الرئيسية المقالات

تعرف على ستور MePlay وادخل السحب على PS5 و Xbox Series X شهرياً!

تعرف على الستور الوحيد في المنطقة الذي يبيع بطاقات شحن Green Man Gaming..

مشكلتك هي أنك تحب الإستماع للموسيقى ومشاهدة الأفلام والمسلسلات واللعب أيضاً في نفس ذات الوقت، تقريباً هي نفس الدوامة التي يعيش فيها عدد لا بأس به من المستهلكين حالياً في عالمنا الرقمي الجديد الذي تحكمه نتفلكس في الأفلام، Spotify و iTunes في الموسيقى وستور بلايستيشن وأكس بوكس مع فيفا كوينز في شق الألعاب وكل هذا رقمياً فقط وإن كنت وصلت لهذه المرحلة فمصطلح بطاقات تعبئة الرصيد الرقمية أو بطاقات الشحن قد مر عليك بشكل أو بآخر وهي تلك البطاقات التي يمكنك استعمالها كوسيلة لدفع إشتراكك الشهري في أي خدمة رقمية دون الحاجة لإقحام بطاقتك الإئتمانية في الموضوع ولكن إن كنت وصلت أيضاً لنفس تلك النقطة فبالتأكيد أنت تعاني إما من مشاكل التعامل مع تجار غير مضمونين أو مُعتمدين بشكل رسمي وتراهن على ألا تتعرض لعملية إحتيال بشكل أو بآخر أو أنك تعاني في التعامل مع عشرات التجار المتخصص كل منهم في نوع معين من بطاقات الشحن ولكنك تتمنى من كل قلبك لو تجمعت كل تلك البطاقات في مكان واحد بشكل بسيط وسهل وبأسعار جيدة أيضاً..ولكن اسمح لي هنا بأن اسألك سؤالاً مهماً: هل سمعت عن ستور MePlay من قبل؟

ستور MePlay بطاقات تعبئة الرصيد بطاقات رقمية Green Man Gaming

من هو ستور MePlay؟

ستور MePlay هو متجر إماراتي الأصل ويعتبر أحد أكبر المتاجر الإلكترونية في المنطقة والمتخصصة في بيع بطاقات تعبئة الرصيد أو الشحن لأبرز المتاجر الرقمية وأشهر التطبيقات التلفزية منها والموسيقية كما أنه هو الوحيد المُعتمد بشكل رسمي في الشرق الأوسط، ولكن ما الذي يميزه؟ ولماذا يجب أن يكون هو متجرك الذي تعتمد عليه؟ نحن نجيبك.

ستور MePlay بطاقات تعبئة الرصيد بطاقات رقمية Green Man Gaming

لا تنظر بعيداً..بطاقات الشحن التي تحلم بها في مكان واحد!!

سأكون صريحاً للغاية هنا عندما أقول لكم بأني لم أتعامل مع ستور MePlay إلا مؤخراً ولكنه وفر علي شخصياً الكثير فبدلاً من التعامل مع أكثر من تاجر متخصص في بطاقات معينة بحكم أني أستعمل بطاقات ستور بلايستيشن كثيراً وأشحن لتطبيق نتفلكس وأحياناً Spotify، وجدت بأن MePlay يوفر لي تلك البطاقات التي أحتاجها وأكثر دون الحاجة للنظر في مكان آخر وهي نقطة سهلت علي بعد ذلك عملية البحث ومن حينها وأنا أتعامل معهم دون مشاكل.

أولاً، كل بطاقات ستور بلايستيشن موجودة بجميع فئاتها السعرية بدايةً من الـ 10$ وحتى الـ 100$ بل ويمكنك أن تختار الريجيون التي تريدها سوا كانت أمريكا أو أوروبا أو حتى بطاقات الشرق الأوسط من السعودية، الإمارات، قطر، البحرين، عُمان، الكويت ولبنان بدون مشكلة كما يوفر المتجر أكواد لإشتراكات خدمة PS Plus الشهرية منها والسنوية بدون مشكلة.

هل تبحث عن بطاقات أكس بوكس؟ فلا تقلق، يوفر ستور MePlay أيضاً بطاقات تعبئة رصيد Xbox Live بجانب إشتراكات في خدمة Xbox Game Pass نفسها وهي خدمة لن تجدها إلا في قلائل الأماكن.

على صعيد الألعاب، FIFA Coins متواجدة لشحن حسابك إن أردت مع Apex Coins أيضاً بجانب عملات UC للعبة PUBG Mobile وبمختلف الشرائح والأسعار وأخيراً يوفر لك المتجر شراء الـ Diamonds للعبة Free Fire.

أما من الناحية الترفيهية التفلزية فيهتم ستور MePlay بتوفير بطاقات شحن حساب Netflix واشتراكات الـ Premium في تطبيق Spotify لتستمع لموسيقاك دون مشكلة وليس هذا كل شيء بل يتيح المتجر بطاقات الهدايا أو Gift Cards لـ iTunes بمختلف الأسعار أيضاً.

ضمن المفاجآت التي فوجئت بها شخصياً في المتجر هي دعمه لكروت Google Play وبطاقات أمازون الشرائية والأهم هو أن ستور MePlay يدعم بيع بطاقات عملة Razer Gold أيضاً والتي قد تستعملها في شراء عملات ألعاب أخرى وأخيراً يدعم المتجر بطاقات شحن متجر Steam بشكل عادي لمحبي ألعاب الحاسب الشخصي طبعاً.

