القائمة
TiVo Mega قادر على تسجيل برامج TV لمدة 26 ألف ساعة!

TiVo Mega قادر على تسجيل برامج TV لمدة 26 ألف ساعة!

منذ 7 سنوات - بتاريخ 2014-11-24

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

جهاز تسجيل TiVo

تجاوزت TiVo الحد المعقول مع الإصدار الجديد الخاص بها المسمى على نحو مناسب بـ TiVo Mega، حيث يحتوي على حجم كلي يصل الى 24 تيرابايت, والذي يمكن أن يسجل أكثر من 26 ألف ساعة من العرض التلفازي! مساحة التخزين الضخمه هذه قادرة على تحمل تسجيل ثلاث سنوات من البرامج. إنه يسمح لك بحفظ ونسيان مشاهدة برامج أكثر من أي وقت مضى.

تلك الالاف من الساعات هي فقط من أجل تسجيلات SD, اما إذا كنت تريدها بدقة HD فعليك أن تكتفي بـ4 الاف ساعة. يعدكم جهاز التسجيل Mega بنهج متكامل من خدمات البث المباشرة، المسجل وعند الطلب. ستكون قادرا ايضا على الحصول على ما تريده في أي مكان تكون فيه مع التطبيق المجاني على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. إنه يوفر بحث عالمي عبر تطبيقات الانترنت، الفيديو عند الطب أو الكابل بما فيها Netflix و YouTube. يتضمن لوحة قياس مخصصة مع توصيات مستندة على اختياراتك السابقة التي تقدم لك برامج لم تكن تضعها بعين الاعتبار من قبل على الاطلاق. ولكن لن يكون Mega متوفرا حتى عام 2015 مع سعر مقدر بـ5000 دولار.

جهاز تسجيل TiVo جهاز تسجيل TiVo جهاز تسجيل TiVo جهاز تسجيل TiVo

اما ان كنت تبحث عن وقت تسجيل أقل وسعر أقل، ضع بالحسبان أن جهاز Roamio Pro مهيأ ليخدمك وبسعر 599 دولار. هذا الجهاز يمتلك 450 ساعة من تسجيلات عالية الدقة أو ثلاث ألاف ساعة من تسجيل SD، التي يمكن بثها إلى أجهزتك iOS. يمكنك أن تسجل ست عروض دفعة واحدة والذي ينبغي أن يبقيك مستمتعا بهكذا جهاز وبهكذا إمكانيات. إذا كنت تحب تلفاز الكابل، لما لا تضع بالاعتبار جهاز Roamio OTA. حيث يمكن لـ Roamio OTA من تسجيل أربع برامج HD في الوقت نفسه ويمكنه أن يتحمل 75 ساعة من الترفيه المتواصل. انها بشكل عام اجهزة مميزة تقدمها TiVo للمهتمين بتسجيل البرامج بدقات عادية او HD ولمدة طويلة.

أضف تعليق (0)