شركة Ubisoft أعلنت عن انطلاق الموسم الثالث للعام الرابع من لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege والذى يضم العديد من الإضافات والتحديثات.

الموسم الجديد من لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege يحتوى على عملية جديدة تماماً تحت عنوان Ember Rise وهذه العملية متوفرة الآن على أجهزة الحاسب الشخصي، PlayStation 4 و Xbox One.

عملية Ember Rise تقدم عميلين جديدين هما : Amaru من البيرو و Goyo من المكسيك بالإضافة إلى إعادة تجديد خريطة القناة لتحسين التجربة البصرية فيها وأسلوب اللعب إلى جانب العديد من التحسينات الأخرى.

tom clancy's rainbow six siege ember rise

العميلة Amaru هى المهاجمة الجديدة، وهى تستخدم خطاف المخلب الذي يمكنها من التعلق على الشرفات والنوافذ المفتوحة ورفع نفسها فى وقت قياسى، يمكنها أيضاً تنفيذ ركلة المخلب من خلال تنفيذ الخطاف بشكل صحيح لكي تقضي على الأعداء خلف النافذة.

العميل Goyo هو المدافع الجديد من المكسيك ويستطيع نشر الدروع البركانية وبشكل مشابه للدرع العادى القابل للنشر، يوفر الدرع البركانى التغطية المطلوبة ويمكن المدافعين من سد الثغرات، كما أن Goyo يمكنه رفع درجة حرارة المعركة باستخدام القنبلة الحارقة المرفقة، كما أن شكل الدرع البركانى لا يختلف كثيراً من الأمام لذلك يمكن أن يتفاجأ الأعداء بانفجار الدرع عند تدميره.

tom clancy's rainbow six siege ember rise

وبالإضافة إلى ذلك، تشتمل عملية "Ember Rise" على إعادة تجديد كاملة لخريطة "القناة"، والتي تغير جوهر تجربة أسلوب اللعب بشكل كبير مع تركيز على تناوب أكثر سهولة. كما أُضيف جسر جديد لإنشاء مسار بديل للمناطق الهدف، بالإضافة إلى درج في كلا المبنيين لجعل الحركة ذات النطاق العمودي أكثر سهولة، كما تم توسيع أو إضافة مناطق داخلية قابلة للعب. وأخيرأً وليس آخراً، تم تغيير مواقع القنابل: تم نقل القنبلة من المطبخ إلى غرفة الأمن، مع مدخل جديد كلياً يربطها بغرفة الخريطة. وأصبح موقع غرفة الراديو موجوداً في قاعة الانتظار الموسعة، بالجهة المقابلة للقاعة من موقع خفر السواحل الاعتيادي. بقيت منطقتي الرادار والسيرفر من دون تغيير لكن مع إعادة تنظيمها. كما اُضيف موقعين جديدين أيضاً. يمكن اللعب بطور "القنبلة" في غرفة الإمدادات والزورق، بالرغم من أن المنطقة في الخارج تحولت إلى غرفة غطس داخلية.

تحديثات إضافية:

قائمة تشغيل جديدة غير مصنفة تحتوى على نفس قواعد القائمة المصنف ولا تؤثر على تصنيف اللاعب أو الـ MMR

تصنيف أبطال جديد كلياً.

إعادة العمل على تناوب الخرائط فى المصنفة والعادية وغير المصنفة منها.

تحديثات على سلوك اللاعب لمكافحة العدوانية فى اللعبة.

إعادة العمل على واجهة المتجر

تحسين واجهة المتجر

tom clancy's rainbow six siege ember rise

يحتوى الموسم الجديد على ملابس جديدة: زى Mira النخبة وهو تكريم لخدمات جدتها فى الأوقات العصيبة بالإضافة إلى لونين جديدين لسلاحي الرياح الأبدية والسلاح الأبدى اللذان يستوحيان من حضارة الأزتيك و الإنكا على التوالى.

tom clancy's rainbow six siege ember rise

جدير بالذكر أن يمكن لحاملي تذكرة الموسم الرابع البدء باللعب بالعميلين الجديدين ولكن بالنسبة لبقية اللاعبين فسوف يتمكنوا من فتح العميلين ابتداء من 19 سبتمبر باستخدام نقاط الـ Renown أو رصيد R6، كما تتوفر بعض محتويات العملية بصورة مجانية لجميع اللاعبين مثل خريطة القناة المجددة بالكامل.

معلومات عن اللعبة.

tom clancy's rainbow six siege ember rise

لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege من تطوير Ubisoft Montreal ونشر شركة Ubisoft وصدرت اللعبة لأول مرة عام   2015 فى شهر ديسمبر على أجهزة الحاسب الشخصي و Xbox One و PlayStation 4.

تنتمي اللعبة إلى فئة ألعاب التصويب الاستراتيجي من منظور الشخص الأول وتعتمد اللعبة بشكل شبه كلى على طور اللعب الأونلاين الذى يقوم بتقسيم اللاعبين إلى فئة مهاجمين وأخرى مدافعة.

تتميز اللعبة بعدد كبير جداً من الشخصيات القابلة للعب والأسلحة والأدوات الواقعية جداً، كما أن طور اللعب الاونلاين يحتوى على عدد كبير من الأنماط يصل عددها إلى 7 أنماط لعب هم:

Hostage

Bomb

 Secure Area

Tactical Realism

Terrorist Hunt

Situations

Outbreak

tom clancy's rainbow six siege ember rise

اللعبة تعد قصة نجاح في عالم الألعاب حيث أنها حصلت على تقييمات سيئة جداً من النقاد فور صدورها ولكن شركة Ubisoft لم تتخلى عن العنوان وقامت بدعمها بشكل كبير جداً من خلال العديد من التحديثات أو العمليات الجديدة حتى بدأ اللعبة بتكوين قاعدة جماهيرية كبيرة لها الأمر الذى وصل ببعض مواقع المراجعة إلى إعادة مراجعة اللعبة من جديد وإعطائها تقييمات جديدة.

نتيجة لكل هذا المجهود فإن لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege الآن تحظى بأكثر من 50 مليون لاعب حول العالم.