الرئيسية المقالات

شرح قصة ومهارات Yone بطل لعبة League of Legends الجديد

لا تنسى متابعة برنامج League بالعربي لنظرة أكثر عمقاً حول البطل الجديد.

الأسبوع الماضي قمنا بتحليل عرض أزهار الروح والذي كان يحتوي على العديد من المعلومات حول الشخصيات التي ستحصل على حزمة الـ Skins الجديدة وأيضاً الكثير من التلميحات حول الشخصية الجديدة المعروفة بإسم Yone.

بعد تحليل عرض أزهار الروح تأكدنا بشكل كبير ان الشخصية الجديدة هي Yone وعرفنا أيضاً أن Yone هو الأخ الأكبر للشخصية الشهيرة Yasuo ونحن هنا اليوم لكي نتعرف على الشخصية الجديدة بشكل أكثر تفصيلاً سواء قصته أو المهارات التي يمتلكها.

قصة شخصية Yone:

القائد “Yasuo” كان يُعرف عنه في فترة شبابه الاستهتار وعدم التزامه بالقوانين ولكنه كان يُعرف عنه أيضاً الموهبة الفطرية التي ستجعله من أعظم المحاربين، عندما التحق بمدرسة تعليم فنون القتال بالسيف لاحظ المُعلم الاكر سوما “Souma” مهارة الشاب الصغير خصوصاً وأنه قادر على استخدام مهارة الرياح في القتال بالسيف.

بعد عدة محاولات بدأ “Yasuo” في الانتظام وأخذ دروسه بشكل جدي حتى أصبح تلميذ المُعلم سوما “Souma” وحارسه الشخصي أيضاً.

أندلعت الحرب مع “نوكسسوس” وبدأت الجنود من “أيونيا” في الذهاب للقتال ولكن تم أمره هو بالتحديد أن يبقى في المدينة لكي يدافع عن الشيوخ إذا حدث قتال وهو ما حدث بالفعل حيث هاجمت قوات “نكسوس” المدينة وبدلاً من بقاء “Yasuo” والدفاع عن الشيوخ اندفع للقتال ولصد الغزو ولكنه لم يجد أي غزو وجد فقط مذبحة كبير للجنود سواء من “نكسوس” أو “أيونيا” وبالمناسبة هذه المذبحة تسبب فيها “SINGED” حيث انضم إلى قوات نكسوس وقام باستعمال سلاحة الكيميائي في التخلص من جنود أيونيا ولكن في نفس الوقت قام سلاحة بالتخلص من جنود نكسسوس المنخرطين في القتال.

عاد “Yasuo” ليجد الشيخ سوما ميتاً وطلبة أيونيا يريدون النيل منه، ليس لأنه ترك موقعه فقط بل لأن الشيخ سوما قد تم قتله عن طريق تقنية الرياح التي كان يشتهر بها Yasuo، للأسف يقرر الهروب عن طريق مهاجة الطلاب ويُصبح مُطارد من أيونيا.

بالمناسبة يتوقع أن من قتل المُعلم هي Riven والتي كانت مشاركة في الحملة القتالية الخاصة بنكسوس ولكنها تقرر بعد ذلك التمرد على نكسوس بعد ما رأت ما حصل لجنودها بسبب سلاح SINGED، وبالمناسبة Riven تمتلك قدرة الرياح بفضل سيفها الأسطوري والذي تم سحره بواسطة واحدة من أغمض الساحرات في عالم اللعبة وهي LeBlanc.

” بدأت أيونيا في إرسال الجنود وراء Yasuo في محاولة لجلب رأسه وللانتقام للشيخ الكبير واستمر هذا الأمر حتى حدث مالم يتوقعه حيث ذهب يون “Yone” خلف Yasuo “

حسناً Yone هو الأخ الأكبر وهو القدوة والمُعلم الحقيقي والصديق أيضاً، هو الشخص الأهم في حياة Yasuo وللأسف يلتقي كل منهما ويبدأ القتال بالفعل ولكن لم يكن Yone نداً على الإطلاق ويتم قتله بضربة واحدة من السيف الأسرع من الرياح.

حسناً الآن نعرف أن Yone قد مات على يد أخيه Yasuo وللمعلومات فعلاقة الأخوين كانت غريبة بشكل كبير ومعقدة، Yasuo كان يرى في أخيه الأكبر القدوة والمعلم و Yone كان يُدرك اندفاع أخيه ولكنه كان يُريد أن يرشده إلى طريق الصواب لذلك شعر بغضب شديد بعد موت المُعلم لاعتقاده أنه السبب بضغطه على Yasuo.

انطلق Yone في الأراضي بحثاً عن أخيه الأصغر وتملئه الكراهية والحقد والرغبة في الانتقام وعندما مات ذهب إلى عالم يجب أن ترتاح في الأرواح و تشعر بالسلام الأبدي ولكن Yone كانت تتملكه مشاعر سلبية أكبر بكثير ولم يشعر بأي راحة.

هنا ظهر العفريت Azakana وهو عبارة عن عفريت شرير يتغذى على المشاعر السلبية مثل الغضب والكراهية ورغبة الانتقام، وبالمناسبة هذا العفريت كان يتتبع Yone وهو حي يبحث عن أخيه ولكن لم يتمكن من الوصول إليه.

