تعرف على برنامج Veepn خيارك الأمثل لخدمات VPN للحصول على حريتك على الإنترنت - عرب هاردوير

مقال مدفوع! لم يعد الإنترنت مكان يمكن أن تكون فيه حراً تفعل ما تشاء أينما أردت كما كان في الماضي, بل أصبحت القيود جزء من استخدامنا اليومي له, فما بين المحتوي المحدود على دولٍ معينة مروراً بالمواقع التي تريد تتبع معلوماتك وانتهاك خصوصيتك وصولاً بالمواقع المحجوبة التي تفرضها دولتك تجد أن استخدامك للشبكة العنكبوتية لم يعد مثلما كان في الماضي وأن استخدامك أصبح مقيد وهو بالتأكيد ما تعاني منه ويعاني منه الكثير من المستخدمين حول العالم.

ولعل أبرز الحلول للتخلص من تلك المشكلة هي استخدام VPN أو شبكة خاصة افتراضية وهو ما سنناقشه معكم اليوم من خلال برنامج VEEPN أحد أفضل البرامج التي تقدم خدمات الشبكات الخاصة الافتراضية VPN والذي سيقدم لك الكثير سوي تغير عنوان IP الخاص بك.

ماذا ستستفيد من استخدام VPN ؟

Veepn

قبل الحديث عن برنامج VEEPN دعونا نتحدث عن أهمية الشبكات الخاصة الافتراضية وما سيعود عليك من استخدامها وكيفية عملها. كما ذكرنا فإن استخدام الانترنت في زمننا هذا أصبح يُعاني من قيود كثيرة وتعتمد البرمجيات المستخدمة في حجب موقع أو محتوي معين على حجب عنوان IP الخاص بك من الوصول إليها فيما تعمل برمجيات تتبع المعلومات على جمع بيانات المرسلة والمستقبلة من خلال عنوان IP الخاص بك. أي بإيجاز تعتمد الغالبية العظمي من النظم التي تفرض قيود على استخدامك على الانترنت على عنوان IP الخاص بك وهنا يأتي دون VPN ليخصلك من تلك المشكلة, فالشبكات الخاصة الافتراضية تقدم لك عنوان IP افتراضي غير عنوانك الحقيقي لتتيح لك القدرة لتخطي القيود المفروضة على عنوان IP الخاص بك من تتبع لمعلومات أو حظر وصولك للمحتوي.

ومع تخلصك من تلك القيود سيكون بالتأكيد بمقدارك الوصول إلى المحتوي المحدود على دول معينة, الوصول إلى المواقع المحجوبة والتخلص من تتبع بياناتك.

ماذا هو برنامج VEEPN ؟

Veepn

برنامج VEEPN هو برنامج يتيح لمستخدميه الحصول على خدمات VPN بشكل آمن وبمستوي خدمة جيد ومستمر دون أي قيود منه أو تتبع لبياناتك كما تقوم أغلب البرامج المقدمة للخدمة بالإضافة إلى دعمه إلى عدد كبير من الأجهزة والمتصفحات ليقدم لك الخدمة مهما كان استخدامك.

ما هي مميزات VEEPN ؟

كما ذكرنا فإن برنامج VEEPN هو أحد أفضل البرامج التي تقدم خدمات الشبكات الخاصة الافتراضية VPN والذي يرجع إلى الإمكانيات الواسعة والمميزات الكثيرة التي يوفرها البرنامج والتي سنعرضها عليكم فيما يلي:

