قدمت لعبة Mount and Blade II Bannerlord تجربة لعب ممتعة جداً بسبب عدد النشاطات الضخم جداً الذي يمكنك القيام به داخل اللعبة.

نشاط الحدادة هو أحد أهم النشاطات الجديدة التي وضعها المطور Taleworlds داخل لعبة Mount and blade II Bannerlord، ونشاط الحدادة يعتبر أيضاً من أهم النشاطات الموجودة في اللعبة الآن.

الحدادة هامة جداً في اللعبة لأنها تعتبر المصدر الوحيد للأسلحة النادرة داخل اللعبة فلا يمكنك الحصول على أسلحة جيدة من المتاجر العادية الموجودة في المُدن الكبيرة مثل جزء Warband.

النظام الحالي يعتبر جديد تماماً على السلسلة كلها، فمثلاً في جزء Fire and Sword كان يوجد NPC في كل مدينة كبيرة يمكنك أن تطلب منه صنع سلاح أو درع نادر ولكن أنت لم تكن تتدخل على الإطلاق في عملية الصناعة.

الآن أنت من تقوم بنشاط الحدادة بنفسك ويمكنك من خلاله صنع الأسلحة التي تريدها بالشكل والأرقام التي تريدها وفي هذا المقال سنتعرف بالتفصيل عن حرفة الحدادة في لعبة Mount and Blade II Bannerlord.

البدء في الحدادة.

يمكنك الشروع في نشاط الحدادة عن طريق الدخول إلى ورشة الحدادة الموجودة في كل مدينة كبيرة، كل ما عليك فعله الذهاب إلى أحدا المُدن الكبيرة والدخول إليها ومن القائمة الرئيسية ستختار Enter the Smithy.

اختيار من يقوم بالحدادة.

bannerlord الحداده