الرئيسية المقالات

لا تفوت الفرصة للفوز بالعديد من الجوائز الفريدة مع بث شركة MSI!

ها قد جائتك الفرصة حتى قدميك !!

سفينه جانحة وأسعار مرتفعة للبطاقات الرسومية التي لن تجدها أصلاً. بجانب أسعار جنونية لمنصات الألعاب المنزلية، والجنون يعم أرجاء العالم كل مكان. لا شك أن العام الحالي وحتى اللحظة الحالية يُعد بداية غير مبشرة لمجتمع اللاعبين في كل مكان. فالمشاكل لا تكاد تنتهي صدمتها حتى تظهر غيرها في الأفق لتصفعك قلماً تلو الآخر حتى ظن البعض أن الأمر لا يمكن أن يسوء أكثر. ولكن تفاجأ بما هو أسوأ فعلا. وبالرغم من كل هذا الغموض وهذه الأخبار المقلقة في كل مكان، لكن لا تقلق عزيزي القارئ. فاليوم تُقدم لك شركة MSI بعض الأمل المفقود، وذلك عن طريق حدث افتراضيًا جديداً.

الحدث الجديد MSIxIntel سيأتي خصيصاً في نهاية الشهر الحالي، وتحديداً : 31 مارس 2021 الساعة 10:00 صباحًا بتوقيت مصر. خلال هذا الحدث ، ستشارك MSI آخر تحديثات المنتجات والإصدارات القادمة، على قنوات AHW الحصرية. ليس هذا فحسب، حيث ستقوم الشركة بإعداد اختبار Kahoot في نهاية الحدث! وسيتم منح الجوائز لأفضل 8 لاعبين حصلوا على أعلى الدرجات. الجدير بالذكر أن قسم Kahoot الأخير متاح فقط للضيوف المدعوين من MSI. ويمكنك أن تكون أحدهم إذا كنت ترغب عن طريق مشاركة الحدث مع جمهورك ، يرجى مشاركة الرابط أدناه مع أصدقائك.

ستوفر لك مسابقة MSI هذه المرة ما كنت تتمنه بشدة، نحن هنا نتحدث عن بطاقة رسومية ومنصة ألعاب ضمن جوائز قيمة أُخرى. هذه هي فرصتك يا صديقي، فكم انتظرت فرصة فقط أن ترى بطاقة رسومية متاحة في السوق، ناهيك عن فرصة الحصول عليها أصلاً. ولكن هذه المرة هناك فرصة بالفعل أن تفوز ببطاقة رسومية أو منصة Xbox لتنضم أخيراً لمجتمع اللاعبين مرة أُخرى…

للانضمام إلى Kahoot ، يرجى تنزيل التطبيق من هنا مقدمًا ، ويجب استخدام نفس الاسم الكامل المسجل في google حتى تتمكن MSI من تعيين المطابقة. – في نهاية الحدث الافتراضي ، سيعلن المنظمين عن رقم PIN CODE للانضمام إلى نشاط الاختبار. وسيتم تحديد الفائزين في مسابقة Kahoot من خلال الدرجات الخاصة بهم. الجدير بالذكر أنه ونظرًا لأن أسئلة مسابقة Kahoot ستأتي من محتوى حدث افتراضي ، فنحن ننصحكم بمشاهدته بعناية كبيرة.

أمازلت هُنا ، ما الذي تنتظره عزيزي القارئ ؟!. لا تفوت هذه الفرصة وإرسل الرابط لأصدقائك حتى يتمتع الجميع بفرصة للفوز بهذه الجوائز الرائعة. ولا تقم بإخفاء الرابط عن أصدقائك، كما كان يفعل هؤلاء الشباب الذين لا يُشاركون المواد الدراسية معك في الثانوية العامة XD !!..

للانضمام للحدث من خلال الرابط 

للتسجيل يرجي زيارة الرابط .

لتنزيل التطبيق.

متابعة البث.

رابط صفحة الأسئلة .