R6S
القائمة
حامل اللابتوب UGREEN X-Kit.. حامل متنوع الاستخدامات!

حامل اللابتوب UGREEN X-Kit.. حامل متنوع الاستخدامات!

منذ 3 أشهر - بتاريخ 2021-10-06

اخر تحديث - بتاريخ 2021-10-06

يمكن أن يكون العمل من المنزل خياراً مرحباً به من قبل الكثير للتقليل من ضغوط الحياة اليومية وتوفير الأموال التي تنفقها على المواصلات وغيرها، ومع بدء جائحة كورونا، تحول الأمر إلى واقع بالنسبة لمعظمنا ولكن الأمر ليس سهلا، إن كان لديك أطفال أو تعيش مع عائلة، سيكون من الصعب عليك التركيز في العمل أثناء التواجد بالمنزل.

يضاف إلى كل ذلك حقيقة أن منازلنا ليست معدة بشكل مثالي للعمل، إن كنت محظوظاً بما يكفي للعيش في منزل كبير، يمكنك إنشاء مكتب منزلي، ولكن بالنسبة للكثيرين منّا، تعني عبارة المكتب المنزلي أي مكان في المنزل يصلح لوضع اللابتوب عليه والعمل.

حامل لابتوب يوجرين

ومع ذلك، آخر شيء تحتاج إلى التعامل معه هو العمل في وضع غير مريح، هذا لن يساعدك على إكمال العمل المطلوب منك، وسيؤذي جسدك على المدى الطويل، وربما يتسبب بتعب وإرهاق، ولهذا أنت بحاجة إلى حامل الكمبيوتر المحمول X-Kit Laptop Stand Docking Station الذي سوف يحافظ على استقامة ظهرك ومعصميك ويعزز من إنتاجيتك وأدائك أثناء العمل من المنزل.

ما هو حامل UGREEN X-Kit؟

حامل لابتوب يوجرين

حامل UGREEN X-Kit، أول حامل محوري متكامل في العالم وتعتبر UGREEN شركة معروفة ولها باع طويل في تصنيع الحوامل، كما أنها تُصنع كل شيء من محولات الفيديو إلى سماعات الأذن اللاسلكية ومؤخرا أطلقت ستاند X-Kit، وهو يعد حامل لابتوب و USB-C قابل للطي تم تصميمه بشكل مبتكر لكي يساعد المستخدم على العمل بشكل فعّال من المنزل أو أي مكان آخر.

ويعدّ حامل اللابتوب X-Kit خيارا جيدا في أي موقف تكون فيه بعيدا عن المكتب التقليدي، على سبيل المثال، يعمل العديد من الأشخاص في المنزل من مكاتب متغيرة الارتفاع أو على منضدة المطبخ أو حتى على طاولة في أحد الغرف وقد يكون هذا مفيدًا، لأنك تقف بشكل مستقيم بدلاً من الجلوس طوال اليوم، ومع ذلك، يمكن أن ينتهي بك الأمر بالكتابة بزاوية غير ملائمة وبوضعية خاطئة وهذا قد تسبب بإيذاء الجسم ولكن يؤدي رفع الكمبيوتر المحمول أو إمالته إلى تسهيل العمل.

حامل لابتوب يوجرين

وينطبق الشيء نفسه إذا كنت تعمل على شاشة خارجية حيث يمكن لبضعة بوصات بحسب حاجتك أن تحافظ على لوحة المفاتيح وشاشتك على ارتفاع مماثل.

التصميم والمتانة

حامل لابتوب يوجرين

يزن حامل الكمبيوتر المحمول X-Kit حوالي 9.98 أونصة أي أخف بمقدار 2 أونصة من أصغر كوب قهوة في ستاربكس بفضل الهيكل المصنوع من الألومنيوم المستخدم في صناعة الطائرات، لذا فهو متين ومقاوم للتآكل، كما أنه مصمم ليكون قابلًا للطي بشكل أفقي ورأسي، وحجمه الصغير والخفيف يجعل من السهل حمله في حقيبة الكمبيوتر المحمول، سواء كنت تعمل من المنزل أو تسافر للعمل، من السهل أن تأخذ X-Kit من مكان إلى آخر.

