القائمة
النادي الأهلي ولقاح كورونا.. أكثر ما بحث عنه المصريون في عام 2021!

النادي الأهلي ولقاح كورونا.. أكثر ما بحث عنه المصريون في عام 2021!

منذ سنة - بتاريخ 2021-12-23

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

ها نحن نصل إلى نهاية عام آخر مُمتلِئ بالأحداث، بعد عام سابق سيطر فيه فيروس كورونا على كل شيء. سيطرة كوفيد-19 على حياة الجميع كانت واضحة في نتائج البحث على جوجل ليس فقط في مصر ولكن في كافة دول العالم. في عام 2021 تغير الوضع قليلاً وعادت الحياة إلى طبيعتها في أغلب دول العالم، فإلى ماذا توجهت أذهان المصريين للبحث في عام 2021؟

أكثر ما بحث عنه المصريون في 2021

أكثر ما بحث عنه المصريون في عام 2021

أكثر ما بحث عنه المصريون في عام 2021 كان "النادي الأهلي". حقق النادي الأهلي في هذا العام بطولة دوري أبطال إفريقيا للعام الثاني على التوالي كما شارك في كأس العالم للأندية في فبراير الماضي وينتظر أن يشارك في السوبر الإفريقي بعد أيام وأن يلعب كأس العالم للأندية في فبراير من العام المقبل.

في المرتبة الثانية جاءت "نتيجة الثانوية العامة 2021". لم تخلوا أعلى نتائج البحث في مصر من هذه النتيجة منذ سنوات طويلة لتحافظ هذا العام على نفس الترتيب الذي تواجدت فيه كالعام الماضي.

ثالث شيء بحث عنه المصريون هو "تسجيل لقاح كورونا". فتحت وزارة الصحة المصرية نافذة خاصة على موقعها من أجل التسجيل للحصول على لقاح كوفيد-19 وفيما يبدو فإن الكثيرين قد حاولوا التسجيل للحصول على اللقاح. يعتبر هذا الترتيب هو الوحيد الذي حققه فيروس كورونا ضمن أكثر 10 عمليات بحث في مصر بعد أن كان يسيطر على 3 نتائج وحده في عام 2020.

حلت الفنانة "شريهان" في المرتبة الرابعة ضمن أكثر عمليات البحث على جوجل في مصر. تكرار عمليات البحث عنها ازدادت بعد إحدى الإعلانات الدعائية التي أجرتها في رمضان الماضي.

لم يقتصر بحث المصريون عن الرياضة على النادي الأهلي ففي المرتبة الخامسة جاءت "الألعاب الأولمبية الصيفية". شاركت مصر في أولمبياد طوكيو 2020 التي أجريت هذا الصيف وحصت مصر عدة ميداليات كان أبرزها ميدالية ذهبية في الكاراتيه.

حضرت الثانوية العامة المصرية في المرتبة السادسة مرة أخرى من خلال "جمع حليب" حيث جاء هذا السؤال في امتحان اللغة العربية في امتحان إتمام شهادة الثانوية العامة.

في المركز السابع جاء "علم فلسطين" أما في المركز الثامن فجاء "الصاروخ الصيني الخارج عن السيطرة" والتي كانت الصين قد أعلنت احتمالية سقوطه في أي وقت من العام الجاري.

حل "سد النهضة" في المرتبة التاسعة فيما حل الفنان الراحل "سمير غانم" في المرتبة العاشرة والأخيرة في القائمة إثر وفاته متأثراً بإصابته بفيروس كورونا.

أكثر المواقع الإلكترونية التي بحث عنها المصريون في 2021

لم تختلف قائمة أكثر المواقع التي بحث عنها المصريون في عام 2021 عن قائمة العام الماضي. حل google.com في المرتبة الأولى وتبعه Facebook.com في المتربة الثانية و YouTube.com في المرتبة الثالثة.

أكمل تويتر وواتساب وإنستاجرام القائمة قبل أن يقطع الموقع الإلكتروني لجريدة اليوم السابع القائمة ويحل في المرتبة السابعة يليه google.com.eg ثم الموقع الإلكتروني للمصري اليوم, الموقع الإلكتروني لصدى البلد وأخيراً Wikipedia.

هذه كانت قائمة أكثر عمليات البحث وأكثر المواقع زيارة في مصر في عام 2021، فما هي أكثر الأحداث التي بحثت عنها في 2021 وما هي المواقع التي زرتها الأكثر في نفس العام؟

شاركنا بتجربتك في التعليقات!

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business