موجة جديدة من ألعاب Blockbuster تعرض تقنية تتبع الأشعة في معرض Gamescom 2019

بمناسبة ثورة تتبع الشعاع التي تجتاح صناعة ألعاب الفيديو ، انطلقت NVIDIA وشركاؤها Gamescom 2019 يوم الاثنين من خلال طرح الألعاب الرائجة التي تدعم تقنية تتبع الأشعة وإلقاء نظرة أولى على تأثيرات تتبع الأشعة في سلسلة من ألعاب ال AAA التي تم الأعلان عنها سابقاً و المنتظرة للغاية. تم عرض الألعاب ، التي تشمل الامتيازات الضخمة ، والمتتالية المتوقعة للغاية ، والامتيازات الجديدة وغيرها ، في حدث خاص للدعوة فقط في كولون.

وقال مات ووبلينج ، رئيس قسم التسويق في شركة GeForce في NVIDIA "في العام منذ أن أتاحت NVIDIA تحقيق تقنية تتبع الأشعة في الوقت الفعلي في الألعاب ، اعتُمدت هذه التكنولوجيا الثورية في جميع أنحاء الصناعة" . "بالنظر إلى عدد الألعاب والامتيازات ذات الاسماء الكبيرة والصور المرئية التي تخطف الأنفاس في حدث Gamescom 2019 الخاص بنا ، من الواضح أن تتبع الأشعة قد وصل وأنه حقًا هو الطريق إلى الأمام لتطوير الألعاب."

تشمل الألعاب الجديدة التي تدعم تقنية تتبع الأشعة ما يلي:

  • Dying Light 2 - لعبة العالم المفتوح المنتظرة، وهي الدفعة التالية من الامتياز مع أكثر من 17 مليون لاعب ، ستتميزبتتبع أشعة في الوقت الفعلي ، مع الانغماس في عالم ضمن عصر الظلام إلى المستوى التالي.
  • Metro Exodus The Two Colonels DLC استخدام Metro Exodus للإضاءة العالمية جعلها عنوانًا بارزًا لتتبع الأشعة. الآن ، تضيف NVIDIA و 4A Games  و Deep Silver إنارة عالمية ذات أشعة ضوئية مع إضاءة انبعاثية عبر The Two Colonels DLC يمكن للحاضرين لعب لعبة The Two Colonels DLC القادمة لأول مرة.
  • Minecraft - هي لعبة الفيديو الأكثر مبيعًا في العالم. تضيف كل من NVIDIA ومطور الألعاب Mojang شكلاً من أشكال تتبع الأشعة يعرف باسم تعقب المسار لإصدار Windows 10 من اللعبة. عند إصدار تحديث اللعبة ، سيتمكن لاعبو Minecraft من إنشاء وبناء واستكشاف عوالم Minecraft الخاصة بهم في الواقعية المذهلة من خلال تتبع الأشعة في الوقت الحقيقي. يمكن أن ينغمسوا في إضاءة واقعية وألوان نابضة بالحياة بفضل الإضاءة العالمية ، والمياه الواقعية التي تعكس وتكسر القوام الطبيعي والمنبعث الذي يضيء عالمهم الآن. يمكن للحاضرين لعب لعبة Minecraft من خلال تتبع الأشعة في الوقت الحقيقي في Gamescom والتقاط اللعب لمشاركته.
  • SYNCED: Off-Planet- استوديو تطوير الألعاب الرائد تينسنت عقد شراكة مع NVIDIA لكشف النقاب عن لعبة AAA الافتتاحية التي تضم تقنية تتبع الأشعة. لم يتم الإعلان عنها سابقًا ، SYNCED: Off-Planet هي عبارة عن امتياز جديد تمامًا سيستخدم الأفكار والظلال ذات التتبع الشعاعي في تطور جديد على PvPvE والذي يحارب اللاعبين بعضهم البعض بينما ينجو من 1000 "Nano Zombies" يمكن للحاضرين لعب اللعبة والتقاطها هذه اللعبة للمشاركة.

