القائمة
تكشف Synology عن أحدث الابتكارات في مجال الشبكات والتطبيقات وتقنيات التخزين خلال أسبوع GITEX للتقنية

تكشف Synology عن أحدث الابتكارات في مجال الشبكات والتطبيقات وتقنيات التخزين خلال أسبوع GITEX للتقنية

منذ 4 سنوات - بتاريخ 2017-10-10

كشفت شركة Synology عن أحدث ابتكاراتها في مجال الشبكات والتطبيقات وتقنيات التخزين خلال أسبوع جيتكس للتقنية. وعلى إثر النجاح الذي حققته الشركة مؤخراً في فعاليات Synology 2018 الموجهة للمستخدمين في تايوان و 16 دولة أخرى حول العالم، تسعى Synology إلى تمكين ودعم الشركات ومستهلكي الأجهزة المنزلية في سوق الشرق الأوسط من خلال مجموعة من الحلول الجديدة والمتميزة التي تهدف إلى تسريع نمو أعمالهم وتأمين أصولهم الرقمية.

وقدمت Synology خلال الحدث مجموعة من القدرات الجديدة لمنتجات التخزين الشبكي ومنتجات تسجيل الفيديو على الشبكات. وتشمل منتجات سلسلة Desktop Plus Series القادمة +DS218 و+DS718 و+DS918 المزودة بحلول Intel المتطورة لتوفير قوة أداء مضاعفة للترميز وخيارات أفضل لتوسيع ذاكرة الوصول العشوائي. كما كشفت الشركة عن DS3018xs وFS1018 وهي عبارة عن حلول تخزين شبكي مع ست منافذ وتخزين قائم على تقنية "فلاش" مع 6 منافذ توفر أداءً فائقاً لوحدات التخزين المكتبي بغرض تمكين تنفيذ سيناريوهات حوسبة مكثفة ومعقدة.

وتركز Synology في منتجاتها على ميزة المراقبة بشكل خاص وقد كشفت الشركة خلال GITEX عن منتجات جديدة لتسجيل الفيديو هي NVR1218 وVS960HD  ويدعم الأول 12 قناة تسجيل متزامنة وواجهة منفذ COM تعمل بشكل مثالي لدعم دمج أنظمة نقاط البيع في محطة المراقبة Surveillance Station 8.1، بينما يعد الثاني منتج العرض المحلي المثالي بحجم راحة اليد والذي يرافق محطة المراقبة، ويقدم عرضاً حياً عبر نحو 96 قناة HD وواجهة متعددة الوسائط عالية الوضوح HDMI مزدوجة توفر دقة 4K و1080 بكسل مما يجعلها الحل المثالي لتلفاز الحائط.

Synology

وقال نِك جينغ، مدير حساب المبيعات في Synology: "مع وجود قوة شرائية قوية والنمو السريع لصناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، يشكل الشرق الأوسط اليوم سوقاً مهمة بالنسبة لشركة Synology ونحن نواصل تمكين الشركات من خلال ابتكارات جديدة في مجال التخزين الشبكي والحلول السحابية الهجينة. واليوم، تعمل الشركات الحديثة على إعادة تصور عملية التخزين إذ يتزايد عدد مديري تكنولوجيا المعلومات الذين أصبحوا يفضلون فكرة نقل بيانات الشركة إلى السحابة ويعتبرونها أكثر كفاءة. وفي منطقة الشرق الأوسط، اعتمد العديد من الشركات منتجات التخزين المتصل بالشبكة كبديل لخوادم النسخ الاحتياطية والملفات لاسيما نظراً لتكلفتها المنخفضة ومجموعة الميزات الغنية والمتنوعة والمتزايدة التي تقدمها. ونحن نتطلع إلى مواصلة قيادة هذا التوجه من خلال مساعدة المهنيين على التعاون في العمل وتوفير حل فعال لحماية البيانات."

ميزات جديدة لنظام التشغيل (DiskStation Manager (DSM

وبغرض دعم المنتجات القادمة، طرحت Synology مجموعة من الميزات البرمجية الجديدة تشمل أدوات التعاون وحماية البيانات والمحاكاة الافتراضية. فيما يلي أهم هذه الميزات:

Synology Drive

منصة جديدة للدخول إلى الملفات ومزامنتها وإدارتها تم دمجها مع برامج Synology Office ، الذي يأتي الآن مع نوع ملفات جديد يحمل اسم Slides. ومن خلال دعم برامج PC Client وUniversal Search، يمكن للمستخدمين تحديد موقع الملفات ومزامنتها عبر أجهزة مختلفة بسهولة.

النسخ الاحتياطي النشط للأعمال (Active Backup)

يدعم أجهزة النسخ الاحتياطي الافتراضية (VMware) ونسخ الأنظمة الاحتياطي لخوادم ويندوز / لينكس وأجهزة الكمبيوتر الشخصية، مع مزايا مهمة تشمل النسخ الاحتياطي التفاضلي، والاسترجاع الذاتي المتكامل والمفصل وميزة إزالة البيانات المكررة الشاملة.

النسخ الاحتياطي النشط لبرامج G Suite / Office 365

يتضمن الآن النسخ الاحتياطي للبريد الإلكتروني والتقويم وجهات الاتصال، ويدعم الاسترجاع الذاتي المتكامل والمفصل والحفظ الفردي (single-instancing) الذي يقلل استهلاك التخزين.

Virtual Machine Manager

تسمح بإعداد وتشغيل أجهزة افتراضية تشمل ويندوز ولينكس أو نظام DSM الافتراضي على وحدة تخزين شبكي واحدة من Synology إضافة إلى دعم لمستوى مرتفع من التوافر ونقل التخزين والنسخ المتماثل لتحسين مدة التشغيل.

iSCSI Manager

هي أداة إدارة جديدة وقوية لخدمة iSCSI توفر نمط جديد من LUN مع تكنولوجيا اللقطات المحسنة refined snapshot التي ترتكز على نظام الملفات Btrfs والذي يوفر لقطات في غضون ثوان بغض النظر عن حجم رقم وحدة المنطق LUN.

أضف تعليق (0)
ذات صلة