ستور MePlay بطاقات تعبئة الرصيد بطاقات رقمية Green Man Gaming

الأمان ثم الأمان..ستور MePlay الوحيد المعتمد في المنطقة!

تحدثت معكم أعلاه عن أهمية الإحساس بالأمان أثناء قيامك بمعاملتك التجارية ولعلك تعيش أسوأ كوابيسك الآن مع تجار لا تضمنهم بشكل كامل بحيث تضع يدك على قلبك في كل مرة تقوم بتحويل الأموال إليهم ومن ثم تنتظر في لحظات عصيبة تحويل الكود إليك في المقابل ولكن ستور MePlay كونه الوحيد المُعتمد في الشرق الأوسط من قبل موقع Trustpilot فيضمن لك الأمان في تعاملاتك بل ويمكنك أن تراجع الستور على موقع Trustpilot إن أردت ذلك والتقييمات هناك إيجابية للغاية.

ستور MePlay بطاقات تعبئة الرصيد بطاقات رقمية Green Man Gaming

الستور الوحيد الذي يبيع بطاقات Green Man Gaming!

إن كنت لا تعلم متجر Green Man Gaming فيمكنني أن ألخص لك الأمر في كونه متجر ستيم الثاني، أينعم متاجر ألعاب الحاسب الشخصي كثيرة جداً ومتنوعة ولكن أغلبيتها غير مضمونة ولكم في متجر G2A مثال ومشاكله الأخيرة لذا وعلى عكس البقية، يعتبر ستور Green Man Gaming متجراً مضموناً يبيع لك الألعاب بأسعار جيدة ويقوم بحملات تخفيضات في أوقات مختلفة عن ستيم أيضاً لكن مشكلته أنه لا يقبل ببطاقات إئتمانية عربية المصدر ومن هذا المنطلق يوفر لك ستور MePlay بطاقات هدايا أو Gift Cards مثل ستيم بدءاً من الـ 5$ ووصولاً لـ 100$ تشحنها في حسابك وتتسوق عبر Green Man gaming بكل سهولة ويسر وهو المتجر العربي الوحيد الذي يفعل ذلك.

ماذا عن الأسعار؟

من خلال تجربتي، فأسعار ستور MePlay جيدة جداً وفي الحدود المنطقية لأنك تحاسب بفارق العملة بحسب كل دولة وليس أكثر دون أي إضافات أخرى.

ستور MePlay بطاقات تعبئة الرصيد بطاقات رقمية Green Man Gaming

الحصول على الأكواد لحظياً!

يقدم ستور MePlay طرق دفع مختلفة ولكن لعل طريقة الإستلام هي الأفضل من واقع تجربتي أيضاً وهذا لأن التسليم يتم لحظياً من بعد وضع طريقة الدفع بحيث يصلك الكود على الإيميل الخاص بك دون مشاكل بدلاً من اللجوء أو الإنتظار ريثما يرد عليك التاجر.

تطبيق مخصص على الهواتف الذكية!

يتوسع MePlay الآن ليسهل طرق القيام بالطلبات من خلال تطبيق مخصص متاح الآن على App Store وعبر Google Play أيضاً.

أكبر Giveaway لـ PS5 و Xbox Series X!

فرصتك أتت أخيرررراً لتشارك في أقوى وأكبر Giveaway على الإطلاق لفرصة ربح PS5 أو Xbox Series X شهرياً..! 🎁🎁🎊

يسر عرب هاردوير بالتعاون مع متجر Meplay Games أن يعلنا عن بدء Giveaway ضخم وفرصة ذهبية لوضع يديك على منصة جيل جديد رسمياً وعشرات من بطاقات الشحن لأشهر المتاجر الرقمية من ضمنهم نتفلكس، أكواد ستيم ، فيفا كوينز وبطاقات ستور بلايستيشن.

12 فائز محظوظ سيحظون بفرصة الفوز بالجوائز الآتية 🔥🔥:

  • PS5
  •   Xbox Series X
  •  1x PUBG Mobile 6000+2100 UC Code
  •  1x Steam 50$ US Code
  •  1x PSN 60$ US Code
  •  1x PSN Saudi 60$ Code
  •  1x PSN UAE 60$ Code
  •  1x 12,000 FIFA Points Code
  •  2x 250 SAR Netflix Code
  •  2x 50$ Green man Gaming Codes

شروط الإشتراك في المسابقة :

👈 تحميل تطبيق Meplay من خلال:

متجر جوجل بلاي: http://bit.ly/3ltYJAR
متجر أب ستور: http://apple.co/3bMlU5W

👈 التسجيل على Meplay وإنشاء حساب من خلال التطبيق

👈 نشر البوست الذي تجده في هذا الرابط: https://bit.ly/30TAHpp

👈 عمل Tag لثلاثة من أصدقائك الجيمرز

سيتم إعادة السحب على PS5 و Xbox Series X شهرياً وسيتم الإعلان عن الفائزين في مطلع شهر أبريل فلا تفوتوا الفرصة وحظ أوفر للجميع..!💥

حالياً، تلك هي كل التفاصيل التي تودون معرفتها عن ستور MePlay، تابعونا لأن المفاجآت في الطريق وصدقوني هي مفاجآت غير متوقعة.