Saints Row Budget
القائمة
كل التفاصيل التي تحتاجها عن طور اللعب الجماعي في Modern Warfare II!

كل التفاصيل التي تحتاجها عن طور اللعب الجماعي في Modern Warfare II!

منذ أسبوع - بتاريخ 2022-09-15

اخر تحديث - بتاريخ 2022-09-20

لعبة Call of Duty: Modern Warfare II هي واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة لعام 2022 وبالتحديد لكل مُحبي تجربة الأونلاين الجماعية التي تُقدمها. اليوم خلال فعاليات COD Next، كشف استوديو Infinity Ward عن كم رائع من التفاصيل المميزة لطور اللعب الجماعي، فإليكم مُلخص بأهم ما تم الكشف عنه.

طور اللعب الجماعي في Modern Warfare II

إضافات أسلوب اللعب الجديدة لـ Modern Warfare II

  • نمط لعب من منظور الشخص الثالث
  • التأكيد على إمكانية عمل Dolphin Dive والإمساك بحافة الحوائط حتى تفاجئ الأعداء
  • الإعلان عن طور لعب جديد كليًا بعنوان Raids
  • عودة الـ Proximity Chat مما يعني أنك ستسمع حديث اللاعبين الذين تقتلهم بعد موتهم
  • المياه أصبح لها دورًا أساسيًا حيث يمكنك الغطس بها أو قيادة القوارب عليها في Warzone 2 أو الأونلاين Multiplayer
  • أسلوب اللعب مبني ليتناسب مع الذين يريدون تجربة سريعة وحماسية، أو حتى الـ Campers الذين يلعبون بالقناصات
  • إضافة عناصر جديدة و Items مميزة مثل Shock Stick و Inflatable Decoy

اسلحة جديدة في اللعبة

التعديل على الـ Gunsmith القديم

نظام الـ Gunsmith الجديد يعتبر نقلة ضخمة عن الأجزاء الماضية، الميزة الجديدة الأهم هي أنك إذا قمت بفتح مُرفق لسلاح مُحدد (لنقل مثلاً Muzzle أو Stock مُعين)، فستتمكن من وضع المُرفق على كافة الأسلحة الأخرى من نفس الفئة.

بمعنى أنك إذا فتحت Attachment لـ Assault Rifle، فستتمكن من استخدامه على كافة الـ Assault Rifles الأخرى. نفس الفكرة تنطبق على الـ SMGs وفئات الأسلحة الأخرى. هذا بالطبع يجعل تجربة اللعب أكثر متعة ويُقلل من الـ Grind واللعب لفترات طويلة لفتح كافة المُرفقات لكل الأسلحة.

يمكنك أيضًا التعديل على كافة الأسلحة لجعلها تتناسب مع أسلوب لعبك، فمثلاً يمكنك تغيير الـ Receiver الخاص بـ SMG وتبديله بـ Receiver خاص بـ Assault Rifle، وهذا يُعطيك إمكانية صنع سلاح خاص بك بالشكل الذي يتناسب مع أسلوبك في Modern Warfare II.

خرائط وأطوار لعب جديدة ومميزة وقت الإطلاق

خرائط وأطوار لعب جديدة ومميزة وقت الإطلاق

طور لعب 6 ضد 6

مقارنةً بالجزء السابق، فخرائط الـ 6 ضد 6 مختلفة تمامًا حيث تُقدم تجربة لعب أكثر حماسية وسيكون كل الأعداء قريبين من بعضهم. تداخل نظام الحركة مع القتال الفعلي بالأسلحة يجعل تجربة الـ 6 ضد 6 عنيفة وسريعة بالباركور.

أحد أنماط اللعب المميزة في خرائط الـ 6 ضد 6 هو Prisoner Rescue وإذا جربت Rainbow Six Siege سابقًا، فأنت تعلم ما المطلوب منك. فريق سيمتلك سجين (ذكاء اصطناعي)، والفريق الآخر يجب عليه التدخل لإنقاذ هذا السجين والخروج به من الخريطة بنفس نظام Rainbow Six. توجد أيضًا العديد من الخرائط وأطوار اللعب لنمط 6 ضد 6 التي لم يتم الكشف عنها حتى الآن.

عودة الـ Ground War

بالنسبة لطور اللعب الكبير فبالطبع يعود لنا Ground War من 2019 ويتم أيضًا تقديم فكرة جديدة في Ground War بعنوان Invasion وهو تجربة كبيرة تضم ذكاء اصطناعي بها في كل فريق. طور Ground War أصبح أضخم وأكبر من أي وقتٍ مضى خاصةً مع تضمين أسلوب اللعب الجديد ووجود المياه والتنقل بها من منطقة لأخرى

نعم، Special Ops تعود كنمط اللعب الثالث

تعودنا دائمًا على وجود نمط لعب ثالث في كل أجزاء Call of Duty. دائمًا نحصل على القصة والأونلاين Multiplayer، ومع كل جزء نحصل على Spec Ops أو Zombies. في لعبة Modern Warfare II نشهد عودة Spec Ops بنكهة جديدة ومختلفة كليًا عن السابق!

نمط لعب Spec Ops الجديد يعتمد على لاعبين في الفريق. لاعب سيكون على الأرض يقتحم المباني ويقتل الأعداء، واللاعب الأخرى يُساعده من السماء حيث سيرى الخريطة من أعلى ويُعطي نصائح للاعب الآخر.

تلك هي أهم المعلومات التي تم الكشف عنها اليوم حول طور اللعب الجماعي للعبة Call of Duty: Modern Warfare II. تتوفر اللعبة على الحاسب الشخصي وأجهزة الكونسول للجيل الجديد والسابق في 28 أكتوبر 2022. أطلب اللعب مُسبقًا، واستمتع بتجربة القصة في 20 أكتوبر بدلاً من 28.

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business