OPPO Reno6 PUBGM Cup Takeover
القائمة
ماهى أنسب نسخة لك من برامج حماية Kaspersky

ماهى أنسب نسخة لك من برامج حماية Kaspersky

منذ 3 سنوات - بتاريخ 2018-06-21

تعتبر شركة Kaspersky Lab من أفضل الشركات العالمية فى مجال الحماية ضد الفيروسات والبرمجيات الخبيثة .. الأمر بدأ أولاً فى عام 1989 حينما قرر مطور أول نسخة من البرنامج بتطوير مضاد للفيروسات رداً على فيروس كان موجود آنذاك وهو Cascade Virus وهو الذى بنى عليه أول برنامج لمكافحة الفيروسات AntiViral Toolkit Pro والذى تم إطلاقه لأول مرة فى عام 1992 وكان يحتوى على 40 تعريف مضاد للفيروسات وقد لاقى هذا البرنامج شهرتة لأول مرة فى عام 1994 بعد أن نال البرنامج المركز الأول فى تقرير بحثى تم من قبل جامعة هامبورغ.

فى عام 1997 قام المطور Eugene Kaspersky بالتعاون مع زوجته بتأسيس شركة Kaspersky Lab وقد تم إعادة تسمية البرنامج إلى إسم Kaspersky Anti-virus بعد أن قام أحدهم بحجز الأسم التجارى لAVP فى الولايات المتحدة وهى تعتبر الآن من أقوى الشركات فى مجال الحماية والبرمجيات المضادة للفيروسات.

ماهى المنتجات التى تقدمها شركة Kaspersky وأيها الأنسب لك؟!

تتكون المنتجات التى تقدمها الشركة من مضاد للفيروسات , حماية للإنترنت , وحماية شاملة لجميع أنواع الأجهزة من الهواتف الذكية وحتى الحواسب الشخصية والسيرفرات .. ونتعرف معاً على أهم الفروقات بين البرمجيات التى تقدمها تلك الشركة.

الشركة تقدم عدة منتجات لكافة المستخدمين فسواءاً كنت مستخدم عادى أو صاحب عمل فستستطيع الحصول على المنتج الذى تريده ويكون مناسب لك سواء فى السعر أو فى العمل ..

المنتجات التى تقدمها الشركة للمستخدم العادى تنقسم إلى أربعة أقسام على حسب المنصة التى تستخدمها فهى توفر برمجيات على منصة الحاسب الشخصى و أجهزة الماك وكذلك على الهواتف الذكية سواء كان يعمل بنظام تشغيل أندرويد أو iOS

Kaspersky Anti-Virus

product-box-KAV

من جهة الحاسب الشخصى تقدم الشركة 3 أنواع من المنتجات أولهم هو Kaspersky Anti-Virus وأهم ما تقدمه هذة النسخة من البرنامج هى الحماية ضد الفيروسات , البرمجيات الخبيثة وبرمجيات التجسس وأيضاً يوفر حماية ضد المواقع الخطيرة ومواقع الإحتيال , تلك النسخة توفر أيضاً حماية جيدة دون التأثير على مستوى أداء الجهاز حيث أنها لا تستهلك كثيراً من موارد الجهاز وهى سهلة التنصيب والإستخدام ويمكن أن يقوم بعملية إستخدام هذا البرنامج أى مستخدم ويمكنك شراء تلك النسخة من البرنامج مقابل 39 فى السنة لحاسب واحد .. الشئ الجيد فى الشركة أنها توفر لك فى النقود إذا كنت تمتلك عدة أجهزة وأردت شراء مضاد للفيروسات لكل منهم فيمكنك أن تقوم بشراء نسخة تشمل حماية ل5 أجهزة لمدة عام كامل بسعر 95 دولار وهو يمثل لك  قيمة جيدة مقابل ما تحصل عليه

 Kaspersky Internet Security

KasperSky Antivirus

النسخة الثانية من البرنامج هو Kaspersky Internet Security وهو يقدم كل المزايا الموجودة فى النسخة السابقة ولكن يزيد عليهم وجود خاصية Privacy Protection وهو يقوم بمنع الآخرين من التجسس عليك وكذلك خاصية Safe Money وهو الذى يضيف أمان وحماية أكثر عند إستخدامك لبطاقاتك الإئتمانية على الإنترنت ويتوفر أيضاً من خلال تلك النسخة حماية لأطفالك من المواقع الإباحية كما يتوافر أيضاص مع هذة النسخة حماية مجانية لهاتفك الذكى وحاسبك من نوع ماك وكل ذلك مع شراء نسخة واحدة.

