القائمة
هل ترغب ببناء جهاز أحلامك ؟ لعبة PC Building Simulator توفر لك ذلك!

هل ترغب ببناء جهاز أحلامك ؟ لعبة PC Building Simulator توفر لك ذلك!

منذ 3 سنوات - بتاريخ 2018-08-17

هل رغبت يوماً بتجميع مكونات حاسوبك الشخصي بنفسك؟ هل كان يراودك ذلك الحلم في أحد الأيام؟ وهل أسعار القطع المبالغ بها في وقتنا الحالي كانت عائق أمام تحقيق ذلك الحلم؟ حسناً فألعاب المحاكاة دائماً ما تأخذنا إلى ما هو أبعد من أن يمكن لنا أن نفعله، مع لعبة محاكاة بناء الحاسب الشخصي PC Building Simulator ستتمكن من عيش هذه التجربة بالكامل بداية من بناء حاسوبك واختيار القطع المناسبة حتي تجربة أداء المكونات بالإضافة إلى نمط "مهنة" لأداره ورشتك الخاصة وسوف نتعرف على اللعبة بشكل مفصل خلال السطور القادمة.

PC Building Simulator

ليست مجرد لعبة، انها تعلمك ايضاً كيف تبني الحواسب الشخصية!

هل يبدو بناء جهاز الكمبيوتر الخاص بك بمثابة مهمة مستحيلة، تهدف لعبة المحاكاة PC Building Simulator إلى تعليم مستخدمي الكمبيوترات المبتدئة كيفية تركيب أجهزتهم مع تعليمات خطوة بخطوة تشرح الأجزاء التي يجب تجميعها وتوفير معلومات مفيدة حول كل جزء ووظائفه، بدأ من "المسامير" التي تستخدمها في ربط القطع حتى المعجون الحراري وكابلات الطاقة، سوف تجد من ضمن خيارات اللعبة نمط كيف تبني الحاسب الشخصي، حيث سيقوم هذا النمط بأرشادك خطوة بخطوة حتى تتمكن من تجميع حاسوبك بشكل كامل.

الشراكة مع أشهر الشركات المصنعة لقطع الحاسب!

لعل أبرز ما يميز هذه المحاكاة أنها تقدم مجموعة كبيرة من القطع الحقيقة المتواجدة في الأسواق حالياً , حيث أن اللعبة في شراكة مع أبرز الشركات المصنعة لقطع الهاردوير في العالم مثل MSI , CoolerMaster , TeamDrak , Evega , GIGABYTE وغيرها من الشركات الأخرى والتي ستجدها في الصورة أدناه .

طور المهنة في اللعبة، امتلك متجرك الخاص وتعامل مع الزبائن!

يضعك وضع المهنة في PC Building Simulator في تجربة كاملة لبناء متجر الحاسب الشخصي الخاص بك وكذلك أعمال الصيانة سواء كانت "هاردوير" او "سوفت وير"، ورشة العمل الخاصة بك ستكون بدائية في أول مشوارك، يجب عليك استخدام جميع المهارات الفنية الخاصة بك لإكمال الوظائف المختلفة التي تأتي في طريقك. من أجل الحصول على نقاط خبرة ورفع مستوى Level الخاص بك من أجل تطوير الورشة وكسب الأموال لشراء القطع اللازمة.

سيوفر لك العملاء مجموعة من الوظائف بدءًا من الترقيات للأجهزه والإصلاحات البسيطة التي يجب عليك إكمالها مع موازنة ما تقوم بشراءه للتأكد من أنك تحقق أرباحًا! علي سبيل المثال سيأتي لك عميل يطلب تنظيف للـ " كيس الخاص به " بسبب كثرة الاتربة، وآخر سيطلب منك ان تقوم بازالة " الفيروسات الخبيثة " التي لحقت بجهازه، وآخر يطلب تغيير في مكونات الجهاز الداخلية، علي العموم المهام في اللعبة متنوعة وكثيرة.

نمط Free Build , أبني جهاز أحلامك!

وبعيداً عن نمط المهنة والذي من خلالة ستكون محدود الخيارات الي ان تطور وتصل الى مستوى عالي , سيسمح لك وضع "البناء المجاني" في PC Building Simulator بتجربة مجموعة كبيرة من الأجزاء وقطع الهاردوير المرخصة بشكل كامل والمصممة بشكل كامل من الشركات المصنعة المفضلة في العالم الحقيقي. إذا لم يكن المال شيئًا مهماً ، ما الذي ستقوم ببنائه بميزانية غير محدودة ؟

 

الأمر غير متعلق " بالهاردوير" فقط!

علي الرغم من أن أساس اللعبة يعتمد على تجميع مكونات الحاسب الداخلية، إلا أن اللعبة تقدم ايضاً مجموعة من البرامج "السوفت وير" التي يمكن استخدامها، مثل برنامج 3D Mark الشهير وبرنامج PC Parts لمعرفة مستوي جهازك، وايضاً برنامج Anti-Virus والذي استخدمه كثيراً للعملاء الذي يطلبون ذلك، كما يتوفر برنامج الإضاءة RGB ويمكنك التحكم في إضاءة القطع الخاص بك من خلال هذا البرنامج، وكل هذه البرامج سوف تتوفر على فلاش USB من ضمن أدواتك Tools الخاصة.

ما هي الأجهزة التي تتوفر عليها اللعبة ؟

لعبة تجميع حواسيب شخصية؟ بالطبع متوفرة فقط على الحاسب الشخصي "توفرت على PS4 أيضاً لاحقاً" اللعبة من تطوير Claudiu Kiss و The Irregular Corporation ونشر The Irregular Corporation ومتوفرة الان عن طريق الوصول المبكر Early Access على منصة ستيم، وبشكل أدق اللعبة متوفرة وصدرت في مارس الماضي وسعرها 19.99 دولار وعن مواصفات تشغيل اللعبة جاءت كالتالي :

  • OS: Windows 7 or higher
  • Processor: Intel Core i5-2500K or AMD Athlon X4 740 (or equivalent)
  • Memory: 4 GB RAM
  • Graphics: GeForce GTX 660 (2048 MB) or Radeon R9 285 (2048 MB) - Integrated GPUs may work but are not supported.
  • DirectX: Version 9.0c
  • Storage: 4 GB available space

     

اللعبة متوفرة كما ذكرت علي منصة ستيم , ما الذي ننتظره أذهب وأبني جهاز أحلامك الآن.

أضف تعليق (0)
ذات صلة