الرئيسية المقالات

تعرف على تحديث “The Naturalist” الذي جلبته لنا لعبة Red Dead Online

قد أتانا تحديث Red Dead Online الأضخم في تاريخ اللعبة أخيراً

إنه التحديث المرتقب للعبة Red Dead Online يا سادة ، وفيه ستشارك في مطاردة Frontier جديدة تسمى The Naturalist ، لنتعرف على تفاصيل التحديث .

تحديث المحتوى التالي لـ Red Dead Online أخيراً جاء و كالطبيعي ستقوم بتتبع الحيوانات ودراستها وصيدها ، سوف تساعد أيضًا في مرافقة حيوان أسطوري جديد مع لاعبين آخرين للحفاظ على سلامته من الصيادين ، وكذلك تخدير و وضع علامة على عدد معين من أنواع الحيوانات في غضون فترة زمنية محددة ، و يتم تضمين سبعة أنواع جديدة من الحيوانات الأسطورية.

يتضمن في التحديث الجديد معسكر Wilderness الذي يمكن فتحه من خلال التقدم و بالتحديد من خلال دور Naturalist ، هذا يسمح لك بإنشاء نار المخيم في أي مكان قريب في هذا العالم المفتوح ، و في نار المخيم تلك يمكن لما يصل إلى أربعة لاعبين الجلوس والطبخ و فعل ما يحلو لهم والراحة مؤقتًا.

هناك أيضًا خمسة أحداث جديدة تماماً لإكتشافها و تحديات يومية جديدة ، و مجموعات جديدة ستتوفر ضمن المجموعات الإسبوعية ، بطاقة Outlaw الثالثة متاحة الآن من خلال “كتالوج Rawson & Co” ، تتميز البطاقة بما يصل إلى 40 سبائك ذهبية بما في ذلك الوصول إلى ملابس فريدة وتعديلات للأسلحة وترقيات معسكرات والمزيد ، هناك 80 ترتيبًا لفتحها باستخدام بطاقة Outlaw Pass الجديدة ، والتي تتوفر حتى 19 أكتوبر.

ستلتقي بأشخاص جدد في Free Roam ، بما في ذلك الصيادون الآخرون الذين يتتبعون الفرائس ، وبعض “الذين قد يطلبون مساعدتك” ، وكن منتبهًا للعربات المحطمة على طول المسارات والطرق التي قد تشمل هذه الأشياء الثمينة المهجورة أو حتى سائق يبحث عن المساعدة ، يمكنك أيضًا الحصول على Elephant Rifle والقوس المحسن في التحديث.

حجم تحديث Red Dead Online لجميع المنصات :

  • PC: 5 GB
  • PS4: 5 GB
  • Xbox One: 4.69 GB

الإضافات التي يحظى بها عالم Red Dead Online

يستمر عالم Red Dead Online في التطور مع محتوى Frontier Pursuit الجديد الذي يتميز بمسار فريد وأنشطة لمساعدتك على تشكيل حياة لنفسك على الحدود .

يُفتح دور اختصاصي الطبيعة الجديد مسارًا جديدًا حول تتبع و دراسة و صيد الحيوانات ، يحصل علماء الطبيعة على إمكانية الوصول إلى دور جديد وأسلوب لعب والعديد من العناصر ، للوصول إلى الدور قم بزيارة مركز ما في بلدة Strawberry لشراء Sample Kit من Harriet Davenport للبدء.

تمت إضافة سبعة أنواع جديدة من الحيوانات الأسطورية ، لكل منها ثلاث أنواع فرعية مختلفة ، في Red Dead Online يمكن العثور على بعض الأنواع الفرعية في العالم المفتوح عن طريق شراء خرائط من Harriet Davenport ، في حين أن مشاهدة بعض الأنواع الفرعية النادرة قد تصبح متاحة من Harriet أثناء تقدمك خلال دور Naturalist.

  • أسد امريكي
  • ثعلب
  • خنزير
  • سمور
  • ذئب
  • ثور
  • الأيائل

تمت إضافة حدثين تجوال مجانيين متعلقين بدور الطبيعة في Red Dead Online ، وستصبح متاحة عبر الدعوات أثناء تقدمك من خلال دور Naturalist:

  • حماية الحيوانات الأسطورية: العمل مع لاعبين آخرين مرافقة أنواع الحيوانات الأسطورية ومرافقتها و حمايتها من الصيادين
  • وسم الحيوانات البرية: التعاون مع الآخرين لتخدير ووضع علامة على عدد معين من أنواع الحيوانات خلال المهلة الزمنية

أنشأ كل من Harriet Davenport و Gus Macmillan متاجر في عدة مواقع في جميع أنحاء العالم من Red Dead Online ، انتقل إلى Harriet’s Naturalist Store للتقدم في دور Naturalist ، وشراء المقويات الخاصة ، والاستمتاع بالمهام الفريدة للمشاركة فيها ، أو بدلاً من ذلك يمكنك زيارة متجر Gus مع توفير مستلزمات الحيوانات لتوفير عناصر جديدة من الملابس والحلي والمزيد.