Kaspersky Total Security

KasperSky Antivirus

النسخة الثالثة من البرنامج هو Kaspersky Total Security وهو يقدم المزايا الموجودة فى النسخ السابقة أيضاً ولكن يضيف إليهم حماية للأطفال فى العالم الإفتراضى أثناء تصفحهم للإنترنت وكذلك مدير لكلمات السر الخاصة بك وأيضاً يوفر حماية لملفك حيث يوفر خيار لأخذ نسخ إحتياطية من ملفاتك وتشفير ملفاتك بشكل يحفظها من القرصنة أو السرقة

الجدير بالذكر أيضاً أن كل تلك البرمجيات توفر تجربة مجانية لها إذا أردت تجربتها قبل أن تقوم بالشراء ويمكنك القيام بتحميل تلك المنتجات أو شرائها عن طريق الرابط التالى.

شركة Kaspersky إهتمت أيضاً بالشركات فهى توفر حلول عديدة ومتكاملة للشركات بداية من الشركات متناهية الصغر ( أقل من 25 موظف ) وصولاً إلى الشركات العملاقة التى يبلغ عدد موظفيها أكثر من ألف موظف حيث توفر عدد من المنتجات التى تحمى الشركات من التجسس والقرصنة خاصةً مع إنتشار أحداث القرصنة وسرقة المعلومات التى تحدث للشركات وتوفر الشركة حلول لوضع حماية على الخوادم الخاصة بتلك الشركات بالإضافة إلى وجود الحماية المعتادة على الأجهزة الموجودة فى الشركة وكذلك حماية على الهواتف الذكية .. بإختصار توفر الشركة حلول متكاملة مع تلك البرامج.

لم تنسى الشركة أيضاً اللاعبين فى برامجها فهى أخذت بعين الإعتبار وجود عدد كبير من اللاعبين الذين يريدون أقوى أداء من أجهزتهم خلال لعبهم ولكن هذا الأمر فى السابق كان يوثر على الإداء إذا أن برامج مكافحة الفيروسات كانت تستخدم موارد الجهاز بشكل يضر بتجربة اللاعبين ولكن مع النسخ الجديدة من برامج كاسبرسكى توفر الشركة خيارات تجعل البرنامج يوقف عملية البحث عن الفيروسات خلال اللعب وكذلك وقف الإشعارات المزعجة التى قد تظهر أثناء لعبك لتلك الألعاب.

kis-for-gamers-7-en

هناك مفاجأة أخرى توفرها شركة كاسبرسكى مع شرائك أو تجديدك لتلك البرامج إذ أنك ستتمكن من الحصول على دبابة مجانية فى لعبة World Of Tanks هى دبابة T-127 وهي أحد أقوي الدبابات داخل لعبة World of Tanks وستوفر عليك الكثير من النقود من أجل الحصول عليها داخل اللعبة كما تحصل أيضاً على حساب المميز لمدة سبعة أيام وهو يجعلك تتقدم بشكل أسرع في اللعبة، مما يوفر ٥٠٪ من أرصدة وخبرة كل معركة. ويمكنك أيضاً الحصول على مرآب فريد (جراج) لحسابك المميز.

لعبة World of Tanks

من الجدير ذكره أن لعبة World Of Tanks تعتبر من أفضل الألعاب المجانية إذ أنها توفر رسوميات جيدة وهى لعبة مجانية فستتمكن من الحصول عليها بدون دفع أى شئ.

أضف تعليق (0)