الرئيسية المقالاترسمياً PUBG Mobile تفتح خوادم الشرق الأوسط الجديدة أمام كافة اللاعبين

بعد أيام من ظهور خوادم الشرق الأوسط في نسخة البيتا من لعبة PUBG Mobile بدأت اللعبة في توفير إمكانية اللعب عبر خادمها الجديد المخصص للشرق الأوسط لكافة اللاعبين من مستخدمي النسخة المستقرة من التطبيق دون الحاجة لإجراء أي تحديث للعبة.

عند تشغيل اللعبة وبعد توافر الخادم الجديد ستعرض عليك اللعبة اللعب على خادم الشرق الأوسط بدلاً من أوروبا كونه يقدم Ping أقل من خلال رسالة قصيرة تظهر على الشاشة.

 من واقع تجربتنا للعبة على الخادم الجديد فإن الفارق بينه وبين خادم أوروبا ليس بالكبير بل في معظم الأحيان يتميز خادم أوروبا Ping أقل من الخادم الجديد بفارق يتراوح بين 10ms إلى 15ms كما أن عدد اللعبين عليه قليل للغاية حيث ان أغلبية المئة لاعب التي تواجههم في اللعبة يكونون Bots ومن السهل للغاية قتل 10 منهم أو حتى أكثر دون أن تتعرض صحتك لأي انخفاض, هذا الأمر سيختلف بالتأكيد مع توجه لاعبي الشرق الأوسط وإفريقيا من الاعتماد على هذا الخادم بدلاً من خادم أوروبا.

PUBG Mobile

توافر خادم مخصص للشرق الوسط هو خطوة جيدة ليس فقط للعابي PUBG Mobile بل للاعبين العرب بشكل عام, فنجاح التجربة سيفح الباب أمام المزيد من الشركات لتكرارها. أما بخصوص ارتفاع Ping في الخادم الجديد مقارنة بالخادم الأوروبي ففي رأي ما هي إلا مسألة وقت وسيتم حلها.

هل جربت اللعب على خادم الشرق الأوسط الجديد في PUBG Mobile ؟
شاركنا برأيك!