ألعاب

"الزعيم غير المرئي في The Witcher 3 " عندما وقف بطلنا Geralt عاجزاً!

منذ 3 أسابيع - بتاريخ 2021-09-02

من يستطيع التغلب على هذا العجوز؟

ذا ويتشر 3 🐺 ، يالها من رحلة، بعد كل هذه السنوات مازال الحنين إلى عالما الواسع بكل تفاصيله يراودني، في كل مرة قمت بإعادة تكرار القصة كاملة ، مازلت لم أشعر بالملل، البعض يسخر من كوني قمت بإنهاء اللعبة لأربع مرات كاملة وفي كل مرة اؤكد لهم أنها كانت كالمرة الأولى تماماً، ولكن من يستطيع إخفاء تلك الحقيقة ، إذا كنت سوف تسخر من ذلك أنت الأخر عزيزي القارئ فمازال هناك مرة خامسة مُنتظرة مع نسخة الجيل الُمقبل التي ستصدر خلال هذا العام ، تباً لعنادي.

هذه الأيام بشكل مؤسف لا يوجد الكثير من العناوين الجديدة من أجل لعبها أو مثيرة للإهتمام، لذا انتهيت لتوى من توسعة "دم ونبيذ" Blood and Wine مرة أخرى لكسر حالة الملل والرتابة وجئت هنا لأحدثكم عن واحدة من تلك القصص المُلهمة في عالم اللعبة، لا ليست عن دوقة توسان الفاتنه آنا هنرييتا واختها سيلفيا ، ولكن عن شئ أكثر شراً وعدوانية وهو " الزعيم غير المرئي Unseen Elder " الذي وقف بطلنا الذئب الأبيض بطلنا Geralt أمامه عاجزاً.

اقرأ أيضاً : ملحمة "سيد المرايا" في The Witcher 3 .. إنها قصة عن أسوأ الرجال!

( تحذير حرق لأحداث القصة ) في وقت مُتاخر من قصة التوسعة ، يذهب "جيرالت" رفقة "ريجيس" إلى كهف غريب ليلتقي بكبير مصاصي الدماء المجهول، وذلك عندما يقرر جيرالت مقابلة أوريانا ومساعدتها، في نهاية هذه المهمة سيتلقى جيرالت جميع المعلومات اللازمة للعثور على مخبأ الـ Unseen Elder من أوريانا ، بالإضافة إلى ذلك أثناء المحادثة مع Regis يجب أن تُقرر أنت بطل الرواية عدم اتباع فكرته للعثور على Syanna. بدلاً من ذلك ، يجب عليك أن تُركز فقط على الاجتماع مع Unseen Elder.

هذا يعني انه هناك حالة يُمكن فيها تجنب مواجهة الزعيم الغير مرئي خلال أحداث قصة التوسعة ، وهي إذا قرر اللاعب التخلص من Syanna بدلاً من الاجتماع مع أوريانا، وهذا يعني أيضاً ان هناك من يقرأ المقال وقام بلعب اللعبة واختار بالفعل ذلك المسار وبالتالي لم يسبق له مواجهة ذلك العجوز، لذا نصيحة ، أغلق المقال سريعاً ولا تُكمل القراءة وعد للعبتك وقم باختيار المسار الآخر لمواجهة الزعيم الغير مرئي ثم عد وأكمل باقي القراءة وربما مُناقشتي في الأسفل حول الأمر.

بالعودة لموضوعنا الأصلي  ذلك العجوز القوى الذي لم يُكشف عن اسمه الحقيقي حتي في الكتب الأصلية للسلسلة يُعد أحد الزعماء غير المرئيين، وهم مصاصو دماء أعلون Higher Vampires يمتلكون قدرات خرافية تجعلهم يتحكمون في بني جنسهم وكأنهم قادة لهم ، الزعيم غير المرئي Unseen Elder في توسان يحرس البوابة بين عالم مصاصي الدماء و‌عالم البشر، الذي انفتحت أبوابه لهم بعد التحام الأكوان. وهو عدواني إلى أبعد الحدود تجاه كل ما يدخل نطاقه، وهو الشئ الذي لم يفهمه جيرالت جيداً.

مصاصي الدماء الأعلى Higher Vampires هم نوع منفصل ، أقوى أنواع مصاصي الدماء على الإطلاق ، من الصعب محاربتهم ويُعتقد أنه من المستحيل قتلهم بشكل دائم. الطريقة الوحيدة التي يمكن أن يموت بها مصاص دماء أعلى هي إذا شرب مصاص دماء أعلى منه.

" لا أريد أذيتك " يقول جيرالت عندما التقى بالزعيم غير المرئي للمرة الاولى داخل الكهف ، المسكين كان يتخيل انه يستطيع العبث مع هذا العجوز وأذيته بل وتهديدة في عقر داره ، يالغرورك يا جراليت!

