الرئيسية المقالاتما هي التغييرات الجديدة علي طور Master League في PES 2019 ؟

يعتبر طور Master League واحد من اهم وأعتق الأطوار في سلسلة PES وعادتاً ما يقضي محبي السلسلة الكثير من الساعات بداخلة أكثر من أي طور اخر باللعبة , لما يوفره من محاكاة حقيقة لمهنة المدرب حيث يمكنك تدريب أحد الأندية وابرام التعاقدات الخاصة بك وكذلك وضع تشكيلة اللعب المناسبة واللعب ايضاً بهم ,  لكن ما هو الجديد في الطور هذا العام في نسخة PES 2019 , حسناً أدرجت كونامي العديد من التغييرات وبعد تجربة اللعبة نستطيع ان نلخصها لكم من خلال هذا المقال .

في البداية .. يظل الأمر كما هو عليه فيما يخص اختيار الفرق وتحديد مستويات الصعوبة واختيار العملة وكل الاعدادت التي تسبق بدأ نمط المهنة الخاص بك , لازال بأمكانك اختيار البدأ بـ PES Roster التقليدية وبدأ الماتسر ليج بلاعبين غير معروفين والبدأ في تطوير الفريق من الصفر , او الاختيار الاعتيادي والمفضل للجميع وهو البدأ بالعناصر الحقيقة كما هو في الواقع , لا يوجد ايضاً تغير علي اعدادت شكل المدرب فمازلت هي مثل الاجزاء السابقة , كذلك المؤتمر الصحفي والمشاهد السينمائية لتقديم المدرب ظلت كما هي .

PES 2019

تحضيرات قبل الموسم

هي أول التغييرات التي ستلاحظها فور البدأ في نمط المهنة الخاص بك , نعم هي التحضيرات قبل بداية الموسم , تبدو وكانها فكره مستهكله من قبل او متواجده بالفعل في لعبة ” FIFA ” ولكن المميز في الأمر ان البطولة الذي ستواجد في PES هذا العام هي بطولة حقيقه مرخصة وهي بطولة International Champions Cup والتي تقام كل صيف بين أكبر الأندية في العالم للتحضير للموسم الجديد , حسناً بالفعل الأمر مميز عندما يتم الاهتمام بالحقوق حتي في أبسطها , لكن البطولة في الواقع كانت مرخصة اسمأً فقط , فلا يوجد اي لوحة نتائج او أجواء حقيقة تعبر عنها .

PES 2019

المقاطع السيمنائية هي نفسها من نسخة العام الماضي

 لم يعجبني ايضاً اجباري علي الإشتراك في البطولة , فعلي سبيل المثال في لعبة FIFA وقبل بدأ الموسم يأتي لك خيارات تسمح لك بالاختيار ما بين الاشتراك في البطولات الودية او عدم الاشتراك , لكن في PES 2019 عندما بدأت طور مهنتي بفريق ليفربول وجدت نفسي مجبراً علي المشاركة في البطولة دون سابق انذار , علي كل حال تبقي اضافة جيدة واول الاضافات في الطور حيث يمكنك الاشتراك في هذة البطوله من أجل تحديد أفضل اللاعبين لتشكيلتك والاستقرار علي العناصر المناسبة والتشكيله التي ستلعب بيها وذلك قبل الدخول في المنافسات الرسميه .

ترخيص بطولة International Champions Cup اضافة جيدة

شريط الأخبار News Feed

تم إضافة موجز أخبار إلى قائمة Master League الرئيسيه التي ستنشر مقاطع فيديو مثل المؤتمر الصحفي لمدرب يتم التوقع معه حديثًا ، أو الفوز بمسابقة ، والحصول على لقب ولحظات فردية متنوعه تسلط الضوء على أخبار هامة للنادي الذي تديره. واجهة النمط حصلت علي بعض التغييرات ايضاً ولكنها تبدو في المجمل شبيهه بأصداره العام الماضي , موجز الأخبار كان تفاعلي ولا يعرض فقط صور بل يعرض فيديوهات ايضاً

شريط الأخبار كان تفاعلي

تحسين نظام المفاوضات

أدرجت Konami تحسينات علي نظام التفاوض مع اللاعبين في الطور والتي تبدو مقتبسه هي الاخري من نظام التفاوض في نمط ” Career Mode ” بلعبة ” FIFA ” حيث يمكنك الان اذا قمت ببيع لاعب ان تحدد نسبة مستقبليه في حال اذا باع النادي هذا الاعب مجدداً , كذلك يمكنك تحديد مكافاءة خاصة في عقود اللاعبين مثلاً عند التعاقد مع حارس يمكنك جعل في عقده مكافاة عندما يصل الي 10 مباريات بشباك نظيفة , او تحديد مكافاة للاعب اذا سجل 15 هدف خلال الموسم .

