الرئيسية المقالات

تعرف على كل تفاصيل Act II من لعبة التصويب التكتيكي Valorant

موسم جديد، شخصية جديد وطور لعب جديد أيضاً والكثير من التفاصيل الأخرى.

عندما قمنا بتجربة لعبة Valorant لأول مرة أعجبتنا اللعبة بشكل كبير جداً ولكن لاحظنا أنها تحتاج إلى المزيد من الإضافات مثل مجموعة شخصيات جديدة خصوصاً وأن اللعبة تعتمد على فكرة التصويب التكتيكي وفي هذه النوعية من الألعاب كلما زاد عدد الشخصيات كلما أصبحت أفضل وأمتع.

الآن نحن نشهد Act II من لعبة Valoran ومع بداية هذا الموسم سيتم إضافة العديد من عناصر اللعب الجديدة لعل أبرزها الشخصية الجديدة Killjoy.

الشخصية الجديدة Killjoy.

تعد الشخصيات أحد أبرز العوامل التي تميز لعبة Valorant، فكما ذكرنا سابقاً اللعبة تعتمد على التصويب التكتيكي التعاوني بين أعضاء الفريق، كل شخصية من الشخصيات لديها المهارات الخاصة بها والتي تميزها عن باقي الشخصيات، بسبب اختلاف المهارات الخاصة بكل شخصية فاللعب الجماعي أمر هام جداً في اللعبة حيث يجب على كل الشخصيات التعاون سوياً لتحقيق الفوز.

مؤخراً قامت Riot Games بالكشف عن الشخصية الجديدة Killjoy وهي فتاة ألمانية ذات مظهر بسيط ومحبب في نفس الوقت ولكن قادرة على إحداث ضرر أكبر بكثير مما يوحي مظهرها.

إسم الشخصية الجديدة يعنى قاتلة الفرحة وعلى الرغم من أن إسمها يبدو غير عاطفي إلا أن شكلها لا يقول ذلك على الإطلاق ، Killjoy هي عميلة ألمانية الأصل تهتم بالأشياء الميكانيكية والآلات كثيراً وتصل لنا في يوم 4 أغسطس.

ضمن مهارات Killjoy هي إمكانية وضع Turret لكي تهاجم بها أو تدافع عن أماكن مهمة ، لديها قنابل تدعى Nanowsworm مع آلي صغير يحذرك من أي أعداء قريبين ولكن ليس هذا كل شيء ، فقدره Killjoy المطلقة Lockdown تسمح لها بتجميد كل أعضاء الفريق الخصم في مكانه وإطلاق سيل من الـ Robots ولكن لتفعيل القدرة ستحتاج لشيئين : وقت طويل حتى تنتهي العملية وجهاز الـ Lockdown نفسه والذي يمكن لخصومك أن يدمروه أصلاً لذا كن حذراً أثناء استخدامك للجهاز وكيفية تفعيله.

طور اللعب الجديد Deathmatch.

شخصياً عندما قمت بتجربة لعبة Valorant لأول مرة لاحظت أن مُدة المباراة الواحدة طويلة جداً خصوصاً وأن المباراة الواحدة تتكون من عدد جولات كبير جداً خصوصاً إذا كانت المباراة متقاربة.

أخيراً سيكون لدينا طور لعبة جديد وهو طور Deathmatch ولكن بشكل مختلف قليلاً عن باقي الألعاب التي تحتوي على هذا الطور، أولاً في هذا الطور الجديد لا يوجد فرق متنافسة بل يوجد 10 لاعبين فقط يتقاتلون ضد بعضهم البعض.

لا يوجد أي مهارات أو قدرات إضافية في هذا الطور وأيضاً سيكون لديك مقدار مفتوح من الأموال لكي تشتري أي سلاح تريده لذلك فهذا الطور يعتمد بشكل كامل وكلي على مهارة التصويب فقط.

بالنسبة لكيفية احتساب الفائز فسيفوز أول لاعب يصل إلى 30 قتلة سيكون الفائز أيضاً يفوز بالمباراة أكثر لاعب حصولاً على قتلات خلال 6 دقائق مدة المباراة.

الـ Battle Pass الجديد.

الموسم الجديد من لعبة Valorant يأتي مع Battle Pass يكلفك 1000 VP وهذه الحزمة تضم مجموعة كبيرة من الأدوات والسمات الغير قابلة للفتح عن طريق اللعب.

السمات عديدة ومخصصة للأسلحة و للشخصيات أيضاً كما تحتوي الحزمة على مجموعة من الـ Player Titles، Player Cards و الـ Sprays.

خط السمات الجديد Glitchpop.

مجموعة كبيرة من السمات الجديدة الملونة والزاهية ولكن تحتفظ بخطورتها تأتينا مع تحديث الموسم الثاني، وهذه السمات متاحة من الآن في متجر اللعبة للشراء واستخدامها لإضفاء مظهر رائع على اللعبة.

معلومات عن لعبة Valorant.

لعبة Valorant عبارة عن لعبة تصويب تكتيكي من تطوير ونشر الشركة العملاقة Riot Games، صدرت اللعبة لأول مرة في 2 يونيو 2020 على منصة الحاسب الشخصي وتم تطوير اللعبة باستخدام محرك UnrealEngine 4.