يضحك الزعيم غير المرئي بسخرية ويختفي ثم يُباغت جيرالت بعضة على رقبته ويطرحه أرضاً بلا رحمة ليفقد جيرالت الوعي على الفور ، لقد هُزم الذئب الأبيض في ثوانٍ معدودة ، بعد أن وقف حائرأً وعاجزاً في مساعدة "ريجيس" الذي جمده في مكانه الزعيم غير المرئي بكلمة واحدة فور دخوله.

لم يملك "جيرالت" حتى الوقت للتفكير أمام ذلك الزعيم المرعب، ليطرح عشاق اللعبة سؤالاً ظل يتردد حتى وقتنا الحالي ، هل يستطيع جيرالت هزيمة الزعيم غير المرئي في نزال؟

الإجابة المنطقية نعم، جيرالت هو بطل اللعبة بالطبع يستطيع التغلب علي أي شئ ، ولكن الواقع أنه لا يقدر حتى على مواجهته وهذه هي العظمة التي تتجلى فيها لعبة وعالم مثل ويشتر.

إنها ليست حتى مسألة جرعات وزيوت أو سيوف ودروع ، لم يكن لدى Geralt وقت لرد الفعل تقريبًا لمواكبة الزعيم غير المرئي في المشهد الوحيد الذي جمع بهم في قصة التوسعة، أنا في الواقع أفضل إذا لم يستطع ذلك ، بالرغم من أن اللعبة لم تضعني في نزال أمام المسخ الشرير ولكن في عالم مليء بالوحوش والفوضى مثل هذا ، أود أن يكون هناك على الأقل عدد قليل من الكائنات التي لا يستطيع بطل اللعبة التغلب عليها في القتال.

نعم لا بأس في وجود بعض الكائنات في العالم خارج قوة معشر الويتشر مثل جيرالت ، والزعيم غير المرئي يعتبر أحد أقوى مصاصي الدماء الأعلى أو فئة Higher Vampires ، حيث يأتي في المرتبة الثانية بعد الآلهة في قوتهم وبالتالي عجز جيرالت أمامه ليس دليل على ضعفه ولكن إذا جاز التعبير " ما باليد حيلة ".

بالكاد يمكنني قبول فكرة أن Geralt تفوق على Detlaff في وضع مصاص دماء كامل في تلك المعركة الملحمية التي حدثت في نهاية أحداث قصة التوسعة، وبالتالي سيكون من الجنون أن يستطيع جيرالت التفوق وهزيمة ذلك العجوز.

بالرغم من قبول الزعيم غير المرئي في نهاية الأمر مساعدة جيراليت في استعداء ديتلاف أو وحش بوكلير كما أحبت اللعبة أن تُطلق عليه ولكنه قام بذلك ليس بداعي الخوف من الموت ولكنه يريد أن ينعم بالسلام والهدوء وعدم مساعدة جيراليت في هذا الأمر سيجعل مصاصو الدماء في زيارة دائمة للكهف وهو ما آخر ما يريد ذلك العجوز.

وهنا فُتح الباب للسؤال الأكثر حيرة، من يستطع هزيمة هذا الـ Elder؟ إذا قمنا باستثناء مصاصي الدماء الأعلى منه، إلا يوجد كائن آخر يستطيع هزيمته في عالم ويشتر؟ إذا كنت قد قرأت مقالي السابق عن "غونتر أوديم" المُتشرد الأجرب الذي ظهر في بداية قصة اللعبة الرئيسية وكان أحد أبطال توسعة "قلوب من حجر" الرئيسين، فيبدو أنه الوحيد القادر على ذلك.

يمكن لـ O'Dimm التحكم في الوقت والمساحة بشكل حرفي ، يمكنه استحضار المستحيل دون أي جهد وهو خالد تمامًاً بحسب كتب الويتشر، لست متأكدًا مما إذا كان هناك أي شيء يمكن أن يهزم O'Dimm بالفعل وبالتالي في حالة مواجهته مع الزعيم غير المرئي ربما تنكسر تلك القاعدة ويهزمه شخص من خارج عالمه!

  • Ali Teleb
    Ali Teleb
    منذ 3 أسابيع
    افضل لعبة لعبتها فى حياتي وحاليا بتختيمها للمرة الخامسة
    • يويو
      يويو
      منذ 3 أسابيع
      السلام عليكم اولا شكرا على هذي المعلومات
      ثانياً انا حاليا العب اللعبة وعد الإضافة أكثر من خمس مرات بس عشان اخلي الدوقة وأختها ما يموت واحد فيهم بس ما قدرت.
      السؤال هل هناك طريقة ما تموت الدوقة وأختها مع بعض جربت جميع الخيارات بس ماضبطت معي؟؟؟

      أضف تعليق (9)

      ذات صلة