القائمة
NVIDIA Gamers Day يجذب حشودا من اللاعبين، محبي التقنيات الحديثة, الوسائل الإعلامية في معرض Computex

NVIDIA Gamers Day يجذب حشودا من اللاعبين، محبي التقنيات الحديثة, الوسائل الإعلامية في معرض Computex

منذ 7 سنوات - بتاريخ 2014-06-03

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

NVIDIA Gamers Day يجذب حشودا من اللاعبين، محبي التقنيات الحديثة, الوسائل الإعلامية في معرض Computex

NVIDIA Gamers Day، اقيم في الوقت الذي يسبق فيه الإنطلاقة الفعلية لمعرض Computex والتي تبدأ اليوم، والذي يجذب حشودا من اللاعبين، متحمسي تقنية المعلومات، المدونين، الوسائل الاعلامية، وأفراد من العامة. ببساطة انه حدث المهم جدا إذا كنت تحب ألعاب الحاسوب، ولذلك حينها لايوجد مكان أفضل في العالم حاليا سوى الذهاب الى NVIDIA Gamers Day في تايبيه.

NVIDIA Gamers Day يجذب حشودا من اللاعبين، محبي التقنيات الحديثة, الوسائل الإعلامية في معرض Computex

في الشارع المقابل من Taipei 101 عند الطابق السابع لـ Show Box  ATT 4 Fun. كان هناك تحضير من اجل فعاليات NVIDIA Gamers Day ولقد جعلت NVIDIA حافلات تدور حول المكان لتوعية الحاضرين والعامة بالاحتفالات والمهرجانات الجارية طوال اليوم بدئا من الساعة 11 صباحا ولغاية الساعة السابعة مساء.

Computex-NVIDIA-01

يصطف اللاعبون على مدى ساعات للوصول إلى مكان حصول NVIDIA Gamers Day في تايبيه. أكثر من 500 شخص يحتشد في هذا الحدث شخصيا. و2.5 مليون مشاهد يشاهدون عرضا مباشرا للحدث الموجهة للعب عبر Twitch.tv.

Computex-NVIDIA-03

Computex-NVIDIA-06

Computex-NVIDIA-07

اهم الأمور المحورية للحدث التي حصلت كان الدوري الاحترافي لمنافسات Legends التي جرت على المنصة الرئيسية مع معلقين وجائزة بمبلغ 10.000 دولار. كان هناك سلسلة من اللاعبين الهواة يلعبون League of Legends في مبارايات منفصلة. كل أجهزة اللعب لليوم باسثناء ثلاث شاشات لعب بدقة 4K كانت مشغلة بواسطة شركة MSI وشعارها كان ملصقا في كل مكان في الحدث.

Computex-NVIDIA-05

Computex-NVIDIA-04

Computex-NVIDIA-02

مبارايات المعرض ضمت ثلاث من أشهر فرق الاحترافية لـ League of Legends في تايوان. طبعا لايكتمل حدث متعلق باللعب دون ألعاب Watch Dogs, Assassin’s Creed 4: Black Flag و Daylight التي كانت من ضمن العرض. انقض الحاضرون عبر هذه الألعاب الكبيرة مع اجهزتهم المحمولة مشغلة بواسطة بطاقات GeForce من Acer, Aorus, ASUS, Gigabyte, MSI و Razer. ونافسوا أيضا من أجل المتعة والجوائز.

Computex-NVIDIA-09

Computex-NVIDIA-10

اقامت NVIDIA سلسلة من الهبات التي كانت تجري على مدى اليوم وتضمن أجهزة مشغلة من شركة Nvidia مثل Gigabyte Tegra Note 7 فضلا عن Nvidia SHIELDs. الهبة المطلقة والأخيرة لليوم، في النهاية كانت بطاقة GeForce GTX Titan Z. حسابيا، هذه البطاقة بمبلغ 3.000 دولار وتأتي بحوالي 90.000 دولار تايواني! كما استحوذت أيضا GameStream و ShadowPlay على استجابة حماسية من اللاعبين والصحافة.

استعرضت أيضا شركة Nvidia عددا وفيرا من شاشات G-Sync الجديدة من شركائها بما فيها شاشة 4K G-Sync من Ace، شاشة 2560×1440 G-Sync من ASUS فضلا عن شاشات G-Sync من AOC و Phillips.

اختارت شركة Nvidia بأن تجري Gamer’s Day في مكان مفتوح بدلا من امتلاك جناح في طابق العرض هذه السنة ولن تكون المرة الأخيرة التي تفعل ذلك أيضا. لأنه عند فعاليات E3، أعلنت شركة Nvidia عن خطط مشابهة بالتخلي عن الجناح في طابق العرض وبناء تجربة مشابهة لـ Gamer’s Day خارج مركز المؤتمرات كي تجعل نفسها متاحة أكثر للعامة واللاعبين المحليين.

Computex-NVIDIA-11

في نهاية اليوم، ربح فريق هوي تشي تونغ تشان مو الجائزة الكبرى بمبلغ 10.000 دولار بربحه سبع مبارايات متتالية. كل من حضر هذه الفعالية المميزة اكد انه خرج مبتسما وفرحا بما شاهده سواء كسب بطاقة رسومية او قام بتجربة لعبة مميزة او شارك في المبارات وربح الجائزة الكبرى.

أضف تعليق (0)