تسريب يُؤكد وصول تطبيق YouTube على Nintendo Switch هذا الأسبوع - عرب هاردوير

بعد انتظار دام طويلاً من قِبل أصحاب منصة اللعب المحمولة Nintendo Switch، جاءت أخيراً الأخبار التي تُفيد وصول خدمة عرض مقاطع الفيديو الأكثر شُهرة في جميع أنحاء العالم YouTube على Nintendo Switch .

YouTube على Nintendo Switch هذا الأسبوع

لم تحتوي منصة اللعب المحمولة Nintendo Switch على خدمة يوتيوب على الإطلاق حتى هذه اللحظة، فما كان بها هو خدمن Niconico اليابانية، بالإضافة إلى خدمة Hulu للبث التلفزيوني عبر الإنترنت. إلا أنه خلال بحث مُستخدمي المنصة عم أحد التطبيقات في متجرها، ظهر لهم اقتراحا لاستخدام تطبيق رسمي من YouTube على Nintendo Switch .

وقد ظهر لهم أيضاً موعد توفر التطبيق، وهو الثامن من نوفمبر الجاري أي بعد ثلاثة أيام من تاريخ هذا المقال.

أكدت هذا الأمر حساب NintendoHOME الشهير على تويتر والمُتخصص في أخبار وتسريبات الأجهزة التي تُنتجها وتُطورها شركة Nintendo، حيث قال في تغريدة له أن تطبيق YouTube على Nintendo Switch قد أصبح قريباً، وذلك في الثامن من نُوفمبر الجاري وِفقاً لموقع Nintendo America.

شركة Nintendo تزيد من إنتاج منصة Nintendo Switch إلي 2 مليون وحدة في الشهر

هذا الخبر قد يُعد الأفضل والأكثر انتظارا من قِبل أصحاب منصة Nintendo Switch مُنذ فترة طويلة، والذين لم ينعموا بتجربة سلسة لمُشاهدة مقاطع الفيديو التي يتخطى عددها الملايين عبر خدمة YouTube وذلك لافتقار الجهاز لتطبيق خاص به يُمكن مُستخدميه من ذلك.

فبهذه الطريقة سيتمكن الصغار والكبار من مُلاك منصة Nintendo Switch من التمتع بتجربة ترفيهية كاملة بدلاً مما كان عليه الجهاز كجهاز لعب فقط، وليُصبح كذلك بديلاً مُناسباً في الكثير من الأحيان عن الهواتف الذكية والحواسيب الشخصية.

حتى هذه اللحظة وبرغم تأكيد الخبر بنسبة كبيرة، إلا أننا مازلنا في انتظار الظهور الرسمي لتطبيق YouTube على متجر Nintendo Switch في الثامن من الشهر الجاري كما ذكر الإعلان الذي انتشرت صورته. وسنُتابعكم هنا في عرب هاردوير بِكُل ما هو جديد فيما يخُص هذه المسألة.

طالع أيضاً: لعبة Assassin’s Creed Odyssey قادمة الى Nintendo Switch في اليابان