وبالإضافة إلى ذلك، NVIDIA و شركاء التطوير يعرضون عدة العاب تدعم تقنية تتبع الأشعة لأول مرة الأول، بما في ذلك:

  • Call of Duty®: Modern Warfare® - واحدة من أكثر امتيازات اللعبة التي نالت استحسانا كبيرا والأكثر مبيعا في كل العصور ،وكشف فريق Call of Duty في Activision أن أحدث إصدار في سلسلة Modern Warfare المفضلة لدى المعجبين ستوفر تتبع الأشعة في الوقت الحقيقي على جهاز الكمبيوتر. حائز على جائزة "Best Online Multiplayer" من Game Critics Best of E3 2019 ، يُنطلق العنوان الجديد في جميع أنحاء العالم في 25 أكتوبر. يمكن للحاضرين في حدث Gamescom NVIDIA الحصول لعب اللعبة المتوقعة للغاية ، والتقاط اللعب على الكمبيوتر الشخصي التي تتميز بتبع للأشعة للظلال للمشاركة لاحقاً.
  • -Control و عرض لي الرسومات بتتبع الأشعة ، تنطلق Control  في 27 أغسطس وهي تأتي في حزمة GeForce RTX Bundle  تم ترشيح Control لجوائز Game Critics في أفضل لعبة أصلية ، وأفضل لعبة للكمبيوتر ، وأفضل لعبة أكشن / مغامرة . اللعبة تدعم NVIDIA DLSS التكنولوجيا فضلا عن انعكاسات تتبع الأشعة التي تتبعها، الظلال والإضاءة العالمية، وسوف تكون واحدة من الألعاب الأولى لدعم متعدد لتأثيرات تتبع الأشعة. يمكن للحاضرين لعب اللعبة والتقاط اللعب للمشاركة.
  • Vampire: The Masquerade - Bloodlines 2 - تعتبر واحدة من أكبر خمسة إعلانات في GDC 2019 من قبل IGN ، يتلقىالحاضرون إلى حدث NVIDIA عرضًا إرشاديًا لمجموعة Vampire RPG المرتقبة والتي تتميز بتأثيرات التتبع الشعاعية .
  • Watch Dogs: Legion- مع الحصول على أكثر من 60 جائزة وترشيح تم استلامها في E3 2019 ، بما في ذلك Game Critics Best Action / Adventure Game ،ستشمل أحدث نسخة في سلسلة Watch Dogs ميزة تتبع الأشعة يحصل المشاركون على فرصة لتجربة لقب GeForce RTX مباشرة - مع انعكاسات تتبع الأشعة .
  • Wolfenstein®: Youngblood™ -تم ترشيحها لجوائز E3 Game Critics 'في أفضل لعبة كمبيوتر ، أفضل لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت وأفضل لعبة أكشن ، وولفنشتاين: Youngblood هو اللقب الثاني لحزمة GeForce RTX في Gamescom. يمكن للحضور تجربة اللعبة مع إضافة انعكاسات تتبع الأشعة .

يظهر تتبع الأشعة أيضًا في العروض التوضيحية التي لا يمكن تفويتها في Gamescom 2019 ، بما في ذلكCyberpunk 2077 ، الحائزة على مئات الجوائز ، وصرحة Gamespot "واحدة من أكثر الألعاب المتوقعة في العقد". ميزات العرض التجريبي لـ Cyberpunk 2077 في Gamescom  تقدم تتبع الأشعةفي الوقت الفعلي.  تحدث عروض اللعب كل 30 دقيقة طوال اليوم في كبينة CD PROJEKT RED في منطقة Gamescom الترفيهية (القاعة 6 ، Booth C049). يمكن للحضور مشاهدة اللعبة التي يتم لعبها مباشرة من قبل أعضاء فريق التطوير.

يعمل تتبع الأشعة في الوقت الفعلي على تغيير طريقة إنشاء الألعاب ويزيد بشكل كبير من جودة الصورة التي يمكن أن تحققها. يعتمد تتبع الأشعة على نظام بيئي قوي يشتمل على واجهات برمجة التطبيقات المتوافقة مع معايير الصناعة ، والدعم في مجموعة من محركات الألعاب الشعبية والخاصة ، والألعاب من أكبر الناشرين في اكبر عنوانيهم المترقبة. كما عليك أن تعرف أن البطاقات الرسومية  NVIDIA GeForce RTX هي المعالجات الرسومية الوحيدة القادرة على تشغيل الألعاب باستخدام تتبع الأشعة في الوقت الحقيقي.

أي من هذه العناوين انت بإنتظارها؟