PRO EVOLUTION SOCCER 2019

اضافات علي طريقة المفاوضات

أدراج مثل هذه المكفاءات في عقود اللاعبين سيسحن تلقائياً من نسبة حصولك علي اللاعب والتوقيع معة , لكن لا يزال نظام التوقيع مع اللاعبين به بعض الخلل بالاخص في الجزء الذي يخص مبادلة اللاعبين , استطعت التعاقد مع ماركو اسيسنو في صفقة تبادلية مع الاعب ستروتمان , علي الرغم من فارق السن وفارق التقييم بين اللاعبين الا ان نظام اللعبة قد وافق علي الصفقة , كان من الأفضل ان يكون هناك بعض التوازن فيما يخص مبادلة اللاعبين ببعضهم البعض .

نظام تطوير واقعي للاعبين

تطوير اللاعبين في هذا الجزء كان أكثر دقة وواقعية ، مع دعم جميع المهارات الجديدة المكونة من 11 مهارات التي تمت إضافتها إلى PES 2019. وايضاً إضافة “مهارة GK  حارس المرمي” إلى التدريب الأساسي , علاوة على ذلك ، هناك وظيفة لتوزيع درجة التركيز لكل عنصر تدريب , حيث ستتمكن أيضًا من تطوير اللاعبين وفقًا لاستراتيجية فريقك , فمثلاً لديك لاعب تريد ان يكون أقوي في التميرارات Passing ستركز علي ذلك في تدريبة , ولاعب اخر تريدة ان يقوي من التسديدات الخاصة به .

ستتمكن من تطوير اللاعبين وفقًا لاستراتيجية فريقك

ثمانٍ دوريات مرخصة جديدة حديثًا في الطور

قامت كونامي بالكثير من التعاقدات مع بعض الاتحادات الكبرى  او ربما نقول اتحادات متوسطة ؟ نعم فالدوريات رغم قوتها في الواقع الا انها اقل شعبية بكثير من الدوري الانجليزي والاسباني علي سبيل المثال ، اللعبة علي كل حال تحتوي الأن علي دوريات جديدة وهي الدوري “الأرجنتيني” والدوري “البلجيكي” و”الدنماركي” و”البرتغالي” و”الإسكتلندي” و”السويسري” بالإضافة إلي الدوري “الروسي” والذي يتوافر بشكل حصري في اللعبة , هذة الدوريات مرخصة بالكامل للعب في طور  الماستر ليج  كما ان أفضل ما بها انها تطبق اللوائح والقوانين الخاصة بكل دروي مثل الحقيقه مع توافر الكؤوس الحقيقه للدوريات .

الدوري الفرسني مرخص بالكامل

فقدان حقوق دوري الأبطال خسارة فادحة للطور

أهم ما يميز سلسلة PES خلال العشر سنوات الأخيرة هي حقوق البطولات الأوربية وبالتحديد حقوق البطولة الأكبر والأشهر في العالم دوري أبطال اوربا , وبكل أسف يعلم الجميع ان هذه الحقوق قد فقدتها الشركة اليابانية لصالح EA هذا العام , وربما بالفعل تعتبر هذه خسارة فادحة لطور الماستر ليج بالتحديد , , لن تستطيع  الاستمتاع بدوري الابطال في PES 19 وستلعب في الطور مجرد بطولة بنفس النظام لكن دون أجواء الطور نفسة لا شعارات ولا اناشيد ولا لوحة نتائج واعلانات .

شاركونا أراءكم حول التغييرات الجديدة في الطور , وهل كانت كافية ؟ ام ان كونامي كان عليها العمل بجهد أكبر لتحسين الطور الأشهر في اللعبة ؟

3 responses to “ما هي التغييرات الجديدة علي طور Master League في PES 2019 ؟”

  1. يبقى الجيم بلاي افضل من فيفا

  2. Dar YL Dar YL says:

    Boateng Jeroum Akkouche