عند فتح الحامل بالكامل، يستقر في مكانه لمنعه من السقوط حيث يدعم الكمبيوتر المحمول الخاص بك على زوج من الأذرع بزاوية مع خطافات في الأسفل لمزيد من الدعم والأذرع مبطنة بشرائط سيليكون التي تخدم غرضين مختلفين:

  • الأول، منع الكمبيوتر المحمول من الانزلاق في حالة تعرضه للاصطدام.
  • الثاني، منع أذرع الألمنيوم من خدش الجزء السفلي من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يمكن أيضًا ضبط X-Kit بين أربع زوايا مختلفة. الأقل عمقًا هي 15 درجة وتلك الزاوية تبدو مسطحة تقريبًا وهي مفيدة في المواقف التي تقف فيها وتكتب أو تعمل على سطح منخفض مثل الطاولة.

عند زاوية 25 درجة، تكون لوحة المفاتيح أكثر انحدارًا بشكل ملحوظ. هذا مثالي لزاوية كتابة مريحة على مكتب عادي. عند 30 و 33 درجة، ستحصل على زوايا مريحة أكثر للقراءة أو للعمل مع شاشة خارجية.

يدعم جميع الأجهزة

حامل لابتوب يوجرين

حامل X-Kit يدعم العمل مع جميع أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي يبلغ قياسها بين 11 و 17 بوصة. يناسب هذا أي كمبيوتر محمول تقريبًا في السوق بما في ذلك أجهزة ماك بوك من أبل ويعمل الجانب الأيسر السفلي من حامل X-Kit كمحور مدمج. يسهل هذا الوضع الاتصال بجهاز الكمبيوتر المحمول، نظرًا لأن معظم منافذ الكمبيوتر المحمول على اليسار. حتى لو كانت المنافذ الخاصة بك على اليمين أو الخلف فلا يوجد ما يعيقك عن توصيل الكابل. منفذ الإدخال للمحور هو USB Type-C، وهو قياسي في معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة الحديثة وإذا كان لديك جهاز كمبيوتر محمول من الطراز القديم، سوف تحتاج إلى كابل من النوع A إلى النوع C. بخلاف ذلك، سيكون لديك كلّما تحتاجه.

حامل لابتوب يوجرين

يعدّ منفذ USB-C هو النوع الوحيد من المنافذ الذي تضعه أبل في أجهزة ماك بوك هذه الأيام. تعمل منافذ USB-C على توسيع قدرة أجهزة أبل المحمولة عن طريق إضافة أنواع أخرى من المنافذ مما يتيح لك الاتصال بسهولة أكبر بشاشة خارجية ولوحة مفاتيح ومحركات تخزين وما إلى ذلك، لكن هذه المحاور تشغل مساحة في مكتبك. تقوم Ugreen بذكاء ببناء محورها المكون من ستة منافذ في حامل قابل للطي بحيث لا يضيف أي حجم ويستطيع حامل X-Kit أن يرفع جهاز MacBook من زوايا مختلفة. يمكنه حمل لوحة مفاتيح الكمبيوتر المحمول لتسهيل الكتابة أو رفع الشاشة إلى مستوى عينيك تقريبا، كما إنه أيضا مفيد مع أجهزة آيباد.

في الجزء الأمامي من الحامل، يوجد منفذ HDMI، وهو قادر على دعم الفيديوهات بجودة 4K. ويمكن استخدام هذا لتوصيل أحدث شاشات 4K. من الواضح أن دعم 4K يعتمد على كمبيوتر محمول قادر على 4K. إذا لم يكن الكمبيوتر المحمول لديك يدعم 4K ومحرك أقراص USB من النوع C فسوف تقتصر على 1080 بكسل.

خلف منفذ HDMI ستجد زوجا من منافذ USB Type-A 3.0. يمكن استخدام هذين المنفذين في وقت واحد بحيث يمكنك توصيل كل من لوحة المفاتيح والماوس. أيضا تدعم تلك المنافذ نقل البيانات بسرعة 5 جيجابت في الثانية، مما يعني أن بإمكانك استخدام محرك أقراص ثابتة خارجية ونقل الملفات الكبيرة.

