القائمة
معالي الشيخة لبنى القاسمي تفتتح المكتب الجديد لمؤسسة "تجاري"

معالي الشيخة لبنى القاسمي تفتتح المكتب الجديد لمؤسسة "تجاري"

منذ 9 سنوات - بتاريخ 2012-07-23

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

2536328521دشّنت معالي الشيخة لبنى القاسمي، وزيرة التجارة الخارجية، المكتب الجديد لمؤسسة "تجاري" وذلك في مدينة دبي للإعلام. وقد حضر حفل التدشين مسؤولون كبار من شركات "دبي العالمية" و"موانئ دبي العالمية"، إلى جانب ممثلين عن الدوائر الحكومية والشركات المرتبطة بالحكومة.

وكانت معاليها أول رئيس تنفيذي لـ "تجاري"، وذلك اعتباراً من يونيو من عام 2000. ومنذ ذلك الوقت، نمت الشركة وتطوّرت لتحوي فريقاً من أكثر من 500 متخصص وخبير من 34 دولة، يتحدثون 40 لغة، ويقدّمون خدماتهم لأكثر من 400 عميل. وقد قام أكثر من 40 ألف خبير في الشراء من 60 دولة باستخدام مجموعة برمجيات مؤسسة "تجاري". وتؤدي المؤسسة أعمالها عبر 13 مكتباً منتشراً في 10 دول ضمن ثلاث قارات. وتحرص هذه المؤسسة الإلكترونية على تقديم الدعم والمساندة لمجموعة ناشئة من المؤسسات والشركات المحلية والعالمية، والتي تقوم بأعمالها ضمن المنطقة.

وتهدف الشركة في المقام الرئيسي إلى تقديم المساعدة للمؤسسات والشركات لإحداث انتقال إيجابي في طرائق الشراء والتزويد، من خلال اعتماد أفضل التقنيات، وأكثر الخدمات الاحترافية جودة على مستوى العالم. وبهذا السياق قال سعادة سلطان أحمد بن سليّم، رئيس مجلس إدارة "موانئ دبي العالمية": "نعتبر هذه الخطوة إنجازاً بالغ الأهمية في خطط التنموية ويسعدنا للغاية تواجد معالي الشيخة لبنى القاسمي، مؤسسة هذه المبادرة، معنا اليوم للاحتفال معنا بهذه المناسبة."

ويُذكر أن مؤسسة "تجاري" هي شركة مملوكة من "برافوسولوشن" BravoSolution و"تجاري وورلد".

أضف تعليق (0)