القائمة
تطبيقات المحمول الرسمية الخاصة بالألعاب الأولمبية في لندن 2012

تطبيقات المحمول الرسمية الخاصة بالألعاب الأولمبية في لندن 2012

منذ 9 سنوات - بتاريخ 2012-07-28

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

1257581 M01توجد ثلاثة تطبيقات مجانية للمحمول لمساعدة المستخدمين على الإتصال المستمر بالألعاب الأولمبية في أي مكان, تطبيق Join In متوفر على منصات أندرويد, iOS و BlackBerry, تطبيق Results متوفر على منصات أندرويد, iOS و Windows Phone 7, كما أنه يوجد تطبيق خاص بالألعاب.

تطبيق London 2012 Join In الرسمي:

في صيف 2012, لندن و المملكة المتحدة سوف تقوم بإحياء العديد من الأحداث, الإحتفالات و الأنشطة خلال دورة الألعاب الأولمبية, تطبيق London 2012 Join In الرسمي هو دليل خاص بالمحمول لمساعدتك على تخطيط, الإستمتاع و مشاركة تجربة الألعاب الأولمبية.

التطبيق المجاني هذا يعتبر أداة تخطيط هامة جداً للجميع, سواء كانت لديك تذكرة لحدث رياضي أو لا, من بداية تتابع تسليم الشعلة حتى الألعاب الأولمبية, مناسك البداية و النهاية, و جميع الإحتفالات الثقافية و المجتمعية المختلفة التي تحدث في جميع أنحاء المملكة المتحدة, تطبيق Join In يعتبر الرفيق الأساسي لك.

التحميل

تطبيق London 2012 Results الرسمي:

تطبيق London 2012 Results الرسمي يوفر أحدث الأخبار, الجداول و النتائج, مما يمكن المستخدم من أن يكون ملم بكل ما يحدث في الألعاب الأولمبية.

من الخصائص الأساسية لهذا التطبيق: تحديثات مباشرة, قائمة الجداول, تفاصيل الرياضات, قائمة الميداليات و بروفايلات الرياضيين, المستخدمين يمكنهم متابعة دول معينة, إستلام تحديثات و أخبار رسمية مخصصة لهم, كل هذا في تطبيق واحد فقط.

التحميل

لعبة London 2012 الرسمية للمحمول:

لعبة London 2012 الرسمية تتضمن تسعة ألعاب أولمبية, و منها الرماية, من السهل لعب الألعاب المختلفة و لكن صعب التغلب على المستويات المختلفة, المستخدم يمكنه تصميم, تدريب و تحسين الرياضي الخاص بهم بالطريقة التي تعجبهم, هناك ثلاثة Modes مختلفة, و هى Mode التدريب, Mode الألعاب الأولمبية و Mode التحدي.

الصفحة الرسمية لللعبة على الفيسبوك

أضف تعليق (0)
ذات صلة