القائمة

قيد التطوير
تسريب جديد عن Galaxy S10 يعطيك أكثر من سبب لتجاوز Note 9

تسريب جديد عن Galaxy S10 يعطيك أكثر من سبب لتجاوز Note 9

منذ سنتين - بتاريخ 2018-08-15

بالرجوع إلى مراجعتنا حول الهاتف الرائد Galaxy Note 9 الذي أطلقته شركة سامسونج الأسبوع الماضي فإن هذا الهاتف رائع في الحقيقة حيث أنه يتمتع بشاشة كبيرة بحجم 6.4 إنش بالإضافة إلى قلم S محسن بشكل كبير و زد على ذلك أيضاً كاميرا AI التي ربما يمكن تفضيلها على كاميرا هاتف شركة أبل الرائد iphone X لكن إذاً لماذا هنالك أكثر من سبب لتجاوز الهاتف Note 9 و انتظار الهاتف Galaxy S10 ؟ تابع القراءة لمعرفة  آخر التسريبات التي تجعل الهاتف Galaxy S10 يتم تفضيله في بعض التسريبات على الهاتف Note 9 الذي تم الإعلان عنه الأسبوع الماضي

Galaxy S10 v.s Galaxy Note 9رغم أن الإعلان عن الهاتف Galaxy Note 9 لم يمضي عليه أكثر من أسبوع تقريباً إلا أننا لا يمكننا إلا أن نتطلع إلى هاتف شركة سامسونج المهم القادم و الذي هو Galaxy S10 و الذي تقول الشائعات بأنه سيظهر لأاول مرة في وقت مبكر من العام القادم و تقول شائعات سابقة بأن هذا الهاتف سيتمتع بمستشعر يصمة بالموجات فوق الصوتية سيتم دمجها مع شاشة العرض لمساعدتك على فقك قفل جهازك لكن يبدو أن هذه ليست الميزة الوحيدة القاتلة و المميزة القادمة في هذا الهاتف الجديد.

بحسب موقع  ET News و بتأكيد من موقع  BGR فإن شركة سامسونج تحضّر لتحديث كبير من أجل الكاميرا في هاتفها القادم Galaxy S10 فبدلاً من العدسة المزدوجة الموجودة في الهاتف Galaxy Note 9 و كذلك في الهاتف Galaxy S9 فإن الهاتف القادم S10 يتوقع بأن يتمتع بثلاث كميرات في الجهة الخلفية

و بشكل واضح فإن الكاميرا الثلاثية هذه ستتألف من عدسة واسعة الزاوية بدقة 12 ميغابيكسل بالإضافة إلى عدسة للقرب بدقة 13 ميغابيكسل و كاميرا واسعة جداً بدقة 16 ميغابيكسل .

موقع ET News يقول بأن شركة سامسونج تخطط لوضع هذه الكاميرا ذو العدسات الثلاثة في نموذجها الأخير من الهاتف Galaxy S10 و ربما تشق هذه الكاميرات الثلاثة طريقها أيضاً إلى خط سلسلة A الأقل تميزاً . و في الحقيقة فإن الهاتف القادم من سلسلة Galaxy A  والذي عادة يتم إطلاقه في شهر يناير ربما يكون الأول الذي يحصل على هذه الكاميرا الثلاثية .

شركة سامسونج قالت بأنها تتوقع بأن أكثر من 10% من الهواتف الذكية ستحصل على ثلاث كاميرات خلفية العام القادم و ذلك بحسب ET News .

Galaxy S10 v.s Galaxy Note 9بالطبع فإن شركة هواوي هي حالياً متفوقة على سامسونج فيما يتعلق بالكاميرا الخلفية الثلاثية  حيث أن هذا النوع من الكاميرات موجود حالياً في الهاتف Mate P20 Pro  حيث ان هذا الهاتف يتباهى بكاميرا 40 ميغابيكسل بفتحة عدسة f/1.8 بالإضافة إلى كاميرا أحادية اللون بدقة 20 ميغابيكسل و فتحة عدسة f/1.6 و أيضاً كاميرا للقرب بدقة 8 ميغابيكسل و فتحة عدسة f/2.4 .

و في اختبارنا للهاتف فإننا أطلقنا الاسم " الأسطوري في الضوء الضعيف " للهاتف P20 Pro . كما أن الكايرا الثلاثية في في هذا الهاتف P20 Pro ليست فقط لالتقاط صور الوجه بل إن هذه الكاميرا قادرة على التقريب البصري حتى 3x . واليوم فإن الهاتف Galaxy Note 9 يتوقف فقط عند 2x .و من المفترض أن يقفز الهاتف Galaxy S10 في مسألة التقريب البصري إلى 3x .

و للتنويه فإن الأخبار حول الهاتف القادم Galaxy S10 ليست كلها جيدة حيث أن شركة سامسونج اكدت بأن هذا الهاتف الجديد القادم لن يدعم الجيل الجديد من شبكات الاتصال ألا و هي 5G و يبدو أن هذه الميزة سيتم الاحتفاظ بها لهاتف آخر ربما للهاتف القابل للطي و الذي يسمى حالياً بالاسم Galaxy X أو Galaxy F .

لذلك فإن كنت تريد هاتف متطور حقاً من حيث التصميم و الميزات فربما عليك تجاوز الهاتف Galaxy Note 9 واانتظار هاتف سلسلة S القادم و الذي هو Galaxy S10 . و إن كنت تبحث عن شيء جديد كلياً بعيداً عن شكل الهواتف التقليدية فربما عليك تجاوز كلا هذين الهاتفين و انتظار الهاتف القابل للطي Galaxy X أو Galaxy F . لكن لنكن منصفين فإن الهاتف Galaxy Note 9 يتمتع بكاميرا ممتازة و إن كانت أقل من كاميرا الهاتف P20 من شركة هواوي بالإضافة إلى أنه يتمتع بأداء عالي و ممتاز و كذلك بطارية ضخمة تجعله يستحق الشراء و التجربة.

برأيك هل ترى الهاتف Note 9 كامل ؟ أم أنك تفضل أن تنتظر لترى الهاتف Galaxy S10  وتقارن الهاتفين و تشتري الأفضل ؟
شاركنا بآرئك من خلال التعليقات

أضف تعليق (0)

ذات صلة