القائمة
سامسونج تُعلن رسمياً عن هاتف Galaxy Music, و توجد نُسخة Dual-Sim من الهاتف

سامسونج تُعلن رسمياً عن هاتف Galaxy Music, و توجد نُسخة Dual-Sim من الهاتف

منذ 9 سنوات - بتاريخ 2012-10-09

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

سامسونج تُعلن رسمياً عن هاتف Galaxy Music, و توجد نُسخة Dual-Sim من الهاتف

galaxy-music-logoقامت شركة سامسونج بالإعلان بشكل رسمي عن الهاتف Galaxy Music. الهاتف الذكي الجديد موجهه لمُحبي الأغاني الذين لا يريدون شراء هاتف ذكي بسعر غالي, و الذين يريدون الحصول على هاتف يعمل بنظام أندرويد بجودة صوت عالية, و العديد من المُميزات المُتقدمة الخاصة بمُشغل الموسيقى.

الهاتف الجديد يعمل بنظام أندرويد 4.0 ICS, كما أنه يأتي بشاشة QVGA TFT بحجم 3 إنش. للآسف, لم يُعلن عن خصائص الهاتف الكاملة حتى الآن, و لكن, تم الإعلان عن أن الهاتف يأتي بحجم ذاكرة 512MB و سعة داخلية تصل إلى 4GB. لحُسن الحظ, يوجد شق Micro-SD في الهاتف, و الذي يُمكن المُستخدم من زيادة السعة الداخلية حتى 32GB.

الهاتف يأتي بكاميرا خلفية بدقة 3MP بدون Flash. بالإضاف إلى ذلك, يدعم الهاتف الجديد Wi-Fi b/g/n, Wi-Fi Direct, Bluetooth 3.0, و مدخل microUSB.

الهاتف الذكي الصغير يأتي أيضاً بمسلاط " 9-Lumen WVGA “Projector, و مثلما يحدث مع جميع هواتف سامسونج الذكية التي تأتي بمسلاط, مثل هاتف Galaxy Beam, نجد أن المسلاط الخاص بهاتف Galaxy Music موجود في الجهة العليا من الهاتف.

أبعاد الهاتف 110.1x 59.0 x 12.25mm, و يصل حجمه إلى 106.9 جرام. بالإضافة إلى ذلك, يأتي الهاتف ببطارية 1,300mAh.

إسم الهاتف يدُل عليه, فهاتف Samsung Galaxy Music يأتي بالعديد من مُميزات تحسين الموسيقى مثل مُكبرات صوت زوجية أمامية, Sound Alive, SRS, و Smart Volume. كما أنه يوجد زر Music Key مُنفصل يُمكن المُستخدم من الوصول إلى مُشغل الموسيقى بسرعة.

لم يُعلن حتى الآن عن ميعاد إصدار الهاتف الجديد أو سعره, و لكن ستقوم شركة سامسونج بإصدار نُسخة ثانية من الهاتف تعم بخطين "Dual-Sim" تحت إسم Galaxy Music Duos.

galaxy-music1

galaxy-music2

galaxy-music3

galaxy-music4

galaxy-music5

المصدر

 

 

أضف تعليق (0)