أسهل طريقة لجمع Battle Stars في تحديات الأسبوع السابع من Fortnite - عرب هاردوير
تحديات الأسبوع السابع من الموسم الخامس بدأت أخيراً، وللحصول على قدر كاف وذو أهمية من الـ experience يتعين عليك على الأقل إنهاء أربعة تحديات من أصل سبعة.

ان كنت مبتدئاً فاعلم أنك ستحصل هذه المرة عند إنهائك للتحديات على سبعة آلاف نقطة لإجمالي الموسم الكلي. لذا انتبه لهذه التحديات كونها الأسهل من بين الموجودين.

  • سبب ضرراً لمباني خصومك بالمتفجرات Remote Explosive:

تسبب الأضرار للمباني هو أمر واضح ولا صعوبة فيه ولكن القدر المطلوب تدميره هو ما يعادل 5000 نقطة، ولكن المتفجرات عن بعد هي أحد أكثر الاسلحة انتشاراً من حيث مجال الانفجار فالاختيار الجيد لموقع قنابلك والاختيار الجيد للمبنى كأحد الأبراج الطويلة في Tilted Towers او وسط منطقة سكنية يمكنك عندئذٍ إنهاْ التحدي بعدد قنابل ومحاولات قليلة.

  • ابحث في صناديق في مناطق معينة :

هذا التحدي هو من الأسهل على الإطلاق فمعظم اللاعبين يقوم بالهبوط مباشرة على المكان المطلوب منه وأحياناً فوق الصندوق تماماً. توجه مباشرة نححو المكان المطلوب وافتح الصندوق لتحصل على نجمة واحدة ، ولكنك ستحتاج في هذا التحدي لجمع نجمات لذا احرص على التوجه نحو باقي المواقع في أسرع وقت ممكن في حالة قربها أو يمكنك النزول فوقها مباشرة في دور آخر.

  • اتبع خريطة الكنز الموجودة في Dusty Divot:

واحدة من أسهل تحديات البحث عن الكنز ستجد ضالتك في الشمال الغربي لـ Dusty Divot مياشرة خلف أحد الصخور على شكل الرأس ذو الشوارب.

  • اقض على ثلاثة خصوم في Lazy Links :

أحد التحديات الواضحة أيضاً كل ما عليك هو الهبوط في lazy Links والقضاء على ثلاثة لاعبين آخرين. وLazy Links هي أحد المواقع التي تمت إضافتها في الموسم الخامس. إنهاؤك لهذا التحدي سيمنحك 10 Battle Stars. ستجد صندوقاً في شرق المنطقة الرئيسية يمكنك الهبوط هناك للحصول على أسلحة و Loot بشكل أسرع.