كما يحتوي حامل اللابتوب X-Kit على فتحة بطاقة SD قادرة على قراءة بطاقات SD و Micro SD. يبلغ معدل النقل 104 ميجابايت في الثانية، أيضا يتمتع الحامل بالقدرة على إدارة الطاقة خلال الاستخدام حيث يستهلك أقل من واط واحد حتى عندما تكون جميع المنافذ قيد الاستخدام. والنتيجة هي أنه لا يكاد يكون له أي تأثير ملموس على عمر البطارية حتى مع توصيل لوحة المفاتيح والماوس لا يزال بإمكانك استخدام ماك بوك برو لأكثر من 11 ساعة دون أي مشكلة.

الأمان والميزات الأخرى

حامل لابتوب يوجرين

يعد حامل الكمبيوتر المحمول UGREEN X-Kit واحد من أكثر الحوامل أمانًا في السوق. بفضل تصميمه خفيف الوزن فإنه يلامس فقط الحد الأدنى من سطح الكمبيوتر المحمول. بمعنى آخر، حتى في ظل الحمل الكامل، لا داعي للقلق بشأن ارتفاع درجة حرارة جهازك. سيكون هناك الكثير من تدفق الهواء على جميع جوانب جهازك. بالنسبة إلى المتانة، فبمجرد تثبيت الحامل في مكانه، سيدعم أي كمبيوتر محمول في السوق.

يعدّ المحور آمنًا بالمثل لجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك وكذلك الأجهزة الأخرى المتصلة. حيث يوفر حماية مدمجة من الماس الكهربائي والتيار الزائد. وفي حالة وجود سلك معيب أو زيادة في الطاقة، سيؤدي هذا إلى إغلاق الاتصال وإذا حدث أي شيء مع بطارية الكمبيوتر المحمول، سوف يمنعه ​​X-Kit من إتلاف أجهزتك الأخرى المتصلة.

حتى المنافذ نفسها جيدة التصميم. أكثر المكونات هشاشة هي فتحة SD، التي تم تصنيفها لـ 2000 دورة. تم تصنيف منافذ USB 3.0 و HDMI بمعدل 5000 دورة لكل منهما، بينما تم تصنيف منفذ USB من النوع C بـ 10000 دورة وهذا يعني أن الحامل يمكنه أن يدوم معك لفترة طويلة مع الإستخدام المستمر دون أي مشكلة.

حامل لابتوب يوجرين

مرونة أجهزة اللابتوب، تجعل من السهل لنا أن نعمل من أي مكان، ولكن هذا الأمر يتسبب في قيام العديد من الأشخاص بالعمل بوضعيات غير صحيحة أو في الجلوس بشكل خاطئ ويمكن أن يؤدي الجلوس في وضع غير صحيح لفترة طويلة أثناء العمل إلى مشاكل مختلفة وتشمل آلام العضلات والمفاصل والدورة الدموية والجهاز الهضمي والصداع والتعب وأكثر من ذلك.

وبينما يعد المكتب الدائم أو التقليدي خيارًا ذكيًا إلا أنه ليس مثاليًا في جميع المواقف، أيضا إذا كنت تعمل من المنزل أو بعد جائحة كورونا أصبحت تعمل من المنزل، فهذا هو الوقت المناسب لكي تعمل بشكل احترافي وفعال وتحافظ على نفسك من أي مخاطر وسلبيات ناتجة عن العمل بشكل أو وضعية خاطئة، الحل مع حامل X-Kit الذي سوف يمنحك القدرة على العمل بكل سلاسة من أي مكان كما أنه أداة حيوية للأشخاص الذين يعملون لفترات طويلة وهو جهازين في أداة واحدة، لأنه حامل للكمبيوتر المحمول و USB-C قابلة للطي مع دعم لكافة أجهزة الكمبيوتر المحمولة المتاحة حاليا في الأسواق وكل هذا مع قيمة مقابل سعر معقول.

أضف تعليق (0)