بعد أن مات Yone تتبعه العفريت إلى عالمه الجديد وشعر أن هذه هي الفرصة فالمشاعر السلبية مستمرة في النمو وشعر أنه أصبح أقوى وبالفعل هاجم Yone ودخل الاثنان في معركة ضارية انتهت بمقتل Azakana أو هذا ما كان يعتقده Yone.

بشكل ما تمكن Azakana من الاندماج مع جسد Yone وعاد به إلى أرض الفانيين ليتجول بها Yone وهو يرتدي قناع يرمز إلى العفريت ويمتلك أيضاً السيف الخاص به.

حسنا هذه هي قصة Yone الكاملة ولكن يتبقي أمر واحد علينا ذكره وهو أن Yone واعي لذاته بل ويمكنه الخروج من هذا الجسد الشيطاني والتحول إلى هيئة شبحية ولكن لفترة محدودة من الوقت لأن هذا الجسد هو ما يجعله موجود في عالم الأحياء أصلاً.

المهارات الخاصة بـ Yone.

مهارة الـ Passive: Way for the Hunter.

عندما تقوم الشخصية باستخدام السيفين هذا الأمر يزيد من قدرة الشخصية على إلحاق ضرر سحري، أيضاً يُضاعف من إمكانية إلحاق ضرر Critical ولكن يتم تقليل مقدار هذا الضرر الـ Critical في نفس الوقت.

مهارة الـ Q: Mortal Steel.

عند استخدام المهارة ستقوم الشخصية بتوجيه ضربة بالسيف للأمام مُحدث ضرراً فيزيائي وعند إصابة الضربة سيتم تجميع نقاط Stack وعند وصول عدد النقاط لـ 2 ستتكون حول الشخصية موجة رياح تمكنه من الاندفاع للأمام مخترقاً الأعداء ومسبباً لهم حالة طيران في الهواء.

مهارة الـ W: Spirits Clave.

تلوح الشخصية بسيفها للأمام في شكل قوس محدثة ضرراً مقداره جزء من الـ maximum Health الخاص بالعدو وعند النجاح في إصابة الهدف تحصل الشخصية على درع خاص بها وتختلف قوة الدرع باختلاف عدد الإصابات في الضربة الواحدة.

مهارة الـ E: Soul Unbound.

بهذه المهارة تتحول الشخصية إلى هيئتها الشبحية وتكتسب سرعة تنقل إضافية ومع هذا التحول تتقدم الروح إلى الأمام تاركة الجسد في الخلف، بعد انتهاء هذه الحالة تعود روح Yone إلى جسده مرة أخرى محدثة أنفجار وهذا الانفجار يُسبب نسبة من الضرر الإجمالي الذي تمكن من إحداثه أثناء حالته الشبحية.

مهارة الـ R: Fate Sealed.

يقوم Yone بمهاجمة جميع الأعداء أمامه وينتقل لهم بسرعة وبعد الانتهاء من الضربة يقع الخصوم تحت تأثير الطيران.

هذه هي المهارات الخاصة بالشخصية الجديدة والحقيقة لا أستطيع أن أذكر لك الشكل الأفضل لاستخدامها أو أنواع الـ Combos المختلفة التي تستخدمها في حالات مختلفة ولكن لحسن الحظ أمتلك وسيلة ستمكننا من الاستماع إلى رأي الخبير.

برنامج League بالعربي.

تذكروا جميعاً أن برنامج League بالعربي يأتينا بصورة مباشر كل يوم خميس في الساعة الخامسة بتوقيت GMT والسابعة مساءًا بتوقيت مصر والثامنة مساءًا بتوقيت السعودية و التاسعة مساءًا بتوقيت الإمارات على قناة ليج بالعربي علي تويتش وذلك على هامش بطولة كأس العرب المقدمة من Intel و Lenovo legion.

خلال البرنامج يتم استضافة مجموعة من أشهر صناع المحتوى واللاعبين العرب المهتمين بلعبة League of Legends وبالطبع لا يوجد خبير أفضل من هذا البرنامج وهؤلاء الضيوف للتعرف بشكل أثر على الشخصية الجديدة حيث يمكنك طرح الاسئلة الخاصة بك في التعليقات ليجيبك عنها المتخصصون الحقيقيون في عالم League of Legends.

لا تنسى أيضاً أن البرنامج يأتينا بتقديم Zika Star وهو أحد أبرز صناع المحتوى العربي فيما يتعلق بقصة و Lore عالم League of Legends وخلال الحلقات يتم استعراض العديد من المعلومات الدقيقة جداً والنادرة حول قصة اللعبة وتاريخ الشخصيات.

الجوائز سبب آخر يجعلك تتابع برنامج League بالعربي حيث يمكنك أن تكون أحد الفائزين بأي Skin تختارها مادامت موجودة داخل متجر League of Legends، وكل ما عليك فعله أن تتابع البث بشكل مباشر بانتباه كامل حيث يظهر على الشاشة شخصية بورو عند أحد الضيوف وأنت عليك كتابة مكان ظهور البورو بسرعة في التعليقات و أول المعلقين يفوزوا معنا بأي Skin يريدونها من المتجر.

حسناً كانت هذه كل المعلومات حول الشخصية الجديدة Yone وشرح للمهارات الخاصة به، شاركنا رأيك في التعليقات حول الشخصية الجديدة وأذكر لنا إذا تُريد أي شرح لأي شخصية أخرى من شخصيات عالم League of Legends.