تتميز اللعبة بحجمها الصغير ومتطلبات التشغيل المقبولة جداً مما يجعلها لعبة جماعية في المقام الأول فهي لعبة يمكن لجميع الأشخاص التمتع بها سلاسة وسهولة تامة.

أيضاً أعلنت شركة Riot Games مؤخراً عن دعم اللعبة لمنطقة الشرق الأوسط بشكل كبير جداً فاللعبة سيتم تعريبها بشكل كامل وأيضاً ستحصل اللعبة على خوادم خاصة لمنطقة الشرق الأوسط فقط.

عند مراجعة اللعبة تمتعنا بها جداً ولكن واجهت اللعبة أيضاً بعض المشاكل واقتبس من المراجعة الخاصة بنا هذه الجملة:

“Valorant هي تجربة ممتعة سوف تسرق الكثير من وقتك وبوابة رائعة للعبة تصويب تنافسية في عالم الرياضات الإلكترونية، بالرغم من رسوماتها البسيطة و الكثير من العناصر المُقتبسة من لعبة CS:GO ولكنها مازالت تمتلك الطابع الخاص بها من حيث تصميم الشخصيات وقدرتها الفريدة، يتوقف نجاح Valorant على المستقبل وما الذي يُمكن أن يقدمه المطور مع مرور الوقت ، ستخضع اللعبة لمراجعة ثانية بعد عام أو ربما عامين ، وحتي هذه اللحظة سنعتبر أن حكمنا الحالي هو مُجرد حكم مؤقت”.

من الواضح أن شركة Riot Games تاعمل بالفعل على تطوير اللعبة والتي يمكنها أن تصبح واحدة من الألعاب البارزة في عالم الألعاب الجماعية إذا تم تطوير بعض النقاط بها بداية من زيادة أعداد الشخصيات الموجودة بها.

لعبة Valorant ومستقبلها كلعبة eSports.

من الواضح أن هذه اللعبة تصلح جداً لأن تكون لعبة eSports مثالية خصوصاً وأنها من شركة Riot Games الشركة صاحبة الخبرة الكبيرة جداً في هذا المجال.

الآن يوجد في منطقة الوطن العربي مجموعة من البطولات الكبيرة جداً المتعلقة بلعبة League of Legends مثل بطولة نكسوس التي كانت في الرياض العام الماضي وقدمت فعاليات تنافسية رائعة وجوائز بملايين الدولارات.

ونحن الآن نشهد بطولة كأس العرب وهي دوري أكثر من كونها بطولة صغيرة حيث تُقام التصفيات في جميع دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

برنامج League بالعربي.

كما نعلم لعبة Valorant من شركة Riot Games التي تشتهر بلعبة League of Legends وعلى ذكر League of Legends فيوجد الآن بطولة كأس العرب وهي تعتبر من أكبر بطولات الألعاب الإلكترونية التي تم تنظيمها من قبل لمنطقة الشرق الأوسط، وعلى هامش البطولة يتم بث برنامج League بالعربي كل يوم خميس

تذكروا جميعاً أن برنامج League بالعربي يأتينا بصورة مباشر كل يوم خميس في الساعة الخامسة بتوقيت GMT والسابعة مساءًا بتوقيت مصر والثامنة مساءًا بتوقيت السعودية و التاسعة مساءًا بتوقيت الإمارات على قناة ليج بالعربي على تويتش وذلك على هامش بطولة كأس العرب المقدمة من Intel و Lenovo legion.

خلال البرنامج يتم استضافة مجموعة من أشهر صناع المحتوى واللاعبين العرب المهتمين بلعبة League of Legends وبالطبع لا يوجد خبير أفضل من هذا البرنامج وهؤلاء الضيوف للتعرف بشكل أثر على الشخصية الجديدة حيث يمكنك طرح الاسئلة الخاصة بك في التعليقات ليجيبك عنها المتخصصون الحقيقيون في عالم League of Legends.

لا تنسى أيضاً أن البرنامج يأتينا بتقديم Zika Star وهو أحد أبرز صناع المحتوى العربي فيما يتعلق بقصة و Lore عالم League of Legends وخلال الحلقات يتم استعراض العديد من المعلومات الدقيقة جداً والنادرة حول قصة اللعبة وتاريخ الشخصيات.

الجوائز سبب آخر يجعلك تتابع برنامج League بالعربي حيث يمكنك أن تكون أحد الفائزين بأي Skin تختارها مادامت موجودة داخل متجر League of Legends، وكل ما عليك فعله أن تتابع البث بشكل مباشر بانتباه كامل حيث يظهر على الشاشة شخصية بورو عند أحد الضيوف وأنت عليك كتابة مكان ظهور البورو بسرعة في التعليقات و أول المعلقين يفوزوا معنا بأي Skin يريدونها من المتجر.

حسناً كانت هذه كل المعلومات التي تحتاج معرفتها قبل البدء في تحديث الموسم الجديد من لعبة التصويب الجماعية Valorant.