الالعاب القادمة لن تكون رحيمة بنا، أصبحنا لا نعلم إن كان علينا شراء وحدات تخزين جديدة من أجلها أم لا حتى يتسنى لنا الإستمتاع بها في عامنا هذا، 2019 ، الذي لن يترك لنا مكان في وحدات تخزيننا لنضع عليه صورنا العائلية حتى. كل هذا بسبب الالعاب القادمة من نوعية الـ AAA مثل Red Dead Redemption 2 و Call of Duty : Modern Warfare حتى أصبحنا ندعوا الله أن هذه ما هي إلا إشاعات عن حجمها الذي يصل إلى 150 و 175 جيجابايت.

لكن، المشكلة التي تضع نفسك فيها هي السؤال عن ما إن كان عليك القيام بتوسيع السعة التخزينية التي يمتلكها الكمبيوتر الخاص بك عوضاً عن سؤال إن ما كان عليك أن تحدث تقنياتها من الأساس لتخرج بتجربة تجعلك قادراً على التباهي أمام كل من حولك، إن كانت تجميعتك تستطيع تشغيل هذه الالعاب من الأساس.

فدعني ولوهلة أذكرك بأننا في عام 2019 وأنت لازلت لا تمتلك وحدة SSD على اللوحة الأم الخاصة بك، هذه هي المشكلة التي عليك تناولها وأنت تفكر أثناء وقت عشائك لأنك ببساطة لن تكون أهلاً لتشغيل هذه الالعاب التي تترقبها بفارغ الصبر، ستأخذ فقط نصف التجربة ليس أكثر ولن تستطيع التمتع بشيء فيها أو تكون منافساً في أي لعبة منها بطور اللعب الجماعي عبر شبكة الإنترنت. لكن لماذا؟

وقت التحميل في الالعاب المفتوحة

red dead redemption single player dlc rockstar