خدعة الغاء طلبات الصداقة على Facebook مرة واحدة و قبولها والغاء Seen عليه - عرب هاردوير

تعرّف على كيفية الغاء طلبات الصداقة على Facebook أو قبولها وإلغاء علامة Seen من الرسائل والمزيد عبر هذه الإضافة.

هل أنت أحد المشاهير ممن تأتي إليهم الكثير والكثير من طلبات الصداقة على منصة التواصل الاجتماعي Facebook، أو أنك أحد من قد تم اضافتهم على مواقع تبادل طلبات الصداقة والمُشاركة والتعليقات على منصة Facebook مما أدى بطبيعة الحال إلى تلقيك عشرات أو مئات طلبات الصداقة من أشخاصٍ غُرباء لا تعرفهم.

وصل عدد مُستخدمي منصة Facebook للتواصل الاجتماعي إلى أكثر من ملياري شخص، وهو تقريباً يُعادل ثُلث سكان الأرض. لسوء الحظ، فإنك بالطبع لا تعرف كافة المُستخدمين، ومنهم من لا تود معرفتهم من الأساس، وبالتأكيد، يوجد عدد ضخم من الحسابات المُزيفة ذات الاستخدام الواحد.

يستخدم الكثير مواقع تقوم بزيادة عدد مرات الاعجاب والتعليقات والمشاركة على منصة Facebook، ولكن; يستخدمها أيضاً البعض في زيادة عدد أصدقائهم ومُتابعيهم للتنافس على من يمتلك العدد الأكبر من قارئي المنشورات في العالم الافتراضي.

قد يحدث ويقوم أحد الأشخاص بإضافة بريدك الالكتروني أو اسمك أو رابط ملفك الشخصي على موقع فيس بوك في أحد هذه المواقع، وهو ما سيُؤدي بطبيعة الحال إلى استقبال عدد هائل من طلبات الصداقة غير المرغوبة.

أُقدِّم لك هذا المقال لتتعرف على كيفية الغاء طلبات الصداقة على Facebook دفعةً واحدة دون عناء.

هل تعرفت على القصة الكاملة وراء اختراق فيسبوك وتسريب بيانات خمسين مليون مُستخدم ؟

كيفية الغاء طلبات الصداقة على Facebook

يعُج متجر مُتصفح Google Chrome الذي يأتي في المرتبة الثانية في تصنيف المُتصفحات من حيث الأفضلية بالكثير من الأدوات والإضافات المُفيدة التي قد نجهلها، واضافة اليوم الذي سأتحدث عنها هي اضافة Facebook Toolkit، والتي تُمكنك من عمل الكثير على منصة Facebook عبر مُتصفح كروم، ومن ضمن ما يُمكنك أن تقوم بعمله هو الغاء طلبات الصداقة على Facebook بشكلٍ جماعي.

تستطيع تحميل أداة Facebook Toolkit أو ما تُعرف على المتجر باسم Toolkit For FB by PlugEx عبر هذا الرابط:

تحميل إضافة Facebook Toolkit على متصفح Chrome

تُقدِّم لك هذه الاضافة مجموعة من المُميزات والخصائص التي تُمكنك من تنفيذ الأوامر على منصة Facebook بعدد عشر مرات بشكلٍ يومي، مثل أن تقوم بتنفيذ أمر الغاء طلبات الصداقة على Facebook لعشر أشخاص يومياً بالنسبة للنسخة المجانية، كما يُمكنك أن تقوم بدعوة الأصدقاء للإعجاب بصفحاتك ودعوتهم للأحداث.

كما يُمكنك من خلال هذه الاضافة أيضاً أن تقوم بإضافة عدد كبير من الاشخاص إلى المجموعات وحذف كافة التعليقات والنشر على أكثر من مجموعة وغيرها الكثير والكثير من الخصائص التي تُوفِّرها لك اضافة Toolkit For FB by PlugEx.

يُمكنك أيضاً أن تمتلك النُسخة المدفوعة من هذه الإضافة والتي تسمح لك بتنفيذ كُل هذه المهام مع عدد أكبر من المستخدمين في وقتٍ واحد.

