الرئيسية المقالاتتسريب هاتف LG Optimus G Pro بشاشة عرض 5 إنش بدقة 1080p

rumored lg optimus g pro to have a 5 1080p screen-logo

هاتف LG Optimus G يُعتبر أحد أقوى الهواتف الذكية الموجودة في الأسواق حالياً, كما تشرف الهاتف بأن يكون قاعدة أحدث هاتف Google Nexus تم إطلاقه حتى الآن. بالرغم من ذلك, إلا أنه من المُمكن أن تكون شركة LG تعمل حالياً على نُسخة مُحَدثة من الهاتف, هاتف LG Optimus G Pro.

مُدونة Blog of Mobile حصلت على بعض المعلومات التي تُشير إلى أن هاتف Optimus G Pro سينضم إلى سلسلة هواتف 5” 1080p . المُعالج المركزي Krait رُباعي الأنوية سيأتي بتردُد 1.7GHz (أعلى من 1.5GHz), كما أن البطارية تم زيادة قُدرتها لتصل إلى 3000mAh. الهاتف من المُمكن أن يأتي أيضاً بمدخل IR, و هو أمر مُشابه لهاتف Sony Xperia ZL.

الباقي مُماثل تقريباً للهاتف الأساسي, فالهاتف الجديد سيأتي بكاميرا خلفية بدقة 13MP, Android 4.1 Jelly Bean, حجم ذاكرة 2GB, سعة داخلية 32GB, تقنية LTE, Dual-Band Wi-Fi a/b/g/n, NFC, Wallet, و بعض معايير التلفاز الرقمي (هذه الميزة من الشبه مؤكد أن لا تأتي مع النُسخ العالمية من الهاتف).

هاتف LG Optimus G Pro سيأتي بمقاس 139 x 70 x 10mm و حجم 160 جرام وفقاً للإشاعات.

ظهرت بعض الأمور التي أكدت على صحة المعلومات السابقة. الصورة التالية تم إرسالها لموقع Engadget من خلال مُرسل غير معلوم و Piet Zweegers. الصورة التالية مصدرها موقع LGOptimusGPro.nl, و هو مُرَخص من موقع LG Electronix Benelux (لا يوجد أي أمر مُهم حالياً في هذا الموقع).

هذه ليست أول مرة نسمع فيها عن هذا الهاتف, فالمواصفات التالية قريبة جداً من مواصفات هاتف LG Optimus G2.

إذا كانت هذه المواصفات صحيحة, فسيكون هذا مُثير للإهتمام, و ذلك, لأن هاتف G Pro لن يعتمد على نسبة 16:10 الخاصة بهاتف Optimus G (إلا إذا جاء هاتف G Pro بدقة عرض 1200×1920). هذا الأمر من المؤكد أن يعمل على ظهور إشاعات جديدة حول هاتف Nexus 5.

المصدر