الرئيسية المقالاتتغييرات كبيره في نمط Master League للعبة Pro Evolution Soccer 2019

في شهر مايو الماضي تم الإعلان رسمياً عن لعبة Pro Evolution Soccer 2019 لأجهزه الجيل الحالي والحاسب الشخصي , وبالأمس نشرنا خبر عن بدأ رحلة PES 2019 الأوربية والذي ستمر بخمسه دول أوربية مختلفه وسنتعرف من خلالها علي بعض التفاصيل الجديده عن اللعبة , وبالفعل اليوم حصلنا علي تفاصيل نمط ” Master League ” الجديده والذي سوف يشهد الكثير من التغييرات والاضافات وسوف نستعرضها بشكل مفصل في السطور القادمه .

Pro Evolution Soccer 2019

التغييرات علي نمط الماستر ليج

تحضيرات قبل الموسم وترخيص بطولة International Champions Cup

سوف يتمكن اللاعبين في بدايه نمط ” Master League ” من الاشتراك في المساباقات التحضيريه الوديه للموسم , تبدو وكانها فكره مستهكله من قبل او متواجده بالفعل في لعبة ” FIFA ” ولكن المميز في الأمر ان البطولة الذي ستتواجد في PES هذا العام هي بطولة حقيقه مرخصة وهي بطولة International Champions Cup والتي تقام كل صيف بين أكبر الأندية في العالم للتحضير للموسم الجديد .

بطولة International Champions Cup الوديه ستكون مرخصه بالكامل

حيث يمكنك الاشتراك في هذة البطوله من أجل تحديد أفضل اللاعبين لتشكيلتك والاستقرار علي العناصر المناسبة والتشكيله التي ستلعب بيها وذلك قبل الدخول في المنافسات الرسميه .

تحسين نظام المفاوضات

أدرجت Konami تحسينات علي نظام التفاوض مع اللاعبين في ” النمط ” والتي تبدو مقتبسه هي الاخري من نظام التفاوض في نمط ” Career Mode ” بلعبة ” FIFA ” حيث يمكنك الان اذا قمت ببيع لاعب ان تحدد نسبة مستقبليه في حال اذا باع النادي هذا الاعب مجدداً , كذلك يمكنك تحديد مكافاءة خاصة في عقود اللاعبين مثلاً عند التعاقد مع حارس يمكنك جعل في عقده مكافاة عندما يصل الي 10 مباريات بشباك نظيفة , او تحديد مكافاة للاعب اذا سجل 15 هدف خلال الموسم .

PRO EVOLUTION SOCCER 2019

اضافات علي طريقة المفاوضات

الدوريات المرخصة المضافة حديثًا في Master League

علي الرغم من فقدان شركة كونامي حقوق “دوري أبطال أوروبا” والدوري الأوروبي” و ” كأس السوبر الأوربيه ” لصالح شركة EA ولعبتها FIFA 19  إلا وأن اللعبة قد قامت أيضا الكثير من التعاقدات مع بعض الاتحادات الكبرى في محاولة منها لتعويض فقدان تلك الحقوق والذي استمرت مع كونامي لمدة عشر سنوات كامله ، فاللعبة ستحتوي الأن علي دوريات جديدة وهي الدوري “الأرجنتيني” والدوري “البلجيكي” و”الدنماركي” و”البرتغالي” و”الإسكتلندي” و”السويسري” بالإضافة إلي الدوري “الروسي” والذي يتوافر بشكل حصري في اللعبة

ستكوه هذة الدوريات مرخصة بالكامل للعب في نمط ” الماستر ليج ” كما انها ستطبق اللوائح والقوانين الخاصة بكل دروي مثل الحقيقه مع توافر الكؤوس الحقيقه للدوريات , ونشرت كونامي عرض دعائي قصير يستعرض جميع الدوريات والبطولات المرخصة باللعبة .

شريط الأخبار News Feed

ستتم إضافة موجز أخبار إلى قائمة Master League الرئيسيه التي ستنشر مقاطع فيديو مثل المؤتمر الصحفي لمدرب يتم التوقع معه حديثًا ، أو الفوز بمسابقة ، والحصول على لقب ولحظات فردية متنوعه تسلط الضوء على أخبار هامة للنادي الذي تديره. واجهة النمط حصلت علي بعض التغييرات ايضاً ولكنها تبدو في المجمل شبيهه بأصداره العام الماضي .

Pro Evolution Soccer 2019

شريط الأخبار الجديد في النمط

نظام تطوير ” واقعي ” وجديد للاعبين

سيكون تطوير اللاعبين أكثر دقة وواقعية ، مع دعم جميع المهارات الجديدة المكونة من 11 مهارات التي تمت إضافتها إلى PES 2019. وايضاً إضافة “مهارة GK  حارس المرمي” إلى التدريب الأساسي. علاوة على ذلك ، ستكون هناك وظيفة لتوزيع درجة التركيز لكل عنصر تدريب. سيتمكن المستخدمون أيضًا من تطوير اللاعبين وفقًا لاستراتيجية فريقهم.

نظام تطوير اللاعبين حصل علي تغييرات ضخمه

أدوار الفريق وشخصيه اللاعبين

من خلال التقدم في نمط مهنة المدرب ” Master League ” في لعبة بيس يحصل اللاعبين علي أدوار وألقاب خاصه بهم وتكون هذة الأدوار مأثرة في شخصيه اللاعب وعلاقته بالمدرب والجماهير والصحافه ,  في PES 2019 ستجلب كونامي المزيد من هذه الأدوار وهي ” Rising Star ” النجم الصاعد , و Superstar نجم النجوم و Bad Boy الولد السئ , وكلها أمور لا تؤثر بشكل كبير في أسلوب اللعب ولكن تعطي طابع واجواء مختلفة للنمط .

Pro Evolution Soccer 2019

بالتأكيد لا يرد احد منا ان يملك لاعب يحمل لقب ” الولد السئ “

مازال أمامنا الكثير لنكتشفة عن اللعبة خلال الأيام القادمة , تابعونا لمزيد من التفاصيل ولا تنسوا مشاهدة تجربتنا الحصريه للعبة في معرض E3 2018 .

من الجدير بالذكر ان لعبة Pro Evolution Soccer 2019 سوف تأتي في الثامن والعشرين من شهر أغسطس المقبل وذلك في الأسوق الامريكيه وفي الثلاثين من نفس الشهر للأسواق الاوربيه والاسيويه وذلك عبر منصات الجيل الحالي PS4 و Xbox One وايضاً الحاسب الشخصي عبر Steam حيث ستتوفر علي الحاسب بالنسخ الرقمية فقط , ولن تصدر اللعبة لمنصات الجيل السابق .