مايكروسوفت العربية تعتمد WP7 كوسيلة الاتصال الرسمية بين موظفيها

جميع موظفي مايكروسوفت في السعودية حصلوا على جهاز ويندوز فون 7 خاص بهم، حيث سيصبح الجهاز وسيلة الاتصال الرسمية لموظفي الشركة. هذه الخطوة ليست جديدة بتاتا، فقد سبقها إليهم موظفي مايكروسوفت حول العالم عندما أعلنت الشركة أنها ستوزع عليهم هاتفها الجديد. الشركة تحاول أن تصل بجهازها إلى انتشار سريع ليصبح منافسا حقيقيا على ساحة الهواتف الذكية.

البيان الصحفي الكامل في الأسفل:

أعلنت شركة مايكروسوفت العربية، اعتماد تقنيات أجهزة “مايكروسوفت ويندوز فون 7Windows Phone” في كافة عمليات تواصل أعضاء فريق عمل الشركة في السعودية، حيث قامت بتوزيع جهاز متحرك يعتمد تقنيات “مايكروسوفت ويندوز فون 7Windows Phone” على كل موظف من موظفيها.

واعتبر سمير نعمان رئيس مايكروسوفت العربية، أن مايكروسوفت وهي تقود الجيل الجديد عالميا من أجهزة الهاتف المتحرك تعمل بشكل متواصل على توفير كل ما يدعم إمكانيات موظفيها وتعزيز إنتاجيتهم وقدراتهم التنافسية، مؤكدا تفوق حلول التواصل التقنية المتطورة التي توفرها أجهزة “ويندوز فون 7” من خلال تطبيقات متقدمة لإدارة المعلومات ذات مميزات عالية من سرعة الأداء والتحكم بقنوات التواصل عبر شبكة الانترنت، كما توفر تطبيقات الجهاز القدرة على الربط مع مختلف تطبيقات التواصل الأخرى المعتمدة في قطاع الأعمال كقنوات التواصل لعقد اجتماعات عبر الانترنت، الأمر الذي يدعم توجهات مايكروسوفت بخلق بيئة عمل للموظفين قادرة على محاكاة إمكانياتهم ومهاراتهم وشغفهم بالانجاز.

مايكروسوفت العربية تعتمد WP7 كوسيلة الاتصال الرسمية بين موظفيها

وفيما يأتي هذا التوجه مع إطلاق شركة مايكروسوفت رسميا “ويندوز فون 7” في المملكة العربية السعودية مطلع ديسمبر الجاري، اعتبر محمد قيس زريبي المدير الإقليمي لشركة HTC للشرق الأوسط وإفريقيا، خلال الإعلان رسميا عن تدشين شركة الاتصالات السعودية جهاز HTC ـ HD7 وهو أول جوال بنظام ”Windows Phone7” من مايكروسوفت، ليتم تقديمه بشكل حصري لعملائها، وأن أجهزة ”Windows Phone7” تعد تجربة جديدة كلياً لمستخدمي الهواتف النقالة، حيث يأتي جهاز HD7 مجهزاً بشاشة ”WVGA-TFT” كهربائية تعمل باللمس بقياس 4.3 إنش، كما تم تجهيزه بكاميرا بدقة خمسة ميجابكسل مع فلاش ثنائي مشع للضوء LED وخاصية التركيز التلقائي، إضافة إلى خصائص تصوير الفيديو عالي الدقة. فيما تتضمن خصائص نقل البيانات تقنيات ”واي فاي 802.11” و”بلوتوث” إضافة إلى نظام تحديد الموقع الجغرافي ”A-GPS/GPS”. كذلك تم تزويد جميع أجهزة ”Windows Phone7” بتطبيقات مايكروسوفت ” Microsoft Office Mobile 2010” و” OneNote Mobile” و” SharePoint”.

ومنذ طرحه في الأسواق العالمية، لاقى “ويندوز فون7″ قبولا كبيراً من قبل المستهلكين حول العالم وفي المنطقة، كما يعكس “ويندوز فون7″ الجهود الطموحة التي تبذلها شركة مايكروسوفت لابتكار نوع مختلف كلياً من الهواتف المتحركة المتطورة جداً، وبالتالي تلبية الطلب المتزايد من قبل المستهلكين على تقنيات متطورة تتناسب مع متطلباتهم واحتياجاتهم الشخصية والعملية.