  • عدد خادمات ضخم: يمتلك VEEPN أكثر من 2500 خادم حول العالم مقسمة على قرَاته المختلفة لتضن توافر الخدمة باستمرار أينما كنت.
  • إمكانية اختيار عنوان IP الخاص بك: يتيح VEEPN القدرة لمستخدميه لاختيار الدولة التي ستحصل منها على عنوانك الافتراضي من بين 48 دولة حول العالم وهو ما ستسيح لك الوصول للمحتوي المتاح في تلك الدولة وكأنك مقيمُ بها
  • سرعة انترنت غير محدودة: تعاني الكثير من برامج VPN على قيود على سرعة الانترنت المتاحة لك عند الاتصال بخادماتها وهو ما لا يحدث مع VEEPN, حيث يتيح البرنامج سرعات غير محدودة دون أي قيود كما أن عدد خادماته الكثير يضمن لك عدم تعرضك لانخفاض السرعة والبطء نتيجة للضغط على الخادمات.
  • تشفير عالي للبيانات: يعتمد VEEPN على نظام تشفير عالي باستخدام تشفير 256-bit ليضمن لمستخدميه عدم تعقب استخدامهم من أي جهة مهما كانت.
  • برتوكولات VPN متعددة: يستخدم البرنامج بروتوكولي OpenVPN و IKEv2 فيعمله كما يملك برتوكول خاص به باسم Smart VEEPN والذي يتيح له تخطي أي قيود فروضة على البروتوكولان السابقان في بعض الدول.
  • عدم تتبع الاستخدام: غالباً ما تفرض البرامج المقدمة لخدمات VPN على مستخدميها تتبع الاستخدام بصورة كاملة وهو ما يمكنك أن تلاحظه إذا كنت تستخدم معظم البرامج الأخرى حيث تطلب من صلاحية تتبع استخدامك كشرط لتشغيل خدمتها وهو ما لا يقوم به VEEPN على الإطلاق.
  • المعلومات التي يجمعها عنك البرنامج: تحدثنا في النقطة السابقة على أن البرنامج لا يتتبع أي معلومات عن مستخدميه ولكن وللشفافية يُعلن VEEPN أنه يجمع بعض المعلومات التي لا تتعلق بالاستخدام, حيث يجمع بيانات حسابك التي تقدمها عند التسجيل في الخدمة, نشاطك على موقع البرنامج veepn.com, الأعطال التي تعرضت لها وحلولها, طريقة الدفع التي استخدمتها والمبالغ المدفوعة (ليس بيانات البطاقات المصرفية),طرق التواصل التي تحددها كالبريد الالكتروني وزمن استخدام الخدمة والخادم الذي اخترته.
  • عدم وجود سجلات: لضمان أكبر قدر من خصوصية مستخدميه لا يقوم VEEPN بإنشاء أي سجلات مهما كان السبب حتى لا تكون تلك السجلات عرضة في أي وقت لوصول أي جهة إلى مستخدمي البرنامج.
  • خدمة Kill Switch: امتلاكك لخدمة إنترنت سيئة قد يعضك لانقطاع خدمة الانترنت المستمر وهو ما قد يؤدي لقطع اتصالك بخادمات البرنامج ما قد يعرض الأخرين للوصول إلى عنوان IP الخاص بك الحقيقي, خاصية Kill Switch تقيم جسر بينك وبين الموقع او الخدمة التي تستخدمها لتقطع الجسر في حالة انقطاع اتصالك حتى لا يصل الطرف الآخر إليك.
  • عدد كبير من الأجهزة لكل اشتراك: يتيح VEEPN استخدام خدمته على 10 أجهزة مختلفة بين أجهزة الحاسب والهواتف الذكية ومتصفحات الإنترنت المختلفة فقط باشتراك واحد كما يمكن أن تكون كل تلك الأجهزة متصلة بالبرنامج في وقت واحد.
  • زيادة عدد الأجهزة دون الحاجة لاشترك جديد: يتيح البرنامج زيادة عدد الأجهزة للاشتراك الواحد لأقل من 0.8 دولار للجهاز الواحد بحد أقي 100 جهاز وهو ما سيكون مميز خاصة للشركات الصغيرة والمتوسطة.
  • دعم ما بعد البيع: يتيح البرنامج لمستخدميه خدمة دعم مجانية إما عن طريق البريد الالكتروني أو المحادثة النصية الحية لحل كافة المشاكل التي قد تواجه المستخدمين.

ما هي الأجهزة التي يدعمها VEEPN ؟

يعمل VEEPN على كل من أجهزة الحاسب التي تعمل بنظام Windows, Linux, iOS بالإضافة إلى نظامي اندرويد و iOS مع دعمه لكل من متصفحات Chrome, Firefox و Opera بالإضافة على أجهزة Router.

كيف يمكن استخدام VEEPN ؟

1- قم بالاتجاه إلموقع البرنامج إذا كنت تستخدم الحاسب الشخصي : veepn.com

أو إلى تطبيق الاندرويد من خلال متجر جوجل: VEEPN For Android

أو إلى تطبيق iOS من خلال متجر App Store: VEEPN For iOS

2- بعد تثبيت البرنامج يمكنك الاستمتاع بفترة تجريبية لمدة 7 أيام أو إنشاء حساب والاشتراك في الخدمة

3- فعل VEEPN واستمتع باتصال آمن وحر بالإنترنت.