تم إضافة مهام جديدة لإنقاذ الحيوانات من الصيادين في Red Dead Online ، يمكن بدء ذلك من خلال التحدث إلى Harriet Davenport ، وقد يظهر ذلك تلقائياً في اللعبة بمجرد تقدمك من خلال دور Naturalist.

تمت إضافة معسكر Wilderness إلى Red Dead Online ، تم فتحه من خلال التقدم من خلال دور Naturalist ، هذا يسمح للاعبين بإنشاء نار مؤقتة في أي مكان قريب في العالم المفتوح مع القدرة على ما يصل إلى أربعة لاعبين للجلوس والطهي و الراحة.

تمت إضافة خمسة أحداث جديدة في عالم Red Dead Online ليكتشفها اللاعبون ، و تمت إضافة مجموعات جديدة ضمن المجموعات الأسبوعية من Madam Nazar ، بالإضافة إلى العديد من التحديات اليومية الجديدة إلى Red Dead Online في كل من فئتي التحدي العام وتحدي الأدوار.

تمت إضافة العديد من الجوائز الجديدة المتعلقة بمحتوى دور Naturalist و Moonshiner و Collector إلى Red Dead Online ، توفر تذكرة Wheeler.. عضوية تلقائية ومجانية ، تمنح اللاعبين مكافآت أثناء لعبهم خلال فترة العضوية من 28 يوليو إلى 19 أكتوبر 2020.

تتوفر بطاقة Outlaw Pass رقم 3 من خلال كتالوج Wheeler و Rawson & Co. لمزيد من الامتيازات والمكافآت كل شيء تفتحه خلال فترة العضوية من 28 يوليو حتى 19 أكتوبر 2020 وستكتسبه خلال تلك الفترة سيبقى معك بشكل دائم.

تمت إضافة عناصر جديدة وأشكال مختلفة من الملابس والأزياء للشخصيات الذكور والإناث في Red Dead Online ، يمكن شراؤها من أماكن مختلفة ، بما في ذلك متاجر Gus Macmillan ، Madam Nazar ، General Stores و Handheld Catalogue.

أعذرني عزيزي القارئ قلت جملة “تمت إضافة” كثيراً و لكن لا مفر منها في هذا المقال ، حيث تمت إضافة العديد من المقويات الجديدة إلى Red Dead Online ، والتي يمكن فتحها وشرائها في متجر Harriet Naturalist Store من خلال التقدم من خلال دور Naturalist ، هذه المقويات تسمح للاعب بالتحكم في فقدان وزنه واكتسابه وزيادة المقاومة ضد تأثيرات الطقس وأكثر من ذلك.

هناك أيضاً العديد من الحلي الحيوانية تمت إضافتها إلى Red Dead Online ، والتي توفر بعض الفوائد الدائمة لإحصائيات اللاعب ، يمكن شراؤها من متجر “جوس” عن طريق تداول مستلزمات الحيوانات الأسطورية ، تأتي إلينا العديد من العناصر الجديدة لمعدات الخيل مثل Saddles و Saddle Bags إلى Red Dead Online ويمكن فتحها من خلال مكافآت دور Naturalist.

تمت إضافة العديد من تعديلات الأسلحة الجديدة إلى Red Dead Online ، ويمكن فتحها من خلال مكافآت Club و Outlaw Pass Rewards:

  • المكونات : – قبضة / مخزون – قبضة مجعدة
  • الأنماط : المواد المعدنية – الصلب
  • لون مادة النقش : أحمر أزرق أخضر أصفر

مكافآت حصرية لأعضاء Twitch Prime

سيحصل أعضاء Twitch Prime الذين ربطوا حساباتهم بالنادي الاجتماعي Rockstar Games على مكافآت حصرية خاصة بـTwitch Prime فقط ، سيحصل الأعضاء على معطف Katata Elk Animal الأسطوري ، إلى جانب ثلاثة مكافآت رائعة جديدة و مكافآت إضافية مستمرة.

بالطبع هناك العديد من التحسينات على جميع الأخطاء التقنية و لكن حقيقةً لا تستحق أن أضعها في هذا المقال ، لذا يمكنك رؤية جميع التفاصيل تلك على موقع روكستار الرسمي من هنا ، و أخبرنا برأيك عن قيام Rockstar بوضع هذا التحديث الضخم إن لم يكن الأضخم في تاريخ اللعبة حتى الآن .

هل أنتم متحمسون لنرى التحديث الضخم و لكن هذه المرة في GTA Online ؟