R6S
القائمة
إليك كل التفاصيل حول شخصية Neon، أحدث شخصيات لعبة Valorant

إليك كل التفاصيل حول شخصية Neon، أحدث شخصيات لعبة Valorant

منذ أسبوع - بتاريخ 2022-01-12

عندما تم إطلاق لعبة Valorant لأول مرة في يونيو 2020، كانت اللعبة تحتوي على 11 عميل فقط، ووقتها قلنا في المراجعة الخاصة بنا أن هذه اللعبة ستحتاج إلى مراجعة أخرى عندما يزداد عدد الشخصيات الموجودة داخل اللعبة، لأن زيادة عدد الشخصيات من شأنه تغيير طريقة اللعب تماماً والاستراتيجيات الموجودة داخلها، وأيضاً زيادة عدد الشخصيات يُعد أمراً خطيراً جداً يقيس مدى توازن اللعبة بين اللاعب القديم الذي يمتلك ترسانة من الشخصيات، واللاعب الجديد الذي لا يمتلك أي شخصية.

الآن لعبة Valorant تستعد لضم الشخصية رقم 18 والتي تأتي تحت إسم "Neon"وخلال الأيام الماضية تم الكشف عن الشخصية في عرض إطلاق رسمي والتأكيد على قدومها خلال الفترة القادمة، واليوم سنتحدث عن كل التفاصيل التي لدينا حتى الآن عن الشخصية.

من هي Neon؟

شخصية Neon ظهرت كثيراً بين ملفات اللعبة وفي التسريبات تحت مسمى "Sprinter"، وهنا يمكننا أن نؤكد أن شخصية Neon هي Sprinter المُنتظرة بشدة.

بالعودة إلى أصل الشخصية نجد أنها تنحدر من عاصمة الفلبين مدينة "مانيلا"، ومن الواضح أن الشخصية تعتمد على الحركة بسرعة إلى جانب الطلقات الكهربائية القادرة على الإطاحة بالاعداء، كما أن الشخصية لها جانب طفولي قليلاً وهو ما يظهر من الألوان التي تفضلها.

متى ستكون شخصية Neon مُتاحة داخل اللعبة؟

الشخصية ستكون متاحة بالتزامن مع إطلاق تحديث الحلقة الرابعة من الفصل الأول، وبالتحديد يوم 11 يناير أو 12 يناير حسب اختلاف الإقليم الزمني، أي أن الشخصية قد تكون متاحة بالفعل داخل اللعبة وقت قراءة هذا المقال.

كيف تم تصميم الشخصية؟

الشخصية تم تصميمها بواسطة John Goscicki وقد صرح سابقاً أن الشخصية يتم تصميمها لتكون سريعة جداً، حيث يقول:

"كل شيئ متعلق بشخصية Neon مبني على فكرة الركض للأمام والتحرك بسرعة، الكثير من التصميمات الخاصة بالشخصية مستوحاة من الملابس الرياضية، أدوات الركض، وعتاد اللياقة البدنية. نظرنا أيضاً إلى الكهرباء الحيوية الموجودة داخل المحيط، والتي أمدتنا بقاعدة كبيرة من بعض أشكال حركات الشخصية عندما تستخدم البرق الخاص بها".

إذن فنحن أمام شخصية تهوى الحركة السريعة وتمتلك بعض القدرات الكهربائية المميزة وبالتالي ستنعكس على المهارات الخاصة بها.

أيضاً الشخصية قادرة على التحكم بالكهرباء بجسدها وليس بالأسلحة فقط، فيمكن أن نرى الشخصية وهي تقوم بإطلاق الصواعق الكهربائية من خلال أصابع يديها عند استخدام قدرتها المُطلقة.

قدرات الشخصية

neon valorant

قدرة Fast Lane:

هذه المهارة تمكن الشخصية من إطلاق خطين من الطاقة يمتدان لمسافة أمامها أو يتوقفان عند اصطدامها بالأرض، عند اصطدام خطوط الطاقة بالأرض تقوم بإنشاء جدارين من الكهرباء الساكنة التي تحدث حالة من إنعدام الرؤية وتسبب ضرر للخصم في حالة المرور عبرها.

قدرة Relay Bolt:

تقوم الشخصية برمي صاعقة طاقة بشكل مباشر على الأرض، هذه الصاعقة لديها قدرة على الارتداد عن الأرض محدثة انفجارات كهربائية قادرة على إحداث أضرار للخصم.

قدرة High Gear:

تقوم هذه القدرة بزيادة سرعة حركة الشخصية بشكل كبير، وعند شحنها بالكامل يمكن للشخصية القيام بانزلاق سريع لمرة واحدة، وإذا قامت الشخصية بقتلتين فيمكنها إعادة الانزلاق مرة أخرى، أي أن الشخصية يمكنها الانزلاق مرة كل قتلتين.

القدرة المُطلقة Overdrive:

تقوم القدرة بتحرير طاقة Neon الكاملة لفترة محدودة سواء من حيث الضرر أو سرعة الحركة، ويمكن للشخصية إطلاق شعاع كهربائي مميت خلال هذه الفترة الزمنية المحدودة، ولكن يتم إعادة المؤقت الخاص بالفترة الزمنية كلما تمكنت الشخصية من قتل أحد الأعداء.

حسناً كانت هذه كل المعلومات المتعلقة بشخصية Neon، أحدث الوافدين داخل عالم فالورانت الرائع الذي يقفز نحو الأمام بشكل ثابت وخطوات واثقة جداً.

أخيراً لا تنسى عزيزي القارئ أن لعبة Valorant هي لعبة تصويب تكتيكي مجانية من تطوير ونشر شركة Riot Games، وتتميز اللعبة بوجود أكثر من شخصية داخلها وكل شخصية لها القدرات والمميزات الخاصة بها، وما يجعلها لعبة ناجحة جداً هو أنها غير متطلبة على الإطلاق من حيث العتاد مما يجعلها قابلة للعمل على معظم الأجهزة تقريباً بأداء مستقر وثابت.

جدير بالذكر أنه يمكنك تحميل لعبة Valorant مجاناً من هنا، وأيضاً يمكنك الإطلاع على المراجعة الخاصة بنا للعبة فالورانت من هنا.

أضف تعليق (0)
ذات صلة