحة وأخيراً تم نقش إسم الفرقة في الجزء العلوي من اللوحة.

سماعة الرأس اللاسلكية Logitech G733 K/DA.

رابط الشراء.

سماعة الرأس G733 تأتي لاسلكية مع مدى واسع جداً يصل إلى 20 متر مع عمر بطارية يصل إلى 29 ساعة متواصلة لتوفير أفضل تجربة استماع أثناء اللعب.

السماعة مصنوعة من مواد مرنة وقوية جداً تظهر بصورة جلية على ذراع السماعة والميكروفون الخاص بها، كما أنها متوافقة مع الحاسب الشخصي ومنصة PlayStation.

تصميم السماعة G733 مميزة جداً خصوصاً إصدار K/DA فهي تأتي مع لون أبيض رائع مختلط بالاعلى مع قطعة قماشية بدرجات مختلفة من اللون الأسود والأزرق المتداخلة، كما أن اللعبة تحتوي على خط رفيع يوفر إضاءة RGB مع طباعة اسم الفرقة K/DA على أكواب الأذن من الخارج.

سماعة الأذن Logitech G333 K/DA.

قليلاً ما نرى سماعة أذن موجهة للألعاب ولكن لوجيتك تمكنت من تقديم هذا المزيج مع سماعة الأذن G333 وتأتي السماعة مع مدخل بقياس 3.5MM ولكن يأتي معها محول من 3.5MM إلى USB C Port لكي تتمكن من تشغيل السماعة على الهواتف التي لا يوجد بها مدخل 3.5، كما أن السماعة متوافقة مع كل المنصات مما يجعلها اختيار ممتاز إذا كنت تمتلك العديد من الأجهزة داخل المنزل حتى المنصات المنزلية مثل PlayStation وNintendo Switch.

يأتي مع السماعة العديد من أقماع الأذن المطاطية حتى تتناسب مع جميع الأذواق، وياتي معها أيضاً حقيبة صغيرة لحفظها مبطنة من الداخل ومتينة الخامات.

أهم ما يميز سماعة G333 مستوى عزل الصوت العالي جداً، فبمجرد وضع السماعة تنفصل عن العالم تماماً ولن تشعر بأي أصوات محيطة، الأمر الذي يعطي تجربة استماع هي الأفضل.

الآن لنعود إلى إصدار G333 K/DA بالتحديد حيث تأتي السماعة مع تصميم مميز يعكس علامة الفرقة الشهيرة، السماعة تأتي باللون الأبيض مع طباعة اسم الفرقة على أحد جوانبها.

أما الرأس فهي عبارة عن مزيج بين اللون الأبيض، الفضي والأسود إلى جانب قمع أذن بلون أزرق ليتماشي مع سمة K/DA العامة.

الخلاصة.

حزمة Logitech K/DA تقدم لنا حلم أي شخص محب للألعاب وخصوصاً لعبة League of Legends، حيث تقدم لنا الحزمة مميزات العتاد الاحترافية مع سمة عامة رائعة من اللعبة المحبوبة.

السمة الموجودة على العتاد تم تصميمها بعناية فائقة وهو أمر واضح جداً من خلال الصور حيث تم الاهتمام بأدق التفاصيل كما نرى، وبالطبع المجموعة كاملة تضيف مظهر أنيق على الحاسوب الخاص بك، وأخيراً لا تنسى أنه يمكنك شراء الحزمة من هنا.