القائمة
Samsung Galaxy S III يسخن لدرجة أنه ممكن أن يتسبب فى ذوبان بعض مكوناته

Samsung Galaxy S III يسخن لدرجة أنه ممكن أن يتسبب فى ذوبان بعض مكوناته

منذ 9 سنوات - بتاريخ 2012-06-21

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

coverSamsung Galaxy S III يعتبر من أكثر الهواتف الذكية إنتظاراً هذا العام, و قد قام الملايين من الأفراد بشراء هذا الهاتف فور إصداره. و لكن ظهرت مشكلة جديدة بالجهاز و هي أنه يمكن أن يسخن لدرجة أن تذوب بعض مكوناته الداخلية.

فقد ورد أنه يوجد هاتف Samsung Galaxy S III أتلف في سيارة شخص, و قد قال أن مكونات الجهاز الداخلية ذابت و هذا أدى إلى حروق في الجزء السفلي من الجهاز, بالرغم من أن شاشة الهاتف الذكي بعد ذلك عملت بدون مشاكل إلا أن المستخدم قال أن الهاتف لم يستطع إستقبال المكالمات و أن الجهاز نفسه تلف.

ليس هذه هى أول مرة التي نسمع فيها عن زيادة السخونة و ذوبان المكونات في الهواتف و لكن الأمر الغريب هو أن تحدث هذه الأشياء لأهم هاتف للشركة حالياً.

و قد ردت الشركة سريعا على هذا الحادث و قالت "ظهرت صور على شبكة الإنترنت تبين حروق في الجزء السفلى من هاتف Samsung Galaxy S III, الشركة تعي خطورة هذا الأمر و ستبدأ البحث في هذا فور إستلام الجهاز الذي إحترق"

"فور الإنتهاء من التحقيق سنكون قادرين على توضيح التفاصيل الخاصة بالأمر, نحن ملتزمون بتوفير أفضل المنتجات و الأكثر أمانا للمستهلكين و سنحل هذه المشكلة في أسرع وقت ممكن."

front


عن Softpedia.

 

أضف تعليق (0)