القائمة
الإعلان رسميًا عن Oppo R15 الأخ الأصغر لل Oneplus 6

الإعلان رسميًا عن Oppo R15 الأخ الأصغر لل Oneplus 6

منذ 3 سنوات - بتاريخ 2018-03-19

شركة Oppo الصينية تعتبر أحد أقارب شركة Oneplus وهذا ما يجعل الشركتين يتشاركان العديد من التوجهات في صناعة الهواتف وهو ما شهدناه العديد والعديد من المرات أبرزهم في هاتفي Oppo R11 والذي تم نسخ نفس التصميم في هاتف oneplus 5.

ويبدوا أن هذا هو الحال مرة أخرى مع هاتف Oppo R15 الذي تم الإعلان عنه رسميًا.

الهاتف يأتي بتصميم ب Notch تقليدًا لما شهدناه في هاتف iPhone X وهوما توقعناه فشركات android تهلث وراء خطوات apple.

دعونا نتفق ونعتاد على هذا الأمر فسواء أحببت ال notch أو القطع في الشاشة أم لا فسوف تكون تلك هي موضة العام وربما الأعوام القادمة إن استمرت Apple في إعتماد هذا التصميم.

الهاتف Oppo R15 يأتي بشاشة بقياس 6.2 إنش من النوع OLED و دقة عرض FHD+ ونسبة أبعاد 19:9 و الnotch تلك تحوي الكاميرا الأمامية وسماعة المكالمات.

يأتي أيضًا ب 6GB من الذاكرة العشوائية RAM و 128GB من الذاكرة التخزينية و منصة Mediatek P60 ثمانية النواة وعلى الأغلب ستبدل Oneplus تلك الشريحة بأخرى من النوع Snapdragon 845 في هاتف Oneplus 6.

جسم الهاتف من الزجاج مع إطارات من المعدن - هذا مجرد استنساخ بسيط لتصميم Apple - ولكن المميز هنا هو الألوان العديدة التي يتوفر بها الهاتف لما يشير أيضًا أن هاتف Oneplus 6 سيكون بالعديد من الألوان المميزة ولربما رأينا هذا في Oneplus 5t سابقًا.

وبالحديث عن الكاميرا فالهاتف يحوي كاميرا ثنائية خلفية تدعم وضع ال portrait ولكن كتصميم الكاميرا فهذا المرة الكاميرتين متراصتان عرضيًا وليس طوليًا.

الهاتف سيأتي بآخر نسخة من Android وهي 8.1 المعدلة تحت مسمى ColorOS 5.0 من Oppo.

هاتف R15 يتوفر بسعر 475$ ومتوفر للحجز الآن في الصين.

أضف تعليق (0)
ذات صلة