بعد تحميل وتثبيت الإضافة على مُتصفح Google Chrome، قم بالضغط على الزر الخاص بها في أعلى يمين الشاشة بجانب الأدوات.

كيفية الغاء طلبات الصداقة على Facebook

بعد ذلك، قُم بالبحث عن خيار قسم يُدعى Accept or reject all friend requests.

كيفية الغاء طلبات الصداقة على Facebook

بعد أن تجد هذا الخيار، اضغط على Start Tool، ومن ثم ستنتقل إلى صفحة طلبات الصداقة الخاصة بك، وستجد نافذة في الأعلى تستطيع من خلالها اختيار مدى سرعة قبول أو الغاء طلبات الصداقة على Facebook.

كيفية الغاء طلبات الصداقة على Facebook

ملحوظة: إذا لم تكُن مُسجلاً للدخول في منصة Facebook، ستأخُذك الأداة إلى صفحة تسجيل الدخول أولاً، بالإضافة إلى أنك لا تحتاج إلى منح الأداة أية صلاحيات لتنفيذ الأوامر الخاصة بها مثل الغاء طلبات الصداقة على Facebook .

يظهر في أعلى يمين الصفحة اشعاراً يُنبهك بتنفيذ الأوامر التي تقوم بها الأداة مثل الغاء طلبات الصداقة على Facebook مع كُل تنفيذ وبالمعدل الذي طلبته.

أما إذا كُنت قد قررت التراجع عن قرارك، فيُمكنك ببساطة أن تقوم بإلغاء العملية وايقافها من خلال الضغط على زر Close الموجود في أعلى يمين نافذة الأداة.

كيفية الغاء طلبات الصداقة على Facebook

تستطيع باتباع الخُطوات السابقة أن تقوم بتنفيذ كُل ما تُتيحه لك الأداة من الغاء طلبات الصداقة على Facebook أو قبولها أو إضافة الأعضاء إلى المجموعات أو دعوة أصدقائك لصفحاتك أو لأحداثك وغيرها الكثير مما تُقدمه هذه الأداة.

كما أنها أيضاً تُقدِّم لك ميزة رائعة وهي الأوجه التعبيرية التي يُمكنك استخدامها لكتابتها عبر الحواسيب الشخصية بالنسبة لمن يستخدمون إصدارات نظام Windows أقدم من Windows 8 الذي بدأت عنده ميكروسوفت بتوفير الأوجه التعبيرية في لوحة المفاتيح الافتراضية التي يُوفِّرها النظام.

يُمكنك الوصول إلى هذه الأوجه التعبيرية من خلال الضغط على Emoji الموجودة في القائمة اليُسرى للأداة بعد الدخول إلى إعداداتها لتظهر لك قائمة بكل الأوجه التعبيرية التي قد تُريد، ويُمكنك استخدامها حينها بالضغط على الوجه التعبيري الذي تُريده ليظهر في الشريط العُلوي، ومن ثم الضغط على Copy Text لتستخدمه أينما تُريد سواءً على منصات التواصل الاجتماعي أو غيرها.

كيفية الغاء طلبات الصداقة على Facebook

ليس هذا كُل شيء، حيث أن هذه الأداة تُمكنك أيضاً من إخفاء حالة قراءة الرسائل “Seen” على منصة فيسبوك من خلال الضغط على زر Hide “Seen” Tick الموجود في أسفل قائمة الأداة المُتواجدة على يسار الشاشة، ومن ثم تفعيل هذا الخيار عبر زر “Hide Seen is disabled”.

بهذا تكون قد تعرفت على كيفية الغاء طلبات الصداقة على Facebook أو قبولها بضغطةٍ واحدة عبر مُتصفح Google Chrome  بالإضافة إلى المزيد من الخدع والأدوات الأُخرى التي يُمكنك تنفيذها من خلال إضافة Facebook Toolkit. لا تنسى مُتابعة موقع عرب هاردوير لتتعرف على المزيد من الخِدع والخفايا الخاصة بعالم التقنية وكُل ما هو جديد بها.