هاتف Pixel XL ربما يخسر الشحن السريع بعد تحديث Android Pie - عرب هاردوير

إن تحديث  Android Pie قد صدر منذ ما يقارب الأسبوع تقريباً و يبدو أن نظام التشغيل الأخير و الأحدث من شركة جوجل يعاني من مشكلة حيث أن المستخدمين لهواتف الشركة من نوع google Pixel XL منذ العام 2016 يشتكون من مشاكل في الشحن السريع بعد تحديث نظام الأندرويد لديهم إلى النسخة الأحدث  Android Pie . حيث أن المستخدمين أصبحوا لا يرون رسالة ” Charging Rabidly ” و التي اعتادوا على أن يروها قبل اتحديث الأخير .

بحسب بعض المستخدمين على موقع جوجل Issue Tracker  فإن المشكلة ظهرت في وقت مبكر مع نسخة البيتا من نظام التشغيل Android pie و لم يتم إصلاح المشكلة حتى الآن منذ الإصدار العام للتحديث . فأحد الناشرين قال بأنه لديه في المنزل أربعة شواحن أثنين منهما رسميان أو أصليان  من الشركة و الاثنان الآخران غير رسميان و كلهم لا يعملون  و أضاف الناشر أيضاً بأن هذا لم يسبق أن يحدث قبل تحديث Android Pie . كما أن هذا الناشر لاحظ أيضاً بأن اشاحن الأساسي الذي يأتي مع الجهاز ما زال يشحن بسرعة أو يتمتع بميزة الشحن السريع . ويبدو أن هذه المشكلة الخاصة تؤثر فقط على الأجهزة الأكبر .حيث أنه في اختبارنا وجدنا بأن رسالة الشحن السريع ما زالت تظهر على هاتف Pixel الأصغر ذو 5-inches . كما أن هواتف Pixel 2 في كلا الحجمين لا يبدو أنها تأثرت بهذه القضية أيضاً .

بالحقيقة فإنه من الطبيعي أن تظهر بعض المشاكل في نسخة البيتا من نظام التشغيل الجديد Android Pie لكن أن تظهر المشكلة مع هواتف شركة جوجل مثل Pixel XL  فيبدو أن ذلك مثير للسخرية فهي من تقوم بتصنيع الهاتف و هي ذاتها من تقوم بتطوير النظام و عليه فلا يجب أن تظهر مثل هذه المشاكل بشكل خاص على هواتفها و نأمل من الشركة بأن تقوم بإصلاح هذه المشكلة في أسرع وقت و نتمنى بأن لا تظهر هذه المشاكل مه هواتف الشركات الأخرى.

هل ترى بأن هذه المشكلة عادية بما أن التحديث لم يمضي على إطلاقه سوى أسبوع واحد ؟ أم أن ظهور مثل هذه المشاكل بشكل خاص مه هواتف جوجل يعتبرشيئاً مثيراً للسخرية؟
شاركنا بآرائك من خلال التعليقات