في وقت مبكر من هذا العام وتحديدًا مع نهاية شهر فبراير الماضي، قام المطور Rebellion بالتشويق إلى عمله على نسخة محسنة من لعبة Rogue Trooper الصادرة عام 2006 لتلائم وتستغل قدرات الجيل الجديد من المنصات المنزلية والحواسب الشخصية بالإضافة إلى قدومها لمنصة Switch.

https://www.youtube.com/watch?v=Qq2bOfFmA8c

لمن لا يعلم، فإن لعبة Rogue Trooper مبنية بالأساس على سلسلة من الكتب المصورة تنشرها Rebellion منذ 40 عامًا تحت اسم 2000AD. وهي تحكي قصة Rogue Trooper المقاتل المعدل جينيًا الذي يعيش على سطح كوكب الأرض NU بعد دماره وتسممه كيميائيًا. ولم يتبق على الكوكب سوى Rogue ورفاقه المعدلين جينيًا من قبل الجنوبيين بحيث يصمدون في هذه الظروف القاتلة ويشكلوا حائط صد قوي ضد النظام الاستعماري الذي يحاول السيطرة على الكوكب، إلا أن الغدر قد حل من النظام الاستعماري الغاشم باطشًا بـ Rogue وقاضيًا على جميع رفاقه من نوعه، ومن هنا تبدأ مهمة Rogue بالانتقام لبني نوعه ورفاقه، لكن بعد حصوله على وعي ثلاثة من أصدقائه ورفاقه محملًا على رقاقة حيوية يضعها في رأسه لدعمه وتعزيز قدراته واستحضار قدراتهم وخبراتهم في الميدان وقت الحاجة.

على أي حال، ربما لست وحدك إذا لم تكن تعلم أي شيء عن هذه السلسلة من الكتب المصورة، فكذلك كان الحال مع عدد كبير من حضور معرض E3 هذا العام، لأن Rogue Trooper معروف بالأساس في بريطانيا والأسواق الأوروبية على عكس سوق أمريكا الشمالية الذي لا يحظى فيه Rogue Trooper بشعبية كبيرة.

https://youtu.be/ORLYV2nnscE?list=PLt7SlVSjrlCXTMLw0ERWhlflWp4MVXPv1

يمكنك التعرف أكثر على Rogue Trooper من المقطع التالي:

https://www.youtube.com/watch?v=6j54fYQelJQ