القائمة
ZTE تستعد لإطلاق هاتف ذكي بثمانية أنوية تحت إسم ZTE Apache

ZTE تستعد لإطلاق هاتف ذكي بثمانية أنوية تحت إسم ZTE Apache

منذ 9 سنوات - بتاريخ 2012-11-27

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

ZTE تستعد لإطلاق هاتف ذكي بثمانية أنوية تحت إسم ZTE Apache

ZTE-Rumored-to-Plan-8-Core-CPU-Phone-Called-ZTE-Apache-logoشركة سامسونج من المُمكن أن لا تكون الشركة الوحيدة التي ستُقدم هاتف ذكي بمُعالج ذات ثمانية أنوية.

الشركة الصينية ZTE تُخطط حالياً أيضاً لإطلاق هاتف ذكي مُماثل, و سيأتي الهاتف تحت إسم ZTE Apache.

إذا كانت الإشاعات صحيحة, فستتمكن الشركة الصينية من الحصول على نسبة أقوى في السوق في قسم الهواتف الذكية.

وفقاً لمُشاركة في ChinaTimes, الشركة قامت بالفعل بالتعاوُن مع شركة Mediatek من أجل تصنيع المُعالجات المركزية التي سيتم إستخدامها في الهاتف الذكي. يُشاع أن الهاتف سيأتي بمُعالج مركزي ARM15 MT6599, و الذي تم تصنيعه من خلال دقة التصنيع 28nm الخاصة بشركة TSMC.

في نفس الوقت, يأتي هاتف ZTE Apache بكاميرا خلفية بدقة 13MP, و هذه ميزة تتوافر في مجموعة صغيرة من هواتف الفئة العُليا الموجودة في الأسواق حالياً. الهاتف الذكي الجديد سيأتي بشاشة لمس 1080p full HD, بالإضافة إلى ذلك, سيتمكن الهاتف من العمل بسُرعات WCDMA / 4G LTE / TD-SCDMA أثناء الإتصال بالإنترنت.

إذا كانت هذه الإشاعات صحيحة, سيتم إصدار الهاتف الجديد في الصين و في دول آخرى حول العالم.

من المُتوقع أن يعمل الهاتف من خلال نظام التشغيل أندرويد الخاص بشركة جوجل, و لكنه لم يتم الكشف حتى الآن عن نُسخة النظام التي سيعمل بها الهاتف.

ZTE أثبتت بالفعل نفسها في سوق الهواتف الذكية, خصوصاً في السوق الصيني, و إذا قامت بإصدار هذا الهاتف الجديد, فسيكون الأمر مُربح لها بدون أي شك, و لكن, ما زال الأمر غير واضح إذا ما كان السوق مُستعد لهواتف ذكية ذات ثمانية أنوية و إذا ما كان العُمر الإفتراضي الخاص بهذه الهواتف جيد.

المصدر

 

أضف تعليق (0)